أخر الاخبار

 

شاهد إيطاليا بطل يورو 2020 وسقوط إنجلترا بضربات الجزاء الترجيحية

11 يوليو 2021 الساعة 8:17 مساء
شاهد إيطاليا  بطل يورو 2020 وسقوط إنجلترا  بضربات  الجزاء الترجيحية


هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف
 
توج منتخب إيطاليا بلقب يورو 2020  ، للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على إنجلترا، بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 وذلك فى اللقاء الذى اقيم بينهما على ملعب ويمبلي 

واحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي لتحديد الفائز والمتوج باللقب.
الفريق الإنجليزي تقدم عن طريق لوك شاو في الدقيقة الثانية قبل أن يدرك ليوناردو بونوتشي التعادل في الدقيقة 67.
الشوط الأول 
سجل لوك شاو الهدف الأول للفريق الإنجليزي في الدقيقة الثانية بعد هجمة منظمة من المنتخب الإنجليزي على الجبهة اليمنى أنهاها كيران تريبير بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لوك شاو من أمام القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.
تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإيطاليا عن طريق لورينزو إنسيني بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
هدف لوك شاو هو الأسرع في تاريخ اليورو بعد تسجيله في الدقيقة الأولى و17 ثانية.
ركلة ركنية جديدة لإنجلترا على يمين مرمى إيطاليا، نفذها كيران تريبيير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.
تسديدة بعيدة المدى عن طريق ماسون ماونت لاعب منتخب إنجلترا من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بثبات وسيطر على الكرة.
محاولة هجومية للمنتخب الإيطالي بانطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى لفيديريكو كييزا أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
تسديدة بعيدة المدى عن طريق لورينزو إنسيني لاعب المنتخب الإيطالي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
تسديدة يسارية خطيرة عن طريق فيديريكو كييزا لاعب المنتخب الإيطالي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
الشوط الثاني 
في الدقيقة 47 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب نيكولو باريلا لاعب المنتخب الإيطالي نتيجة تدخل قوي على قدم هاري كين.
سقوط من رحيم ستيرلينج لاعب المنتخب الإنجليزي داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستنئاف اللعب.
تسديدة قوية عن طريق لورينزو إنسيني لاعب المنتخب الإيطالي من داخل يمين منطقة جزاء إنجلترا مرت بشكل بعيد للغاية على القائم الأيسر لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
 بطاقة صفراء ليوناردو بونوتشي مدافع منتخب إيطاليا نتيجة تدخل عنيف على قدم رحيم ستيرلينج لاعب المنتخب الإيطالي.
ركلة حرة مباشرة لإنجلترا على يمين منطقة جزاء إيطاليا، نفذها لوك شاو بعرضية إلى داخل المنطقة إرتقى لها المدافع المتقدم هاري ماجواير برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.
تسديدة خطيرة لإيطاليا عن طريق لورينزو إنسيني من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود فردي مميز تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد وأبعد الخطورة عن مرماه.
هدف محقق ضائع للمنتخب الإيطالي بعد مجهود فردي مميز من فيديريكو كييزا في إختراق منطقة جزاء إنجلترا أنهاه بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة وأنقذ مرماه.
هدف التعادل جاء بعد ركلة ركنية لإيطاليا على يسار مرمى إنجلترا، نفذها إيميرسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرا بغرابة شديدة من أمام المدافعين لتجد رأسية قوية من ماركو فيراتي إرتدت من القائم الأيمن للمرمى ووجدت متابعة من ليوناردو بونوتشي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.
وفي الوقت الإضافي سيطر الفريق الإنجليزي لكن بدون أي خطورة على المرمى لتنتهي المباراة في النهاية بالتعادل الإيجابي ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | بدر بانون يخطف الأنظار .. تفاصيل انقلاب السودان .. دار الافتاء توضح حكم الوديعة البنكية

ترند مصر اليوم | بدر بانون يخطف الأنظار .. تفاصيل انقلاب السودان .. دار الافتاء توضح حكم الوديعة البنكية

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       دار الافتاء توضح حكم الوديعة

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

25 مباراة نارية في انجلترا وفرنسا وإسبانيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بالبطولات الكبرى لعل أبرزها مواجهة ريال مدريد مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني، ولقاء يوفنتوس مع سبيزيا في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى مواجهات كأس رابطة المحترفين

رضا عبد العال: كنت واثق في فوز طلائع الجيش بكاس السوبر وبسيونى اصبح عقدة موسيماني وعقوبات الخطيب لتهدئة الجماهير والاهلى لعب بغرور

رضا عبد العال: كنت واثق في فوز طلائع الجيش بكاس السوبر وبسيونى اصبح عقدة موسيماني وعقوبات الخطيب لتهدئة الجماهير والاهلى لعب بغرور

عبد العال: كنت أثق فى تتويج الجيش بالسوبر..وموسيماني لعب بـ"غرور" سارة عبد الباقى أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، ثقته فى فوز طلائع الجيش على القلعة الحمراء والتتويج بلقب كأس السوبر المصري.وقال عبد العال فى تصريحاته لبرنامج

اول تعليق من  الزمالك بعد فوز طلائع الجيش بكاس السوبر المصري على حساب الاهلي

اول تعليق من الزمالك بعد فوز طلائع الجيش بكاس السوبر المصري على حساب الاهلي

      محمد فاروق: طلائع الجيش قدم مباراة مميزة أمام الأهلي..وحصد أول لقب فى تاريخههنأ الإعلامي محمد فاروق، نادى طلائع الجيش بالحصول على لقب كأس السوبر المصري لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز على الأهلى بركلات الترجيح.وقال فاروق خلال

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصري امام طلائع الجيش

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصري امام طلائع الجيش

صفقات الأهلي فشنك وإهانة الشناوي.. مواقع التواصل تنفجر بعد خسارة الأهلي للسوبر المصريمهاب ممدوح سخرت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فقدان الأهلي للقب السوبر المصري بعد الخسارة من طلائع الجيش بركلات الترجيح اليوم على ملعب برج العرب.

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد العزيز يبرا امير مرتضي منصور من ازمة  حسام أشرف  ...مجاهد يكشف موقف شيكابالا ومصير قائمة الزمالك الثانية
الزمالك: رحيل الصفقات الجديدة وأزمة في تجديد بن شرقي وقيد الجزيري ويؤكد: هذا موقفنا من صفقة السعيد ونرفض عودة اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يتبرع للزمالك بمليون دولار  .. الزمالك يتجاهل صفقة خليفة فرجاني ساسي .. استبعاد شيكابالا من معسكر الزمالك
ميدو لامير مرتضي منصور تعالى رد عليا فى اودة اللبس او انستجرام  بدل من" التلقيح " على تويتر  والهواه "ضيعم " لزمالك
المزيد