أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تطورات صادمة في حالة دلال عبد العزيز وسمير غانم .. فيفي عبده في إطلالة جريئة .. وفاة الفنانة سحر كامل

6 يوليو 2021 الساعة 10:32 صباحا
ترند مصر اليوم | تطورات صادمة في حالة دلال عبد العزيز وسمير غانم .. فيفي عبده


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 

اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: إيطاليا وإسبانيا في قمة يورو 2020 وكولومبيا تواجه الأرجنتين والبرازيل إلى نهائي كوبا أمريكا





تطورات صادمة في حالة دلال عبد العزيز وسمير غانم
حالة من الحزن الشديد، يعيشها الجمهور بسبب حالة الفنانة دلال عبد العزيز، خاصة بعد انتشار رسالتها التي وجهتها لزوجها سمير غانم من داخل غرفة العناية المركزة، معتقدة بأنه لا يزال على قيد الحياة.

وجهت دلال عبد العزيز رسالة إلى زوجها الفنان سمير غانم مع بناتها دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، قائلة: «طمنوني عليه، وأخبار صحته إيه»، يأتي ذلك على الرغم من عدم قدرتها على التحدث لمدة طويلة وعدم القدرة على الحركة، إلا أنها طيلة الوقت تسأل عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم، والذي منع الأطباء إبلاغها بوفاته.

شهد الوسط الفني علاقة حب جمعت بين الفنانة دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم، حيث أنها كانت برفقته منذ دخولها الوسط الفني، وعاشا قصة حب فريدة من نوعها، حتي في مرحلة المرض، لم تعلم بخبر وفاته حتى الوقت الحالي، خاصة أن حالتها الصحية تستدعي الراحة وعدم تحمل أخبار سيئة، وهو يعتبر رفيق دربها وحبيبها الوحيد .

وطالبت دنيا سمير غانم الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، حيث أنها لازالت في العناية المركزة تحت الملاحظة، وكتبت دنيا عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»: «بحبك أوي يا مامي ربنا يشفيكي ويعافيكي ويهون عليكي»، حيث أنها تعاني من تليف بالرئة وتخضع لوضع جهاز التنفس الصناعي.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

شوقي غريب يكشف السبب الحقيقي لعدم تواجد صلاح في الأولمبياد






وفاة الفنانة سحر كامل
توفيت الفنانة المصرية، سحر كامل، صباح الاثنين، بعد مسيرة فنية امتدت لأكثر من 40 عاما، شاركت خلالها في مجموعة من الأفلام الناجحة، وتميزت بأدوار كوميدية خالدة.

وأعلن الممثل المصري، محمد علي رزق، عبر صفحته الشخصية على موقع فسبوك، وفاة سحر كامل، وعلق قائلا على صورة لها: "توفيت إلى رحمة الله، صديقتي وأختي الكبيرة وأول من ساعدتني لأكون ممثلا".

وتابع: "علمتني ماذا أفعل وكانت تأخذني لمكاتب الكاستينج (تجارب الأداء).. كانت تمسك النصوص وتساعدني على الحفظ، وتفهمني".

واشتهرت كامل من خلال عدة شخصيات قدمتها في أفلام معروفة مثل "الناظر"، و"جاءنا البيان التالي"، و"إتش دبور"، و"حاحا وتفاحة"، وغيرها من الأعمال التي حظيت بإعجاب الجمهور.

 ومن أشهر أدوارها، ذلك الذي ظهرت فيه مع الفنان محمد سعد، وقالت خلاله "الإيفيه" (الجملة المضحكة) الشهير لها: "الله وأنا مالي يا لمبي!".

وكانت كامل قد ظهرت على الشاشة للمرة الأولى عام 1979، عندما قدمت دور "آمال" في فيلم "الباحثة"، بعدما اكتشفها المخرج الكبير ناجي أنجلو.

وشاركت الفنانة الراحلة في قرابة 70 عملا خلال مسيرتها الفنية، لكن الأعوام الثلاثة الأخيرة لم تشهد مشاركتها في أي عمل فني.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | دخول مرتضى منصور الزمالك .. فضيحة المباراة المشبوهة .. عفاريت مرتضى منصور .. فضيحة موسيماني .. رمضان صبحي في الزمالك .. سقوط باتشيكو






فيفي عبده في إطلالة جريئة
نشرت الفنانة فيفي عبده صورة جديدة  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"


وظهرت فيفي عبدة بإطلالة جريئة  علي الشاطي مرتدية فستان قصير باللون الأصفر، ولفتت  الأنظار بمكياجها الناعم والجذاب الذى كشف عن جمال ملامحها، حيث اختارت الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.


واعتمدت  فيفى عبده على خصلات شعرها الانسيابى المنسدل على كتفيها، وأكملت إطلالتها المبهجة بارتدائها بعض الإكسسورات من الحلق الذى زاد من جمال إناقتها.

وكانت فيفي عبده، تعرضت مؤخراً لوعكة صحية نتيجة حقنة طبية خاطئة ونقلت على أثرها إلى المستشفى.



 


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد