أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم |تسريب امتحان الجغرافيا .. سد النهضة واسرائيل .. اسعار الذهب .. درجات الحرارة .. 666 رمز الشيطان .. رهف القنون تثير الجدل من جديد .. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

15 يوليو 2021 الساعة 10:24 صباحا
ترند مصر اليوم |تسريب امتحان الجغرافيا .. سد النهضة واسرائيل .. اسعار الذهب ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تسريب امتحان الجغرافيا
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم ضبط حالة غش ونشر لامتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمحافظة الأقصر.

وقالت الوزارة، أن فريق غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم رصد حالة غش، ونشر الامتحان للطالب ( م . ع . ا ) بمحافظة الأقصر، وذلك بعد مرور 30 دقيقة منذ بدء امتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة




سد النهضة واسرائيل
أكد رئيس مكتبة الإسكندرية، مصطفى الفقي، أن "لإسرائيل تأثير بملف سد النهضة، لأنها تحلم أن تكون إحدى دول مصب نهر النيل، منذ عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات".
وخلال لقاء ببرنامج "يحدث في مصر"، أشار مصطفى الفقي، المسؤول المصري البارز في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك، ورئيس مكتبة الإسكندرية حاليا، إلى أن "عقد جلسة لمجلس الأمن بشأن سد النهضة، يستهدف التعبئة والحشد الدولي للوضع الحالي الذي يشهده الملف، واصفا إياها بأنها "إثبات حالة".

ولفت مصطفى الفقي إلى أن "مصر لن تعود إلى المفاوضات بصيغتها الحالية"، مؤكدا "أهمية مطالبة الاتحاد الإفريقي لإثيوبيا بالتوقف عن الإجراءات الأحادية، والتفاوض خلال مدى زمني يتراوح ما بين 6 أشهر إلى عام".

وأوضح أنه "يتعين على مصر الاعتماد في حل الأزمة على الحلول غير التقليدية والاتصالات مع الدول صاحبة التأثير"، مشيدا بأداء وزير الخارجية، سامح شكري، بالملف وكلمته أمام مجلس الأمن.
 
 
اسعار الذهب
سعر جرام الذهب عيار 21 صعد اليوم إلى 795 جنيهًا مقابل 793 جنيهًا، أمس.

وسجل جرام الذهب عيار 18 نحو 681 جنيهًا، وعيار 24 نحو 909 جنيهات، والجنيه الذهب 6360 جنيهًا.
 
 
درجات الحرارة الخميس 15 يوليو 2021

على القاهرة والوجه البحرى 37 درجة والمحسوسة 39 وعلى السواحل الشمالية 32 درجة والمحسوسة 35 وعلى جنوب سيناء 40 درجة والمحسوسة 43 وعلى شمال الصعيد 38 درجة والمحسوسة 40 وعلى جنوب الصعيد 40 درجة والمحسوسة 41 درجة.
 
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي
يمكن أن تستعلم الآن عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو من الشركة المصرية للاتصالات WE والتى صدرت مع بداية يوم 15 يوليو 2021، وتتضمن المحاسبة عن شهور أبريل ومايو ويونيو من عام 2021.

وحددت الشركة الشركة المصرية للاتصالات WE جدول ثابت يحدد مواعيد السداد وفترة السماح وموعد تحويل الخط لنظام الاستقبال، وموعد مع قطع الحرارة وفرض الغرامة عن العملاء غير المسددين لقيمة فاتورة التليفون المنزلي.


يمكنك عن طريق الدخول على الرابط التالي الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، ويتم إدخال رقم التليفون وكود المحافظة لتستطيع معرفة فاتورة التليفون الأرضي.

أماكن دفع فاتورة التليفون الأرضي المسموحة من شركة WE

    يمكن الدفع الالكتروني من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات WE.

    الدفع من خلال مراكز شركة WE (السنترالات)

    السداد من خلال خدمة فورى.

    الدفع عبر ماكينات الصراف الآلي الخاصتين ببنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي

    الدفع عبر خدمة أمان.

    الدفع من خلال خدمة فودافون كاش.

    السداد عبر مكاتب البريد.

    الدفع من خدمة سداد.

    السداد من خدمة Bee .

    الدفع عبر خدمة خدماتي.

    السداد عبر خدمة مصاري.

    الدفع عبر خدمة ممكن.


 
اقرأ أيضًا:

صدمة جماهير الزمالك لظهور حسين لبيب فى الكلوب هاوس ..والحديث عن الصفقات الجديدة ولقاء اسوان






666 رمز الشيطان
عند تصفح الإنترنت ستجد أن هناك بعض المواقع والأرقام والكلمات التي لا ينبغي لك كتابتها أو الدخول عليها إما لكونها تشكل خطورة على بياناتك الشخصية أو لكونها تشير إلى أشياء أكثر خطورة ولا ينبغي الاقتراب منها وهناك رقم بالتحديد لا ينبغي لك كتابته على الإطلاق على «جوجل» إذ يعرف باسم «رمز الشيطان».

منذ سنوات عديدة ربط الكثيرون بين رقم بعينه وبين الشيطان، إذ أن ذلك الرقم ليس حديث العهد بل يعود إلى النصوص اليونانية القديمة من 2000 عام، ومع مرور الوقت أصبح «666» رمزا محرما ولا ينبغي البحث عنه والإشارة إليه باعتباره رمزا للشيطان بكل ما يمثله من شرور في الدنيا.

يعود أصل الرقم «666» إلى العهد الجديد في الإنجيل، والذي يرمز إلى «الوحش» باعتباره مخلوقا معاديا للإنسان، ومع الوقت أصبح الرقم مرتبطا بالشيطان، حيث استخدمه عبدة الشيطان رمزا لهم  ولا ينبغي البحث عنه لارتباطه بالطائفة الشيطانية.

 وفي  معتقدات «الكابالا» اليهودية يرمز الرقم «666» يرمز إلى إكمال خلق العالم، حيث خُلق العالم في 6 أيام و6 اتجاهات «شمال - شرق - غرب - جنوب - أعلى - أسفل».

وبحسب موقع «sciencealert»، كُتب النص الأصلي في العهد الجديد بالإنجيل باللغة اليونانية القديمة، حيث كانت الأرقام تكتب كحروف، ومثلت الأحرف الأولى من الأبجدية اليونانية «ألفا، بيتا، جاما»،  الأرقاممن 1 إلى 3 وعند تكوين كلمة بها أحرف كثيرة يكون لها مقابل في القيمة العددية.

كما يشرح الأولاد من Numberphile ، فإن 666 لا يمتلك حقًا أي خصائص رياضية رائعة ، ولكن إذا نظرت إلى الوراء في تاريخه، فإنه يكشف عن شيء لا يُصدق حول الطريقة التي كُتب بها الكتاب المقدس في الأصل.

فيما فسر الرقم «666» في الأبجدية اليونانية على أنه إشارة إلى القيصر نيرون والذي أحرق المسيحين وروما بأكملها في عهده، ويعد نيرون رمزا رمزا خالصا للشر وللشيطان، ولذلك فإن الرقم 666 ارتبط بالشيطان دائما بكل شروره والأفعال الأثمة التي يفعلها في البشرية، كما رسخت الأفلام الأجنبي الرمز الشيطاني مثل فيلم «The Omen».

 
 
اقرأ أيضًا:

حازم إمام : الزمالك مبعيش معاه مدرب ورحيل البروفسير فرق معانا وتعاهدنا على الفوز بالدوري والكاس






رهف القنون تثير الجدل من جديد
الناشطة رهف القنون تتعمد إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة بين الحين والآخر لتخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعى، وعادت رهف القنون لتتصدر الترند خلال الساعات الماضية بصور إطلالتين جريئتين مختلفتين بدون ملابس داخلية وأغلقت معهما خاصية التعليقات عليها، إلا أن هذه الإطلالة الخادشة للحياء تسببت فى هجوم حاد عليها لبحثها عن الشهرة بطريقة غير مشروعة.

 ولا تعد هذه الإطلالة الجريئة للناشطة رهف القنون الأولى من نوعها، ففى منتصف يونيو الماضى، نشرت رهف القنون عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام"، صورتين وهى تستمتع بوقتها على شاطئ البحر برفقة إحدى صديقاتها، وظهرت رهف القنون فى صورة من الصورتين بمفردها وهى تقف بالمايوه على شاطئ البحر بملابس مثيرة أثارت غضب المتابعين.

 ولا تتوقف الناشطة رهف القنون عن إثارة الجدل ومحاولة الوصول إلى صدارة محركات البحث بطرق غير لائقة وتلقى انتقادات لاذعة، حيث تتعمد رهف ارتداء مثل هذه الملابس الفاضحة التي تتناقض مع قيم وعادات المجتمع العربى الذي خرجت منه رهف.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خطوات لحسم صفقة الموسم .. الأهلي يرفض ثنائي الزمالك .. خطف ثلاثي الزمالك .. ضياع صفقة الدبابة السمراء .. عرض مغري لحارس الزمالك .. تجديد بن شرقي .. مفاجأة سارة






اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد