أخر الاخبار

 

هاشتاج الزمالك نادي القرن الحقيقي يفجر تويتر برقم قياسى في اربع ساعات بمشاركة الكبار

10 يوليو 2021 الساعة 5:39 صباحا
هاشتاج الزمالك نادي القرن الحقيقي يفجر  تويتر برقم قياسى في اربع ساعات  بمشا


مصطفى جويلى
قلب جماهير الزمالك  مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك بعد تدشين هاشتاج الزمالك نادي القرن الأفريقي الحقيقي ، مؤكدةان القلعة  البيضاء الأكثر تتويجا بالبطولات فى القرن العشرين فى اشارة الى  9 اكبر من السبعة  .
ووصل عدد المشاركين على تويتر   إلى 28 ألف تغريده تضمنت أن التاريخ لايمحي بحصول الزمالك على تسع بطولات إفريقيه هى أربعه دوري أبطال واثنين سوبر إفريقي وكأس الافرواسيوي مرتين  وكأس  أبطال الكئوس 
و اعلن جمهور نادي الزمالك  ، اختيار يوم 9 من يوليو من كل عام ليحتفلوا بلقب نادي القرن، خاصة وأن الأبيض حينما حصل الأهلي على اللقب رسميًا، كان الأبيض حاصدًا لـ 9 بطولات إفريقيا والأهلي 7 فقط، لذا تم اختيار اليوم للاحتفال بنادي القرن وللسخرية على أن الـ9 أكبر من الـ7، حسبما عبروا في منشوراتهم وتغريداتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان الفارس الأبيض فتح قضية نادي القرن منذ أشهر وأرسل خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل إعادة تقييم هذا الأمر وفتح الملف من جديد، إلا أنه لم يتلق ردًا من قبل الاتحاد الأفريقي حتى الآن، فيما طالب وزارة التموين بالحصول على علامة تجارية إلا أن الوزارة أوضحت أن الأمر قيد البحث.

وكان اختيار يوم 9 من يوليو من كل عام، هو فكرة أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق والذي حرص على اختيار هذا اليوم نظرًا لعدد بطولات الزمالك وبطولات الأهلي، حسب جماهير القلعة البيضاء.



وبدأت جماهير الزمالك في الاحتفال بنادي القرن اليوم، خاصة وأن العام الماضي احتفلت من داخل نادي الزمالك بتواجد عددا كبيرا من الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية.
ميدو: الزمالك نادي القرن الحقيقي
 
حرص أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على كتابة تغريدة عبر حسابه بتويتر حيث قال فيها: «الزمالك أكثر الأندية الافريقية تتويجا في القرن العشرين أكثر نادي لعب له لاعبين تتمنى أن تصل الكرة إلى أقدامهم أبناء الزمالك أكثر من وقفوا بجانب ناديهم في كل الأوقات الصعبة وأتحدى أن هناك أي نادي آخر وقف أولاده بجانبه مثلما فعل أولاد الزمالك رغم أنف من يريد إثبات عكس ذلك». 
 
هاشتاج الزمالك نادي القرن الحقيقي يصدم الاهلاوية بتصدر تويتر 
مهاب ممدوح
 
تفوقت جماهير الزمالك بشكل كبير وملحوظ على جماهير الأهلي في حرب الطرفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قضية نادي القرن الإفريقي.
وسُلب من الزمالك لقب نادي القرن في القرن العشرين لحساب الأهلي وذلك من جانب الاتحاد الإفريقي "كاف" رغم أحقية الزمالك في حصد اللقب لكونه برفقته 9 ألقاب قارية في القرن العشرين مقابل 7 فقط للأهلي.
ودشن جمهور الاهلي هاشتاج ساخر من مطالب جمهور الزمالك بحصد لقب نادي القرن الإفريقي وكان عنوانه الزمالك أضحوكة القرن والهاشتاج شارك خلاله900 ألف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
في المقابل أثبت جمهور الزمالك تفوقه بشكل كبير حيث دشن هاشتاج بعنوان الزمالك نادي القرن الإفريقي والمفاجأة كانت تكمن في مشاركة ما يقارب 2 مليون في هذا الهاشتاج.
وسخرت صفحات الأهلي في البداية من إمكانية تصدر الهاشتاج الزملكاوي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر ولكن خلال 4 ساعات فقط وصل الهاشتاج إلى مليون عبر تويتر وبعدها ما يقارب من 2 مليون شارك في الهاشتاج.
وشارك في الهاشتاج أكثر من نجم سابق للزمالك على رآسهم أحمد حسام ميدو وكذلك إسماعيل يوسف وأحمد عيد عبد الملك وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. 
وأكدت جماهير الزمالك عبر الهاشتاج رد وزارة التموين التي نفت تماما فكرة رفض توثيق العلامة التجارية لنادي الزمالك بكونه بطل القرن الإفريقي الأمر الذي أحرج جمهور الاهلي الذي كان يردد رفض وزارة التموين.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد