أخر الاخبار

 

غضب وتجاهل وخناقة .. 3 أزمات في الأهلي رغم الفوز على المقاولون .. جماهير الزمالك تقلب تويتر بهاشتاج فضيحة النحاس

9 يوليو 2021 الساعة 11:40 صباحا
غضب وتجاهل وخناقة .. 3 أزمات في الأهلي رغم الفوز على المقاولون .. جماهير الزما


مهاب ممدوح
 
سخرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خسارة المقاولون العرب الذي يقوده عماد النحاس ضد الأهلي بهدفين دون رد  في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وظهر فريق النحاس كالمعتاد ضد الأهلي بلا أنياب فلم ينجح في الهجوم ولم يحافظ على نظافة شباكه ليواصل عماد النحاس سجله الضعيف ضد فريقه السابق الأهلي.

ولم يحقق عماد النحاس طوال تاريخه سوى فوز وحيد فقط على الأهلي الأمر الذي جعل الاتهامات تلاحقه، فالمدرب يخوض مباريات قوية ضد الزمالك وعلى العكس تماما ضد الأهلي.

ودشنت جماهير الزمالك عبر تويتر هاشتاج بعنوان عماد النحاس تفويته للإشارة إلى تهاونه الدائم في مباريات الاهلي التي تشهد حسم الأهلي للمباراة بسهولة بالغة.

وشارك في الهاشتاج أكثر من 70 ألف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأمر الذي يعكس مدى الانتقادات التي تلقاها النحاس بعد ظهور المقاولون بمستوى فني ضعيف ضد الأهلي كما جرت العادة منذ أن تولى النحاس المهمة الفنية لفريق المقاولون الذي يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري حاليا برصيد 29 نقطة وأصبح الفريق قريبا من الهبوط.
 
 
غضب ياسر وتجاهل كهربا ومشادة كلامية.. 3 أزمات في الأهلي رغم الفوز على المقاولون
رغم الفوز الذي حققه الأهلي على المقاولون أمس بهدفين دون رد في الدوري، ظهرت العديد من الأزمات والسلبيات داخل صفوف الأهلي.

وفاز الأهلي على المقاولون بهدفين دون رد بشق الأنفس بعد مباراة دفاعية من فريق المقاولون الذي يقوده عماد النحاس.


ونستعرض الأزمات التي ظهرت خلال مواجهة الأهلي ضد المقاولون أمس:

- أولا نشبت مشادة كلامية بين محمد الشناوي وعلي معلول خلال المباراة حيث طالب حارس الأهلي معلول تشتيت الكرة بشكل سريع من داخل منطقة الجزاء الأمر الذي أغضب معلول كثيرا وجعله يشير إلى الشناوي بألا يتحدث كثيرا قبل أن يتحدث الثنائي سويا.

- ثانيا، اعتراض ياسر إبراهيم مدافع الأهلي على تغييره خلال المباراة بعدما حل والتر بواليا بديلا له الأمر الذي جعل ياسر إبراهيم غاضبا ويشير إلى تعجبه من هذا التغيير ويخرج دون مصافحة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي.

- ثالثا، واصل موسيماني تجاهل محمود كهربا لاعب الأهلي الذي لم يشارك رغم أن الأهلي كان في حاجة إلى متنفس هجومي ولكن موسيماني مازال غير مقتنع بكهربا حيث يعتمد على صلاح محسن بشكل أكبر وكذلك فضل بواليا على الدفع بكهربا الذي لم يخوض سوى دقائق معدودة مع الأهلي تحت قيادة موسيماني ليصبح حبيسا لدكة البدلاء في الأهلي.





اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد