أخر الاخبار

 

وكيل اللاعبين الأهلاوي يكشف عروض لاوباما وعاشور ويقدم 8 صفقات للزمالك وبكري يدافع عن مروان حمدي

6 يوليو 2021 الساعة 2:50 مساء
وكيل اللاعبين الأهلاوي يكشف عروض لاوباما وعاشور  ويقدم 8 صفقات للزمالك وبكر


سليم : مروان حمدي مظلوم في الزمالك .. والمقاصة '' مصنع النجوم '' 
سارة عبد الباقي
أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة أن مروان حمدي مهاجم الفريق السابق ومهاجم الزمالك الحالي يتعرض للظلم من قٍبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للفريق الأبيض ومن قبله البرتغالي چايمي باتشيكو المدير الفني السابق . 
وأضاف سليم في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق :  الزمالك حصل على خدمات مروان حمدي وهو في أفضل حال ، وكان نجم مصر للمقاصة الأول وهداف الفريق ، لكن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض لا يعتمد عليه بصفة أساسية ، ولم يستفد من قدراته حتى الآن ، فكيف أدفع بلاعب هداف في آخر دقيقة من زمن كل مباراة وأنتظر منه مردود جيد ؟ ولذلك أرى أن كارتيرون هو سبب تراجع مستوى اللاعب . 
واختتم سليم : مصر للمقاصة دائماً مصنع للنجوم والمواهب في الملاعب المصرية منذ صعود الفريق إلى الدوري المصري الممتاز موسم 2010 / 2011 ، وقدمنا أكثر من لاعب أصبحوا نجوماً وانتقلوا لقطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك ، مثل أيمن حفني و ميدو جابر و أحمد الشيخ ، بالإضافة إلى حسين الشحات الذي يُعد أغلى لاعب في تاريخ الكرة المصرية .
نادر شوقي يتحدث عن رحيل ثنائى الزمالك وموقف رمضان صبحي 
 
مهاب ممدوح
تحدث نادر شوقي وكيل اللاعبين، والمعروف بانتمائه للنادي الأهلي، عن عروض الرحيل فيما يتعلق بعدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاسيما الأعمدة الرئيسية بالفريق.



نادر شوقي: إمام عاشور مطلوب في الدوري التركي.. وأوباما تلقى عرضًا من السعودية

قال نادر شوقي، وكيل اللاعبين، أن أحد الأندية التركية ترغب في ضم إمام عاشور، لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، مشيرًا أن يوسف أوباما لاعب الأبيض مطلوب في الدوري السعودي.

وأكد شوقي في تصريحات تلفزيونية: "يوسف أوباما تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية، وإمام عاشور لديه عرض من الدوري التركي”.

وحول إمكانية عودة باسم مرسي، مهاجم مصر المقاصة لصفوف الزمالك، علق شوقي قائلًا: “أستبعد عودة باسم مرسي و أحمد رفعت لنادي الزمالك مرة أخرى.. وعرضت على الزمالك 8 لاعبين في الفترة الأخيرة”.


 
نادر شوقي: حسين الشحات مطلوب في الدوري السعودي.. ورمضان صبحي يحق له اختيار مصيره

قال نادر شوقي، وكيل اللاعبين أن حسين الشحات، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلى تلقى عرضًا من أحد الأندية السعودية، للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوقي، في تصريحات تلفزيونية: “حسين الشحات تلقى عرضا من السعودية.. وسعيد جدا بتجربة النادي الأهلي بتصدير لاعبين شباب”.

وحول الأنباء المنتشرة عن اعتزال وليد سليمان لاعب الأهلي، عقب نهاية الموسم: “ما يُقال عن أن وليد سليمان سيعتزل بعد نهاية هذا الموسم غير صحيح.. محمد محمود لديه إيمان كبير، رفض الرحيل عن الأهلي وأكد أنه يريد أن يقدم أوراق اعتماده لدى جماهير وإدارة النادي”.

وعن محمد محمود، لاعب الأهلي، أوضح شوقفي: “محمد محمود من أمهر اللاعبين في مصر.. ورفض الإعارة من أجل أثبات نفسه في النادي الأهلي”.

وأتم حديثه: “شريف إكرامي لم يكن على علم بانتقال رمضان صبحي لبيراميدز.. وزعلان من رمضان ولكن من حقه اختيار طريقه”.

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

  انتهى   فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.  حيث ينتظر أن تحسم البطولة يوم 24 مايو

الب . الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الب . الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد