أخر الاخبار

 

الأهلي ضد المقاولون .. 4 ارقام صادمة تكشف التاريخ الاسود لعماد النحاس أمام الشياطين ..عبد الحكيم يكشف وقعت للزمالك كتيرر واعشق طارق حامد

8 يوليو 2021 الساعة 10:18 صباحا
الأهلي ضد المقاولون .. 4 ارقام صادمة تكشف التاريخ الاسود لعماد النحاس  أمام ا


مهاب ممدوح
 
يستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب الذي يقوده عماد النحاس فنيا ويسعى لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

النحاس تاريخ مواجهاته مع الأهلي يعكس مدى ضعفه وتهاونه ضد فريقه السابق الذي كان لاعبا بين صفوفه فلم يفز على الأهلي سوى في لقاء وحيد فقط.

نستعرض بعض الأرقام من تاريخ مواجهات عماد النحاس ضد الأهلي:

1- النحاس واجه الأهلي في 11 مباراة فاز في لقاء وحيد فقط وتعادل في مثله وخسر 9 مرات.

2- سجل لاعبو الفرق التي قادها النحاس ضد الأهلي 8 أهداف فيما استقبلت شباكه 25 هدفا.

3 - الفوز الوحيد الذي حققه النحاس على الأهلي كان موسم 2018-2019 عندما قاد النحاس المقاولون للفوز على الأهلي بهدف دون رد في الدوري المصري الممتاز.

4 - آخر 4 مباريات خاضها النحاس ضد الأهلي بفريق المقاولون خسرهم جميعا واستقبلت شباكه 9 أهداف وسجل ثلاثة فقط.
محمود عبد الحكيم انا من عشاق طارق حامد ووقعت للزمالك كتيررر
 
سارة عبد الباقى 
أكد محمود عبدالحكيم نجم نادي بتروجت والمصري السابق، أنه وقع للزمالك أكثر من مرة ولكن في كل مرة لم تكلل الصفقة بالنجاح.
وقال عبدالحكيم خلال ظهوره مع نجم الزمالك السابق أحمد حسام "ميدو" في برنامجه "أوضة اللبس"، الذي يقدمه عبر قناة النهارالفضائية: "أنا أكتر لاعب في مصر مضيت للزمالك، لكن الصفقة لم تتم في أي مرة".
وأكد عبدالحكيم أن الزمالك يمتلك حلول هجومية في الملعب أفضل من غريمه التقليدي الأهلي، مشيراً إلى أن الزمالك يمتلك حلول كثيرة ولديه خط هجوم مرعب، وفي نفس الوقت الأهلي صعب أن يتعرض للخسارة من أي منافس، وهو ما يؤدي إلى صعوبة توقع بطل الدوري هذا الموسم خلال التوقيت الحالي.
وعن أفضل اللاعبين لديه في الدوري المصري، قال عبدالحكيم: "أحب مصطفى فتحي وشيكابالا والمغربي أشرف بن شرقي ورمضان صبحي، وأعتبرهم أمهر اللاعبين في الدوري المصري خلال الوقت الحالي".
ويستعرض موقع "أخبار الزمالك" كافة تصريحات عبدالحكيم خلال ظهوره مع ميدو:
أفضل فترة لعبت بها كرة قدم في حياتي كانت مع الكابتن حسام حسن، أعشق بورسعيد وأفضل فترة لعبت بها كرة قدم كانت في هذا النادي، إن شاء الله سأعمل بالنادي المصري قريباً، لكن لا أعرف في أي منصب حتى الآن، أنا تحت أمر النادي في أي مكان.
أحب دائماً الاستقرار، لذا أدعم استمرار علي ماهر مع النادي المصري، وأتمني أن أري النادي دائماً في أفضل حال، فهذا أمر يسعدني.
اللعب على الملاعب الخماسي أصعب كثيراً من الملاعب الكبيرة لكرة القدم، والبعض يظن أن الكرة الخماسية "ترقيص" فقط، وهذا غير صحيح فهي لعبة خططية.
اهتمام مصر بلعبة الخماسي أمر سيعود علينا بإنجازات كبيرة خلال الفترة المقبلة، لأن المصريين من أحرف اللاعبين في العالم.
رحيل رمضان صبحي عن الأهلي أثر علي الفريق، وجود رمضان مع الأحمر بجانب علي معلول جعل الفريق مرعب، وبرحيله هبط مستوي معلول بشكل كبير.
ليس صحيح أن اللاعب "الحريف" يحب اللاعبين المهاريين فقط، فأنا أحب طارق حامد، وأري أن غيابه عن أي مباراة يجعل الوصول لمرمى الزمالك من قبل الخصوم أكثر سهولة.
مدرسة موسيماني تعتمد علي ضرب الخطوط الخلفية للخصوم في ظهر المدافعين، الكرة تعترف بالمكسب فقط وكون أن موسيماني يحقق المكاسب ويفوز بالبطولات، يجعل الانتقادات تبتعد عنه، أرى أن الإعلام ضده بشكل كبير رغم أنه ظهر مع الأهلي بشكل جيد خلال كافة المباريات الكبيرة.
كهربا لاعب مميز ويعلم جيداً كيف يصل للمرمي بأقصر الطرق، ويحتاج لفرص أكبر ليقدم أداء أفضل مع الأهلي.
أرى أن أحمد ياسر ريان عليه ألا يعود للأهلي خلال الوقت الحالي، هو مهاجم هداف ويجيد التسجيل من نصف فرصة، ويجب أن يستمر في الإعارة لزيادة خبراته، ووالتر بواليا مهاجم جيد جداً، لكن الجماهير وضعته تحت ضغط رهيب في الأهلي، وهذا سبب تراجع مستواه.
أحمد الشناوي أكثر حارس موهوب في مصر بالجيل الحالي، وكان يستحق مكانة أكبر بكثير من التي عليها الآن.

وعن توقعاته لبطل اليورو والكوبا، قال عبدالحكيم أتوقع فوز إيطاليا باليورو والبرازيل بكوبا أمريكا.

اخبار الزمالك

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد