أخر الاخبار

 

بيراميدز يذبح ذئاب المقاولون العرب .. مورينيو يقود روما للفوز بنتيجة تاريخية

16 يوليو 2021 الساعة 10:26 صباحا
بيراميدز  يذبح ذئاب المقاولون العرب  .. مورينيو يقود روما للفوز بنتيجة


هاني عصام
 
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ذاكرة الإنتصارات مرة أخرى بعد تغلبه على المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات  الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
أحرز عبدالله السعيد، الهدف الأول لبيراميدز  في الدقيقة 22  من الشوط الأول، من ضربة جزاء احتسبها أحمد العدوي، حكم اللقاء، بعد ان لمس امير عابد الكرة بيده، داخل منطقة الجزاء.
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعدما لعب محمد حمدي، كرة ارضية من الجانب الأيسر ليسددها اريك تراوري، ليتصدى لها حسن شاهين، لترتد إلى اسلام عيسى، الذي يسددها في الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 40 نقطة محتلا بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.
 
 
 
 تقام اليوم الجمعة  16 يوليو 2021 العديد من المباريات المهمة في مختلف ملاعب العالم على رأسها مباريات بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية فضلا عن مواجهة المقاولون العرب ضد بيراميدز فى الدورى المصرى.
 
 
 
بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية
 

جوادلوب X جامايكا – الساعة الثانية عشر والنصف صباحا     

سورينام X كوستاريكا – الساعة الثانية والنصف صباحا  


 
 
كأس كوسافا للأمم

جنوب أفريقيا ضد موزمبيق - الساعة الثانية ظهرا (نصف النهائي)

السنغال ضد إي سواتيني - الساعة الخامسة مساء (نصف النهائي)

 

 
 
الدوري المصري
 

المقاولون العرب X بيراميدز – الساعة التاسعة مساء على قناة on time sport


 
 
كأس الليبرتادوريس
 

اولمبيا X إنترناسيونال - الساعة الثانية صباحا

 
 
 مورينيو يقود روما للفوز 10- صفر فى أولى مبارياته الودية
 رغم اشتهاره بالأسلوب الدفاعى خلال فترتيه مع توتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إلا أن المدرب البرتغالى الشهير جوزيه مورينيو بدأ عهده كمدرب لروما الإيطالى بأفضل بداية ممكنة بفوزه 10-0.

وبدأ البرتغالي العمل فى نادى العاصمة الإيطالية الأسبوع الماضى، حيث استضاف فريقه الجديد فريق مونتيكاتينى من دورى الدرجة الثانية فى ملعبه التدريبي في "تريجوريا".

ويتطلع روما للعودة إلى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2018 عندما يبدأ الموسم الجديد، بعد أن احتل المركز السابع تحت قيادة باولو فونسيكا الموسم الماضي.

ولا يزال الذئاب بدون اللاعبين الذين شاركوا فى بطولة يورو 2020، على رأسهم لورينزو بيليجريني وبريان كريستانتي والصفقة الجديدة روي باتريسيو.

وعلى الرغم من هؤلاء النجوم الغائبين، قاد مورينيو الفريق للفوز 10- صفر، حيث أحرز كارليس بيريز الهدف الأول في الدقائق التسع الأولى عندما أوقف كرة عرضية من الجهة اليسرى وسددها في مرمى ليوناردو سانتي في مرمى مونتيكاتيني.

وسجل بورخا مايورال مهاجم الفريق الاسباني هاتريك في تلك المباراة.

وكان هذا أكبر فوز لروما منذ فوزه 16-0 على بينزولو في يوليو 2016، حيث يواجه فريق مورينيو فريق آخر من دوري الدرجة الثانية الإيطالي وهو تيرنانا في مباراتهم المقبلة قبل الموسم يوم السبت.


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد