أخر الاخبار

 

الزمالك يصدم فرجاني ساسي بتصريح خطير ..المقاصة يعلق على اتهام عبد الجليل بالتفويت للاهلي

6 يوليو 2021 الساعة 11:55 صباحا
الزمالك يصدم فرجاني ساسي بتصريح خطير ..المقاصة يعلق على اتهام عبد الجليل بال


مهاب ممدوح


قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن الجمهور الزملكاوي أفضل جمهور في الدنيا وأنا بعشقهم بجد، وبعشق كل من يدافع عن حقوق نادي الزمالك، مضيفًا: "نعرف قوة فريقنا ونعرف قوة لاعبينا، وهم أفضل لاعبين في مصر والوطن العربي.

وأضاف لبيب في تصريحات إذاعية: "نحاول الحفاظ على فريق الكرة بالكامل، ونعرف التوقيتات المناسبة لكل شيء، ولابد ان نحافظ على تركيز اللاعبين، وتعتبر المباريات المتبقية للفريق في الدوري مباريات كؤوس، وربنا يوفقنا، وكا ما يهمنا أن نخرج من كل مباراة بالثلاث نقاط".

وتابع حسين لبيب: "اطمئن جماهير الزمالك أن شغلنا الشاغل حاليا هو ملف التجديدات لكن بدون أي تفاصيل، عندنا 8 لاعبين يحتاجون التجديد، وأي لاعب يرغب في الاستمرار بنادي الزمالك العملية سلسة وسهلة وهنشكره لو هو حابب يجدد، وسنلبي له كل طلباته بالمعقول".

وتابع حسين لبيب: "العقود ستكون على 3 أو 4 فئات بجانب بعض المميزات للاعب على حسب جيد أو جيد جدا او ممتاز وفقا للروية الفنية والبدنية والالتزامية، وأيضًا توجد في العقود عقوبات تطبق حال الخطأ، وأظن أن الـ٣ عقود الأخيرة فيها كل ذلك، وكل ما اللاعب يدي للنادي من حقه على النادي يديله، وعقود اللاعبين فيها حقوق وواجبات، العملية سهلة طول ما في تفاهم".

وواصل حسين لبيب: "حاسس أن كل اللاعبين حابين الزمالك، ممكن كان في بعض الخلافات التي تنم عن عدم التزام النادي في بعض الاتفاقات، واللاعبين كان ناقصهم فقط بعض الثقة، وبيقدروا ظروف النادي، ونرفع القبعة للاعبي الزمالك لأنهم لم يحصلوا على رواتبهم لمدة 6 أشهر بدون افتعال أي أزمات، وكلهم استحملوا النادي، ومعايا في المجلس قامات كبيرة، وناس أفاضل ومجموعة ميتخيروش عن بعض".

وأشار لبيب إلى أن تقسيم الملفات منح الناس شعور أن الجميع بيشتغل، وبنقعد مع بعض كلنا، كلنا مذاكرين كويس جدا، فالبتالي في سهولة في اتخاذ القرار".
 
 
 

حسين لبيب: فرجاني ساسي مش في بالنا

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن فرجاني ساسي متغيب عن التدريبات منذ 40 يوما، ونادي الزمالك عمل كل شيء ليستمر اللاعب مع النادي، لكن لا يوجد أي رد منه حتى الآن.

وقال لبيب في تصريحات إذاعية: "فريق الكرة في الزمالك رد رد قاطع بتحقيق النتائج، ونمتلك لاعبين جيدين، وموضوع فرجاني أصبح موضوع قانوني بحت، ونادي الزمالك بدأ إجراءات مع محامي فرجاني، ممكن تنتهي بطريقة ودية أو بطريقة رسمية، وسنحافظ على حق نادي الزمالك".

وأضاف رئيس الزمالك: "ما أريد أن أقوله إننا لن نكون طرفًا في أي نزاع إلا إذا كان في شخص يؤثر على حقوق نادي الزمالك، وبالنسبة لكرة القدم موضوع فرجاني ساسي مش في بالنا وبنفكر في اللاعبين وتجديدات الفريق والصفقات الجديدة".

وتابع: "بدأنا منذ 3 أسابيع في التحرك في ملف الصفقات بالاتفاق مع مستر كارتيرون، ويتولى فاروق جعفر وحسين السيد ملف الصفقات الجديدة، في أمور الجمهور هيسمعها قريبًا  مثل اللاعبين الذين جددوا معنا وفي أمور سيسمعها الجمهور بعدها بشوية، وفي صفقات تمت لكن سنعلهن عنها في وقتها".

وعن الصفقات التبادلية قال حسين لبيب: "توجد فكرة الصفقة التبادلية بقوة في دماغ إدارة الزمالك، وعندنا علاقات جيدة مع جميع الأندية في مصر، وممكن تكون الصفقات التبادلية بطرق غير معتادة في الكرة مصر".
 
سليم : تصريحات عبد الجليل فُهٍمت بشكل خاطئ .. وباسم قد يعود للزمالك
 سارة عبد الباقي 

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة أن تصريحات محمد عبد الجليل المدير الفني للفريق بخصوص مباراة الأهلي فُهٍمت بشكل خاطئ .
وقال سليم في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق : 
رواد السوشيال ميديا لم يحسنوا فهم تصريحات محمد عبد الجليل المدير الفني للفريق ، فالمدرب لم يقصد التهاون أمام المارد الأحمر ، لكنه كان يقصد أن الفريق الأحمر مقبل على مهمة وطنية ويجب المحافظة على سلامة لاعبيه لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والمقرر إقامتها يوم 17 يوليو الجاري ، كامل العدد ، بدون أي غيابات ، ولا مجال للتهاون في أي مباراة .
واختتم سليم : المقاصة لن يقف في طريق أي لاعب إذا كانت مصلحته التواجد بنادٍ آخر ، وإذا تقدم مسئولو نادي الزمالك بعرض رسمي للظفر بخدمات  باسم مرسي مهاجم الفريق الفيومي ، فلن نكون عائقاً أمام طموحات اللاعب إذا كان العرض مناسباً لجميع الأطراف
 
 

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد