أخر الاخبار

 

رسميا.. إقامة أولمبياد طوكيو بدون حضور جماهيري .. مباريات اليوم: الأهلي يواجه المقاولون وبيراميدز يصطدم بالإنتاج .. إنجلترا تفلت من كمين الدنمارك بيورو 2020

8 يوليو 2021 الساعة 10:11 صباحا
رسميا.. إقامة أولمبياد طوكيو بدون حضور جماهيري .. مباريات اليوم: الأهلي يواجه


 تقام اليوم الخميس 8 يوليو 2021 العديد من المباريات المهمة في مختلف ملاعب العالم على رأسها، لقائي الأهلي والمقاولون العرب ثم الإنتاج الحربي وبيراميدز.

 


الدوري المصري
 
المقاولون العرب X الأهلي – 9 مساءً - OnTime Sports

الإنتاج الحربي X بيراميدز ز- 9 مساءً - OnTime Sports

 
 
 
نتائج مباريات الأربعاء
 شهد أمس الأربعاء عددا محدودا من المباريات، من خلال إقامة المواجهة الثانية فى دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى شهدت تسجيل مجموعة من الأهداف الرائعة.

 

إنجلترا 2 - 1 الدنمارك

تأهل منتخب إنجلترا للمرة الأولى في التاريخ إلى نهائي أمم أوروبا، بعد الفوز الصعب على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، في الدور نصف النهائي من "يورو 2020".
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية، والذي حسم خلاله منتخب إنجلترا تأهله للمباراة النهائية.


انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث أحرز ميكيل دامسجارد الهدف الأول لمنتخب الدنمارك في الدقيقة 30 بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة، وهو أول أهداف البطولة من ركلات حرة.


وسجل قائد منتخب الدنمارك في مرماه، سيمون كايير هدف تعادل منتخب إنجلترا في الدقيقة 39، نتيجة فشله في التعامل عرضية بوكايو ساكا، وهو الهدف العكسي رقم 11 في البطولة.


وينجح النجم هاري كين في تسجيل هدف منتخب إنجلترا الثاني القاتل في الدقيقة 104، بعد أن تابع ركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها كاسبر شمايكل، إثر تعرض رحيم ستيرلينج للعرقلة، ليرفع كين رصيده إلى 4 أهداف في البطولة.
 
 
 
راموس في باريس سان جيرمان
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد رسميا مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق إلى لمدة موسمين، في صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي في الصيف الحالي.

وسيرتدي راموس الرقم 4 الذى طالما اشتهر به مع ريال مدريد على مدار المواسم الماضية.

وكان راموس قد وصل إلى مقر باريس سان جيرمان اليوم، وخذع لإجراءات للكشف الطبي، قبل التوقيع الرسمي للنادي الفرنسي، بعد أن توصل الطرفان لاتفاق فيما يخص الشروط الشخصية في بند التعاقد.

وقال راموس عقب توقيعه لباريس سان جيرمان :"بالنسبة لي إنه لشرف كبير أن أكون قادرًا على ارتداء هذا الرقم في مثل هذا الفريق الرائع، لذلك سيكون بالضرورة أمرًا خاصًا جدًا أن أتمكن من ارتداء رقمي هنا في باريس".

وتابع قائلا :"هذا الرقم 4 أقدره كثيرًا، بدافع الخرافات، لأنني أرتديه منذ بداية مسيرتي ورافقني طوال حياتي وجلب لي الحظ السعيد والكثير من الانتصارات، الآن رقم 4 هو جزء مني كشخص وكمحترف".
 

ورحل راموس، عن ريال مدريد بنهاية عقده بعدما رفض عرض ريال مدريد للتجديد والذي كان لمدة عام، حيث يرغب اللاعب في التوقيع على عقد لاتقل مدته عن عامين.

ووافق راموس على عرض النادى الباريسي، بعد رفضه عرضين من ناديين إنجليزيين، حيث كان أحدهما أعلى فى المقابل المادى من عرض باريس سان جيرمان.

وأعلن ريال مدريد مؤخرا رحيل قائده سيرجيو راموس بعد نهاية عقده مع النادي، حيث فشل راموس في التوصل إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى؛ بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

ونجح راموس في تسجيل 101 هدف خلال مشاركته في 671 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات منهم 72 هدفا في الدوري الإسباني، وذلك منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من إشبيلية الإسبانى عام 2005.
 
 
رسميا.. إقامة أولمبياد طوكيو بدون حضور جماهيري


هاني عصام
أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2021، إقامة دوري الألعاب الأولمبية بدون حضور جماهيري.

وخططت اليابان في البداية للسماح بحضور الجماهير بنسبة 50% من سعة الملاعب لكن دون أن يتجاوز الحضور عشرة آلاف شخص.

قبل ان تعود وتتخذ الأطراف المعنية قرارا بشأن الحضور الجماهيري، وسط أنباء عن إقامة حفل الافتتاح والعديد من الفعاليات خلف الأبواب المغلقة.

وقالت سيكو هاشيموت، رئيسة دورة الألعاب هذا العام ، إن الوضع "مؤسف" واعتذرت لمن اشتروا التذاكر.

وتعهدت حكومة سوجا واللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المحلية المنظمة بتوفير دورة ألعاب آمنة لكن أغلب الشعب الياباني يعارض إقامة الأولمبياد في الظروف الراهنة.

ووصل الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إلى اليابان صباح اليوم الخميس مع الاستعداد لاتخاذ قرارين على قدر كبير من الأهمية في وقت لاحق اليوم فيما يتعلق بجائحة كورونا.

ومن المتوقع أن تعلن الحكومة اليابانية حالة الطوارئ مرة أخرى في طوكيو في أعقاب تزايد عدد الإصابة بفيروس كورونا ، الأمر الذي سيلقي بظلاله على الأولمبياد التي تقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى الثامن من أغسطس.

ووفقاً للجنة المنظمة لدورة الألعاب، سيبقى باخ في الحجر الصحي في فندقه لمدة ثلاثة أيام ويخطط لاحقًا لزيارة القرية الأولمبية وعقد اجتماعات مع المنظمة، شخصياً وعن بعد.



اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد