أخر الاخبار

 

بيراميدز يعود لسكة الانتصارات .. واتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب القيد الموسم الجديد .. طارق يحيى عن رحيل ساسي: سيندم

17 يوليو 2021 الساعة 12:30 مساء
بيراميدز يعود لسكة الانتصارات .. واتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب القيد الموسم الجديد .. طارق يحيى عن رحيل ساسي: سيندم


 قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، فتح باب القيد أمام الأندية يوم 27 أغسطس المقبل وهو اليوم التالى لانتهاء الدورى الممتاز هذا الموسم وفقا للجدول الذى تم اعلانه مؤخرا من الجبلاية، نظرا لضيق الوقت حيث ينطلق الموسم المقبل فى شهر سبتمبر.
 
ومن المقرر أن تستمر نفس شروط القيد للموسم الجديد كما هى هذا الموسم بخصوص اللاعبين الأجانب حيث سيتم السماح لكل ناد بقيد 5 أجانب فى قائمته مع الغاء قرار اعتبار لاعب واحد من شمال افريقيا كلاعب محلى.
 
واستقر مسؤولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة علي انطلاق الدوري الجديد 2021 - 2022 في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل بسبب ضيق الوقت وكثرة الارتباطات الخاصة بالمنتخب الأول في الموسم الجديد للدوري، والذي يبدأ بمباراتين في سبتمبر في اطار التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2022 التي تستضيفها قطر ثم مباراتين في أكتوبر ومثلهم في نوفمبر علي أن يخوض المنتخب بطولة كأس العرب في نهاية نوفمبر وديسمبر ثم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تقام فى الكاميرون يناير المقبل .
 
ويحسم مسؤولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة شكل مسابقات دوري القسم الثاني واقامتة بنظام الثلاث مجموعات يتم تخصيص مجموعة منهم لاندية الشركات وأخري لأندية الصعيد والثالثة للاندية الشعبية ،وذلك بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز وتحديدا بعد معرفة الفرق الثلاثة الهابطة من الدوري الممتاز الي القسم الثاني، ونوعية هذه الاندية وهل تنتمي إلى أندية الشركات أم الأندية الشعبية.
 
وسيتم عقد اجتماع وقتها لتحديد شكل مسابقة المظاليم في الموسم المقبل والأقرب هو إقامة مجموعة لأندية الشركات فى حالة هبوط ناديين من أندية الشركات للمظاليم.
 
في سياق أخر ، صرف مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة 6 ملايين و800 ألف جنيه مستحقات متأخرة لجميع حكام الدوري المصري لمختلف الأقسام، وتم إرسال بعضها للمناطق لصرفها ويتولي اتحاد الكرة صرف المستحقات للمناطق ،وأكد مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة أنه لا يوجد أى متأخرات للحكام حتي الآن بعد صرف مبلغ الـ6 ملايين جنيه فى الساعات الأخيرة.


 
 
بيراميدز يعود للانتصارات
تمكن فريق بيراميدز من استعادة نغمة الانتصارات على حساب مضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ووصل رفاق المدرب اليوناني تاكيس جونياس إلى 40 نقطة في المركز السادس من جدول الترتيب فيما توقف رصيد ذئاب الجبل عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويحاول فريق بيراميدز الفوز في المباريات القادمة للتواجد في مراكز المقدمة والحفاظ على المشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.
 
 
 
طارق يحيى عن رحيل ساسي: سيندم
 
مهاب ممدوح
أكد طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق قدرة الزمالك على تعويض غياب ورحيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي أعلن رحيله رسميا عن الفريق.

وقال طارق يحيى في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "الزمالك لديه مواهب كثيرة في مختلف القطاعات وقادرة على تعويض رحيل أي لاعب"

أضاف: "ساسي اختار طريقه ومن وجهة نظري سوف يندم على رحيله عن الزمالك بهذه الطريقة كان من الممكن أن يرحل بشكل أفضل وساسي لن يجد الشعبية التي وجدها في الزمالك مع أي فريق مهما كان اسمه"

تابع:" جمهور الزمالك مختلف ومتحضر وبيحب الكورة وساسي هيفقد ده حتى لو في فارق فلوس بس الكورة مش كلها فلوس في حاجات تانية أهم"

وختم حديثه قائلا:" ان شاء الله لو الزمالك حسم مباريات شهر أغسطس بالكامل لصالحه ان شاء الله الدوري في ميت عقبة"





اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم | نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس .. سمية الخشاب في جلسة تصوير جريئة .. أنغام تعلن موعد حفل جدة .. مسرحية كوكو شانيل تسعد شريهان

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

نرصد 5 ارقام مذهلة فى رصيد شيكابالا مع الزمالك خلال ربع قرن

مصطفى جويلي   محمود عبد الرازق حسن فضل الله  (مواليد 5 مارس 1986)، هو نجم نادي الزمالك،  ومعشوق جماهيره المعروف بالاباتشى ولقبه شيكابالا وأحد أفضل المواهب التي شهدتها الملاعب المصرية خلال الفترة الاخيرة مع طلع القرن الجديد .  25عاما قضاها شيكابالا ، حتى الآن فى

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.   وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

المزاد يشتعل على صفقتي الموسم في الزمالك والأهلي .. وتصريحات مدرب الإنتاج الحربي قبل مواجهة الاهلى مشبوهة

هاني عصام   ألمح رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء المغربي برحيل الثنائي الكونغولي بن مالانجو والجناح المغربي سفيان رحيمي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. وقال الأندلسي، في تصريحات تليفزيونية :"وضع الرجاء المالي في غاية الصعوبة،

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد