أخر الاخبار

 

الزمالك: هذا ما حدث مع فرجاني ساسي ولا توجد أية عروض خارجية للاعبينا وحملة إعلانية وتسوفية للزمالك قريبًا.. ووالتر هودج مستمر معنا

7 يوليو 2021 الساعة 10:51 صباحا
الزمالك: هذا ما حدث مع فرجاني ساسي ولا توجد أية عروض خارجية للاعبينا وحملة إ


مهاب ممدوح
 
محمد الأتربي: من حق الزمالك تواجد فرجاني ساسي مع الفريق حتى نهاية الموسم

أكد محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن الإدارة الحالية وضعت خطة في القلعة البيضاء وتسير عليها، وأعضاء المجلس شخصيات محترمة وتعمل من أجل الزمالك، ونخدم الزمالك ولا توجد عندنا أية أغراض إنتخابية.

وقال الاتربي في تصريحات إذاعية، "التنسيق مع كارتيرون مميز، وتأجيل المباريات أو غير يكون وفقا لرأي المدرب الفرنسي، وفي لجنة فنية الأمور تعمل بشكل جيد، والفريق يودي بشكل جيد، والحمد لله ماشيين كويس، وفي النهاية التوفيق من عند الله".

وأضاف نائب رئيس الزمالك: "اللاعبون يبذلون مجهودًا كبير، وجددنا عقود 3 لاعبين، وهذه العملية مستمر إن شاء الله".

وعن أزمة فرجاني ساسي، أجب الاتربي: "مجلس الزمالك قال كل ما عنده، وعندما تولينا مهمتنا يوم 23/5عرفنا أن فرجاني أنذر النادي بأنه عقده ينتهي يوم 30/5 ويريد سداد مستحقاته، وحدث اتصال مع اللاعب وذهبنا إلى السويس وحضرنا مباراة الإسماعيلي في الكأس، ثم ذهبنا إلى غرقة خلع الملابس وطلبنا من كارتيرون مقابلة ساسي، لكن اتضح ان اللاعب غادر غرفة اللاعبين وسافر إلى تونس".

وأضاف الأتربي: "اتصلنا بوكيل فرجاني ساسي، وأرسلنا  له خطابًا عقب وضع  مستحقاته في حسابه، وقولنا له في الخطاب إذا كنت معترض لك مطلق الحرية تأتي إلى النادي خلال يومي الجمعة أو السبت ونتناقش في الأمر، وقال أنا سأعود إلى القاهرة لكن ذلك لم يحدث، وبالنسبة لنا نرى أن من حقنا أن يستكمل اللاعب الموسم في الزمالك، والفريق مكمل ويسير بشكل مميز، وأمام عاشور مميز وشايل مكانه".
 
 

الزمالك: لا توجد أية عروض خارجية للاعبينا وسنناقشها حال وصولها

أكد محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن أشرف بن شرقي لاعب مميز، والإدارة تعمل حاليًا على تجديد عقده وهو لاعب مهم في القلعة البيضاء، والفترة المقبلة سنجدد للاعب المغربي بشكل رسمي.

وقال الأتربي في تصريحات إذاعية: "قصة عقد مصطفى محمد حصلت مع اللجنة السابقة، وبالنسبة لمصطفى محمد فهو مستمر مع النادي إذا لن ينفذ جالطة سراي بند شراءه، ولو قرر شرائه فالقصة انتهت، وإذا لم يتم شرائه فهو مستمر مع النادي موسمين، وبالتأكيد هو ابن النادي ولن يرفض التجديد، ولا توجد مشكلة إن شاء الله".

وأضاف الأتربي: "لا أعرف موقف عقد رزاق سيسه، واللجنة الفنية هي التي تتولى ملف اللاعبين بالكامل".

وعن تولي حسن شحاتة ومحمود سعد مناصب في الزمالك، أجاب الأتربي:" لا توجد صحة للأنباء التي تشير إلى تولي حسن شحاتة ومحمود سعد مناصب داخل نادي الزمالك، ونتمنى تواجدهم في الزمالك لأنهم أسماء كبيرة وأساطير النادي".

وواصل الأتربي:" الكلام كتير عن وجود عروض خارجية للاعبين في الزمالك، وجددنا لعدد من اللاعبين مثل أوباما وزيزو والونش، ولو في عروض سنجلس ونناقشه وسيكون القرار للجنة الفنية ولكارتيرون، ولا نفكر في أي عروض إلا عقب نهاية الموسم، ولا توجد عندنا مشكلة معهم، واشك إن مجلس الإدارة سينظر في هذا الأمر حاليا، ويتبقى للزمالك 9 مباريات في الموسم الحالي، وسنجلس مع كارتيرون في نهاية الموسم لنعرف طلباته، وفي النهاية في لجنة كورة".



 
 
الزمالك: حملة إعلانية وتسوفية للزمالك قريبًا.. ووالتر هودج مستمر معنا

تحدث محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن حل الأزمات المالية في القلعة البيضاء، مؤكدًا أن كل أعضاء المجلس الحالي ساهموا في الريادة المالية للأبيض في الآونة الأخيرة.

وقال الأتربي في تصريحات إذاعية: "كل أعضاء المجلس ساهموا في ريادة النادي ماليا، وكان في مستحقات متأخرة لكن ربنا كرمنا ووفرنا قرض بضمان الاشتراكات ويسدد خلال 4 أشهر، كما،قمنا بإيجار بعض محلات بجانب شركات الإعلانات التي ظهرت مؤخرًا، وهناك خظة لإنشاء شركة للكرة، ونادي 6 أكتوبر".

وأضاف نائب رئيس الزمالك: "عندنا حملة إعلانية وتسوفية ستظهر في القريب العاجل، ولا نعلن عن شيء إلا بعد تنفيذه، والدليل على أن الأمور تسير بشكل جيد أننا دفعنا مستحقات اللاعبين، وتعاقدنا مع عدد من اللاعبين المميزين في الألعاب المختلفة".

وتابع الأتربي: "حملة دعم الجمهور تسير بشكل مميز، وما يهمنا كمية الجمهور، وسنعلن بعد شهر تقريبا المبالغ والأعداد التي دعمت الزمالك، وهذا الدعم لم نخترعه والجمهور دعم شراء مارادونا في نابولي، وأي شخص غير مقتنع بالفكرة هذا حقه فأنت تدعم نادي الزمالك".

وواصل الأتربي: "كابتن حسين لبيب يتواصل حاليا مع أوجستي بوش، مدرب فريق السلة لتجديد عقده، ونتبحاحث في طلباته في الوقت الحالي، ووالتر هودج حصل على إجازة وإن شاء الله مكمل معانا".

اخبار الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد