أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رئيس الوزراء يعلن موعد إجازة عيد الأضحى .. طرد عمرو وردة لسوء السلوك .. تامر حسني مش لاقي ياكل .. الموت بفجع الفنانة مروة عبد المنعم .. طالبان تحذر تركيا

13 يوليو 2021 الساعة 11:25 صباحا
ترند مصر اليوم | رئيس الوزراء يعلن موعد إجازة عيد الأضحى  .. طرد عمرو وردة لسو


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
رئيس الوزراء يعلن موعد إجازة عيد الأضحى

إجازة رسمية خلال الفترة من 19 يوليو حتى 24 يوليو الجاري بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد ثورة 23 يوليو

 أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن تكون الفترة من يوم الاثنين الموافق 19 يوليو الجاري حتى يوم السبت الموافق 24 يوليو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد ثورة 23 يوليو.
 
طرد عمرو وردة لسوء السلوك
 
هاني عصام
واصل عمرو وردة، لاعب منتخب مصر وفريق باوك اليوناني، أفعاله المثيرة لالجدل وسلوكه غير الانضباطي ليتم طرده من مران فريقه بعد قرار من رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق اليوناني.

ذكرت تقارير صحفية يونانية، اليوم الثلاثاء، أن لوشيسكو قرر طرد عمر وردة من تدريبات باوك اليوناني، ويرجع ذلك إلى كونه قرارا تأديبيا وانضباطيا من المدير الفني بسبب سلوك اللاعب وعدم انضباطه في المعسكر الإعدادي قبل بداية الموسم الجديد.

وأضافت تقارير الصحف اليونانية، أن نادي باوك يحضر للموسم الجديد 2021-2022  في معسكر مغلق بهولندا حاليا، قبل بداية بطولة الدوري اليوناني.

وأوقف المدير الفني لفريق باوك المران بعدما قام عمرو وردةى بإلقاء زجاجة على أرض الملعب خلال التدريبات بعد رد فعل غاضب وغير متوقع من المحترف المصري، بسبب عدم قدرته على السيطرة على الكرة في المران.

وقال لوشيسكو غاضبا " لا أستطيع تحمل ما يفعله عمروة وردة، لا افهم لماذا يجب أن نوقف التدريبات بسبب مثل هذه الأفعال".
 



 
 
اقرأ أيضًا:

أفشة في الزمالك وصلاح في باريس سان جيرمان وموسيماني مثل فايلر .. كارتيرون يشعل الأجواء بتصريحات نارية






تامر حسني مش لاقي ياكل
وجَّه الفنان تامر حسني نصيحة للشباب بعدم الاستسلام لواقعهم وتغييره متى أرادوا ذلك، قائلا «لو مش عاجبك مكانك في الدنيا غيَّره لأنك مش تمثال وإنت مش شجرة وينفع تروح كده وكده وينفع تعافر والكلام ده حقيقي وأنا شخصيا مريت بده والحمد لله ربنا كرمني وبقيت بحقق في أحلامي»، مضيفًا «أحيانا كنت أسمع كلام مهين وكنت بقول ماشي هقبلها لأني كنت بتذل لحلمي ومعنديش مشكلة المهم أوصل وهوصل يعني هوصل وده كان في دماغي».

وأوضح تامر حسني خلال تصريحات تليفزيونية، أن فيلمه الجديد «مش أنا» يناقش هذه الفكرة ويوجه الشباب إلى كسر شماعة الظروف «شماعة الظروف دي انت لازم تكسرها وتدمرها، وبوصل لرسالة في آخر الفيلم إن المشكلة في اللي معندوش طموح».

وتابع: «إحنا في قصة الفيلم المفروض فيه مسابقة والبطل بيجهز عشانه وجت ظروفه اللي قولت في الفيلم إني هتحداها والفيلم كله بيتحدى شماعة الظروف عند أي شاب».

وأضاف: «أنا حاسس بالشباب جدا وأنا واحد كنت من فترة مكنتش بقول الظروف لكن كان عندي الظروف كلها ومكنش معايا فلوس وكان عندي مشاكل أسرية ومش لاقي أكل ومش عارف أروح وأنا كتامر حسني عدى عليا سنين مش لاقي أكل وكان لازم أدور على طريق لأن كان قراري كتامر هوصل يعني هوصل وأجي لها كده وأجي لها كده ومن غير يأس».

واعترف تامر حسني بوجود الواسطة «فيه كل الحاجات دي ومش هننكر وفيه وسايط ومحسوبيات وفيه خدمات ممكن تحصل وحد يزق قريبه وحد مش ذو موهبة ويقولوا له تعالى اعمل دور مع إن صاحب الموهبة أولى وأنا كنت بشوف ده بعيني والعالم كله فيه ده».


 
 
اقرأ أيضًا:

أرسنال وبوروسيا دورتموند الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة






الموت بفجع الفنانة مروة عبد المنعم
أعلنت الفنانة مروة عبد المنعم، عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وفاة عمّها، وكتبت : "إنا لله وإنا إليه راجعون، عمّي في ذمة الله".

وطلبت مروة من جمهورها الدعاء لعمّها الراحل بالرحمة والمغفرة، من دون أن تكشف عن أسباب الوفاة.

وعُرضت لمروة عبد المنعم أخيراً مسرحية «رابونزل»، وهي أول عمل مسرحي استعراضي موسيقي، يحاكي العالم السحري الممتع للأميرة "رابونزل"، وذلك على خشبة مسرح المنارة في التجمع الخامس.

وأرجعت مروة عبد المنعم أسباب اتجاهها الى المسرح في الوقت الحالي، إلى ركود الأعمال الدرامية، مؤكدةً أنها تمتلك طاقة تمثيلية كبيرة ولم تُستغَل حتى الآن.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة فرجاني ورحيل جنش .. مجاهد يهدي الدوري للأهلي .. قرار رحيل طارق حامد .. ثورة في الزمالك .. صدمة للجزيري .. ثلاثي الزمالك في الساحل .. أحلام كارتيرون .. مفاجأة الزمالك لساسي .. مجلس منتخب






طالبان تحذر تركيا
أعلنت حركة طالبان مرة أخرى أنها تعارض الاتفاق بين الولايات المتحدة وتركيا على أن يتولى الجيش التركي أمن مطار حامد كرزاي الدولي.
وقال متحدث باسم طالبان إنهم يعارضون وجود أي قوات أجنبية بعد الموعد النهائي لانسحابهم من أفغانستان.
كما أوضح سيد أكبر أغا، القائد السابق في طالبان، أن وجود حلف شمال الأطلسي أو تركيا أو أي دولة أخرى، غير مقبول لشعب أفغانستان وطالبان على حد سواء.
ومن المتوقع أن تغادر القوات الأمريكية وقوات التحالف بالكامل بحلول 31 أغسطس.
أعلن زعيم حزب العدالة والتنمية والرئيس رجب طيب أردوغان في 9 يوليو أنه تم التوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة بشأن بعض القضايا المتعلقة بأمن مطار كابول بعد الانسحاب.
وقد أعلنت الحكومة الأفغانية أنها ترحب بهذا التطور.
كما ذكرت هيئة الطيران المدني الأفغانية يوم الأحد أنه تم تفعيل نظام دفاعي جديد في مطار حامد كرزاي الدولي.
وقال روح الله أحمدزاي المتحدث باسم وزارة الدفاع: “نرحب بتعاون الدول الصديقة في تعزيز إدارة المطار”.
وقال متحدث باسم الحكومة الأفغانية إن نظام الدفاع الجديد في مطار كابول أقيم بمساعدة حلفاء أفغانستان.
وأكد الجنرال أجمل شنواري أنه في الوقت الحالي، يتعاون الحلفاء الأجانب معهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى القدرة على استخدام نظام الدفاع.

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد