أخر الاخبار

 

بيراميدز يعود لسكة الانتصارات .. واتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب القيد الموسم الجديد .. طارق يحيى عن رحيل ساسي: سيندم

17 يوليو 2021 الساعة 12:30 مساء
بيراميدز يعود لسكة الانتصارات .. واتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب القيد الموسم


 قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، فتح باب القيد أمام الأندية يوم 27 أغسطس المقبل وهو اليوم التالى لانتهاء الدورى الممتاز هذا الموسم وفقا للجدول الذى تم اعلانه مؤخرا من الجبلاية، نظرا لضيق الوقت حيث ينطلق الموسم المقبل فى شهر سبتمبر.
 
ومن المقرر أن تستمر نفس شروط القيد للموسم الجديد كما هى هذا الموسم بخصوص اللاعبين الأجانب حيث سيتم السماح لكل ناد بقيد 5 أجانب فى قائمته مع الغاء قرار اعتبار لاعب واحد من شمال افريقيا كلاعب محلى.
 
واستقر مسؤولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة علي انطلاق الدوري الجديد 2021 - 2022 في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل بسبب ضيق الوقت وكثرة الارتباطات الخاصة بالمنتخب الأول في الموسم الجديد للدوري، والذي يبدأ بمباراتين في سبتمبر في اطار التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2022 التي تستضيفها قطر ثم مباراتين في أكتوبر ومثلهم في نوفمبر علي أن يخوض المنتخب بطولة كأس العرب في نهاية نوفمبر وديسمبر ثم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تقام فى الكاميرون يناير المقبل .
 
ويحسم مسؤولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة شكل مسابقات دوري القسم الثاني واقامتة بنظام الثلاث مجموعات يتم تخصيص مجموعة منهم لاندية الشركات وأخري لأندية الصعيد والثالثة للاندية الشعبية ،وذلك بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز وتحديدا بعد معرفة الفرق الثلاثة الهابطة من الدوري الممتاز الي القسم الثاني، ونوعية هذه الاندية وهل تنتمي إلى أندية الشركات أم الأندية الشعبية.
 
وسيتم عقد اجتماع وقتها لتحديد شكل مسابقة المظاليم في الموسم المقبل والأقرب هو إقامة مجموعة لأندية الشركات فى حالة هبوط ناديين من أندية الشركات للمظاليم.
 
في سياق أخر ، صرف مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة 6 ملايين و800 ألف جنيه مستحقات متأخرة لجميع حكام الدوري المصري لمختلف الأقسام، وتم إرسال بعضها للمناطق لصرفها ويتولي اتحاد الكرة صرف المستحقات للمناطق ،وأكد مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة أنه لا يوجد أى متأخرات للحكام حتي الآن بعد صرف مبلغ الـ6 ملايين جنيه فى الساعات الأخيرة.


 
 
بيراميدز يعود للانتصارات
تمكن فريق بيراميدز من استعادة نغمة الانتصارات على حساب مضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ووصل رفاق المدرب اليوناني تاكيس جونياس إلى 40 نقطة في المركز السادس من جدول الترتيب فيما توقف رصيد ذئاب الجبل عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويحاول فريق بيراميدز الفوز في المباريات القادمة للتواجد في مراكز المقدمة والحفاظ على المشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.
 
 
 
طارق يحيى عن رحيل ساسي: سيندم
 
مهاب ممدوح
أكد طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق قدرة الزمالك على تعويض غياب ورحيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي أعلن رحيله رسميا عن الفريق.

وقال طارق يحيى في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "الزمالك لديه مواهب كثيرة في مختلف القطاعات وقادرة على تعويض رحيل أي لاعب"

أضاف: "ساسي اختار طريقه ومن وجهة نظري سوف يندم على رحيله عن الزمالك بهذه الطريقة كان من الممكن أن يرحل بشكل أفضل وساسي لن يجد الشعبية التي وجدها في الزمالك مع أي فريق مهما كان اسمه"

تابع:" جمهور الزمالك مختلف ومتحضر وبيحب الكورة وساسي هيفقد ده حتى لو في فارق فلوس بس الكورة مش كلها فلوس في حاجات تانية أهم"

وختم حديثه قائلا:" ان شاء الله لو الزمالك حسم مباريات شهر أغسطس بالكامل لصالحه ان شاء الله الدوري في ميت عقبة"





اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد