أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عااااجل زلزال فى مرسى مطروح ... مايوه حنان ترك.. علاقة ميسي بنادي فاركو .. ابتزاز حسام حبيب

4 يوليو 2021 الساعة 11:15 صباحا
ترند مصر اليوم | عااااجل زلزال فى مرسى  مطروح ... مايوه حنان ترك.. علاقة ميسي بن


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
زلزال فى مرسى مطروح
 سجلت محطات الشبكة القومية للزلازل والتابعة للمعهد القومى للبحوث الفلكية، اليوم الأحد الموافق 4/7/2021 هزة أرضية على بعد 287 كم شمال شرق مرسى مطروح (البحر المتوسط).
 وكشف الدكتور جاد القاضى رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية، أن الهزة الأرضية جاءت بياناتها كالتالى: - القوة: 4.4 درجة على مقياس ريخترخط العرض :   33.6598 شمالاخط الطول :     28.5451 شرقاالعمق: 65 كم وتابع، ولم يرد للمعهد حتى الآن ما يفيد الشعور بالهزة الأرضية دون وقوع أى خسائر فى الأرواح والممتلكات، وتعمل الشبكة القومية للزلازل من خلال 70 محطة تم اختيار أماكنهم بدقة فى ضوء التاريخ الزلزالى لمصر كلها، وأصبح مستحيل حدوث أى زلزال دون تسجيله ورصده مهما كانت قوته حتى لو كان أقل من الصفر. 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الاهلي وسموحة وبيراميدز وانبي و4 مواجهات ساخنة بدوري أسيا






حنان ترك تتصدر المشهد بالبوركيني
 تظهر الفنانة المعتزلة حنان ترك، كل فترة على السوشيال ميديا من حين لأخر ورغم اختفائها إلا أنها تتصدر التريند ويتحدث عنها الجميع بسبب صورتها أو تغريدتها التي تكتبها.

والأيام الماضية تصدرت حنان ترك تريند البحث على جوجل بعدما نشرت النجمة منة شلبي صوره تجمعها بها لتعبر عن إشتياقها لها حيث قالت " وحشتينى أوى ودايما فى القلب ياحب " وسرعان ماقامت حنان بالرد عليها قائلة " حبيبتى يامنجو وحشتينى ربنا يباركلك فى ماما وفى صحتها ويسعد قلبك "


وتتصدر حنان ترك التريند اليوم الأحد بعد أن شاركت محبيها وجمهورها، صورًا من الوقت الممتع التى تقضيه فى الاستمتاع بالإجازة والمياه والصيف.


وظهرت الفنانة حنان ترك فى صورة نشرتها عبر خاصية الاستورى فى حسابها بإنستجرام، وهى ترتدى البوركينى، فيما أطلت بابتسامة عريضة زينت وجهها، كما نشرت فيديو وهى تستمتع بوقتها فى الألعاب  المائية حيث كانت تلعب مع أبنائها فى المياه.
 
 
اقرأ أيضًا:

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل بالسخرية من تعامل الإعلام مع فضائح الأهلي





علاقة ميسي بنادي فاركو
أكد شيرين حلمي رئيس مجلس إدارة شركة فاركو، أن صعود ناديه إلى دوري we المصري يعتبر إنجازا كبيرا طال انتظارة لسنوات عديدة وتحقق مؤخرا.

وأضاف حلمي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "حضرة المواطن"، أن البعض تحدث بشأن تعاقد نادي فاركو مع ليونيل ميسي، ولكن الحقيقة أن التعامل كان بسبب مساهمة اللاعب في علاج إصابات فيروس سي".

وأوضح، أنه سيحاول التعاقد مع البرازيلي داني ألفيس نجم برشلونة السابق، والذي يلعب حاليا في ساوباولو البرازيلي، مؤكدًا أنه يسعى للاستفادة من خبراتة خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أنه تحدث قبل سنوات مع ألفيس حيث أكد له بأن بعض من أحلامه كان اللعب في ساوباولو منذ أن كان عمرة 8 سنوات وحققة وهو لديه 38 سنة، لافتا أنه إنسان طموح وسيسعى للتعاقد معه.

وأكد أن فريق فاركو بدأ من دوري الشركات ثم القسم الرابع والثالث والثاني وتواجد كثيرا في دوري الدرجة الثانية وصعد بعد عناء شديد.

وأتم:" أندية الشركات لن تضر الدوري المصري لأن هذا هو الأمر الواقع ويجب التعايش معه، فالبداية كانت بفريق المقاولون العرب ثم أندية الجيش والشرطة وإنبي وسيراميكا وكوكاكولا حاليا، وأرى أن تواجد هذه الفريق مفيد لصناعة الكرة المصرية".
 
 
اقرأ أيضًا:

الارجنتين تصعد الى قبل نهائي كوبا امريكا بفوز عريض وفوز كولو مبيا ..اليوم ثلاث مباريات بالدورى وسموحة يتحدي الاهلي






ابتزاز حسام حبيب
كشف الفنان المصري حسام حبيب عن قيام فتاة بعرض مبلغ 2 مليون جنيه عليه مقابل عدم عرض الفيديو المسرب لوالده ضده وضد زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح حبيب في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أن هذه الفتاة قامت بالتواصل معه عبر الفيسبوك، ثم الواتساب قبل النشر.

وقال حبيب أنه رد عليها بالقول "تعالي إلي وخذي الـ 2 مليون ونزليه"، مضيفاً "قامت الفتاة بإرسال جزء من التسريبات التي قامت بتسجيلها، ولم تكن من الأجزاء المذاعة، بل يمكن أن تكون أسوأ من الذي تمت إذاعته، وذلك لكي يتم ابتزازي أكثر وأن القادم أثقل" وقالت الفتاة إن لديها مجموعة أخرى من الفيديوهات لم تنشر بعد".

بدورها دخلت شيرين عبد الوهاب في نوبة بكاء في مداخلة خلال البرنامج تعليقاً على قضية التسجيل الصوتي وقالت: "أنا تعبانة، بحاول أمشي جوه الحيط"، ولم تستطع استكمال حديثها وانهارت.

ونشرت مجلة الجرس اللبنانية التي تديرها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تسجيلاَ صوتياً منسوباً لوالد حسام حبيب تضمن هجوماً على الفنانة شيرين وعائلتها كما يزعم فيه عن مؤامرة من قبل حسام حبيب تتعلق بسرقة أموال من شيرين من البنوك والفيزا كارد.

وتضمن التسجيل أن والد حسام حبيب يرغب في زواجه من أخرى دون علم شيرين عبدالوهاب لرغبته في إنجاب الأطفال، ماأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.

وأكد حبيب بحسب وسائل إعلام أن التسجيل الصوتي حقيقي وليس مفبرك كما يزعم أبوه، مشيراً إلى أنه سيلجأ للقانون في حال استمرار "الأذى" الذي يتعرض له، ومعلناً مقاطعته والده بسبب ذلك.

كما ردت شيرين على أزمة التسريب الصوتي، ونفت كل ما أشيع عنها وعن زوجها حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.
 
 
اقرأ أيضًا:

سيف زاهر يتحدث عن خناقة الشناوي وشريف ..وتعرف على قائمة سموحة والاهلي


اخبار الزمالك اليوم | موعد عودة مرتضى منصور .. تفاصيل الصفقة الإسبانية .. رفض صفقة النجم المغريي .. خروج الونش من الحسابات .. عرض مغري لكارتيرون .. حكاية الـ 80 مليون .. تدريب ومعسكر طويل







اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد