أخر الاخبار

 

نهائي كوبا أمريكا ... شاهد ..الارجنتين ترقص التانجو فى البرازيل بهدف القديس

11 يوليو 2021 الساعة 1:07 صباحا
نهائي كوبا أمريكا ... شاهد ..الارجنتين ترقص التانجو فى البرازيل بهدف القديس


احمد عادل الشريف
 
 
توج منتخب الأرجنتين، بلقب بطولة كوبا أمريكا، بالفوز في النهائي على البرازيل بنتيجة بهدف نظيف فجر اليوم الأحد، على ملعب "ماراكانا".
وسجل هدف الأرجنتين أنخيل دي ماريا في الدقيقة 21.
وكسر التانجو لعنة النهائيات في البطولة خلال السنوات الأخيرة، وتوجوا باللقب رقم 15 في تاريخهم في البطولة، ليُعادلوا رقم الأوروجواي صاحب الرقم القياسي.
بدأت المباراة بحذر متبادل من كلا الفريقين، دون أي خطورة حقيقية تُذكر وانحصر اللعب في وسط الملعب، طوال الـ20 دقيقة الأولى.
وفاجئ أنخيل دي ماريا لاعب الأرجنتين، أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21، حيث تلقى تمريرة من زميله دي باول خلف دفاع البرازيل وانطلق داخل منطقة الجزاء، واستغل تقدم الحارس إيدرسون حيث سدد أعلاه ووضع الكرة في الشباك متقدما بالهدف الأول للتانجو.
وانطلق ليونيل ميسي قائد التانجو، وراوغ دفاع البرازيل، وسدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 31.
وأرسل إيفرتون مهاجم البرازيل تصويبة على حدود منطقة جزاء الأرجنتين، لكن الحارس مارتينيز تصدى لها بسهولة في الدقيقة 42.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدف دون رد.


ومع بداية الشوط الثاني، سجل ريتشارلسون هدف التعادل للبرازيل في الدقيقة 52، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على مهاجم السيلساو.
وتألق إيمليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين، في التصدي لتسديدة قوية من ريتشارلسون داخل المنطقة في الدقيقة 54، ليحرمه من التعادل للسيلساو.
وسقط ميسي في منطقة الجزاء في الدقيقة 64 مطالبا بركلة جزاء، إثر تدخل دفاع البرازيل ضده، لكن حكم المباراة أشار لاستكمال اللعب.
وطالب لاعبو البرازيل باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 78، إثر سقوط جابرييل باربوسا بعد التحام مع رودريجيز لاعب الأرجنتين، لكن حكم المباراة لم يُشير لأي خطأ.
وكاد باربوسا أن يسجل هدف التعادل للبرازيل في الدقيقة 82، بتسديدة داخل المنطقة، لولا تدخل دفاع الأرجنتين الذي حول الكرة للركنية.
وواصل باربوسا محاولاته بتسديدة أخرى داخل المنطقة، تصدى لها أيضًا مارتينيز حارس الأرجنتين في الدقيقة 87، وحولها إلى الركنية.
وأضاع ميسي فرصة قتل المباراة في الدقيقة 88، حيث تلقى تمريرة حريرية داخل المنطقة لينفرد بالحارس إيدرسون لكنه برعونة فشل في التسديد.


اخبار الزمالك

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بالبطولات الكبرى لعل أبرزها مواجهة ريال مدريد مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني، ولقاء يوفنتوس مع سبيزيا في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى مواجهات كأس رابطة المحترفين

رضا عبد العال: كنت واثق في فوز طلائع الجيش بكاس السوبر وبسيونى اصبح عقدة موسيماني وعقوبات الخطيب لتهدئة الجماهير والاهلى لعب بغرور

رضا عبد العال: كنت واثق في فوز طلائع الجيش بكاس السوبر وبسيونى اصبح عقدة موسيماني وعقوبات الخطيب لتهدئة الجماهير والاهلى لعب بغرور

عبد العال: كنت أثق فى تتويج الجيش بالسوبر..وموسيماني لعب بـ"غرور" سارة عبد الباقى أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، ثقته فى فوز طلائع الجيش على القلعة الحمراء والتتويج بلقب كأس السوبر المصري.وقال عبد العال فى تصريحاته لبرنامج

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصري امام طلائع الجيش

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصري امام طلائع الجيش

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصريمهاب ممدوح سخرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فقدان الأهلي للقب السوبر المصري بعد الخسارة من طلائع الجيش بركلات الترجيح اليوم على ملعب برج العرب.

طلائع الجيش بطل كأس السوبر المصري بتدمير الاهلي ببد بسام

طلائع الجيش بطل كأس السوبر المصري بتدمير الاهلي ببد بسام

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف  توج طلائع الجيش بلقب السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 3-2، وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.   والتى شهدت تألق غير عادي لمحمد بسام الذى تصدي

طلائع الجيش  يحرج الاهلي فى كأس السوبر

طلائع الجيش يحرج الاهلي فى كأس السوبر

مهاب ممدوح   حسم التعادل السلبي بدون أهداف الشوط الأول والثاني من مباراة الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش، وذلك في اللقاء المقام على استاد برج العرب بالإسكندرية بنهائي كأس السوبر المصري.الشوط الأولبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قرر الاعتماد على حرسه القديم في

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد العزيز يبرا امير مرتضي منصور من ازمة  حسام أشرف  ...مجاهد يكشف موقف شيكابالا ومصير قائمة الزمالك الثانية
الزمالك: رحيل الصفقات الجديدة وأزمة في تجديد بن شرقي وقيد الجزيري ويؤكد: هذا موقفنا من صفقة السعيد ونرفض عودة اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتبرع للزمالك بمليون دولار  .. الزمالك يتجاهل صفقة خليفة فرجاني ساسي .. استبعاد شيكابالا من معسكر الزمالك
ميدو لامير مرتضي منصور تعالى رد عليا فى اودة اللبس او انستجرام  بدل من" التلقيح " على تويتر  والهواه "ضيعم " لزمالك
المزيد