أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يدخل سباق مع بيراميدز وفاركو والاتحاد لخطف نجم الرجاء المغربي باوامر كارتيرون

17 يوليو 2021 الساعة 5:02 مساء
نكشف الزمالك يدخل سباق مع بيراميدز وفاركو والاتحاد لخطف نجم الرجاء المغربي


احمد عادل
 
يبدو ان المدير الفني لفريق الزمالك  الفرنسى باتريس كارتيرون،  وضع يده على  احتياجاته من اللاعبين فى الموسم المقبل والتى حددها في ظهير ايمن ومدافع   ولاعبي وسط فى مركز 6 و 8 بجانب مهاجم صريح .كارتيرون ، الذى حدد احتياجاته من الصفقات التى ينتظر ان يبرمها الزمالك  استقر ايضا على اسماء المرشحين والتى كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان من بين هذه الاسماء نجم دفاع فريق الرجاء المغربي، الياس الحداد ، الذى يراه افضل بديل لنجم دفاع الزمالك، محمود حمدي الونش ، فى ظل احتمالات رحيل الونش ، للاحتراف بالدوري السعودي ، سواء مع مطلع الموسم الجديد او خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .المصدر الموثوق به، كشف  ان الخواجة الفرنسي، الذى سبق له تدريب الرجاء المغربي قبل موسمين  ، تواصل بشكل مباشر مع الياس الحداد، وعرض عليه الإنضمام الى الزمالك  ، خاصة  بعد ان علم بانتهاء عقد الحداد مع الرجاء الامر الذى لن يكلف خزينة القلعة البيضاء  اعباء إضافية حيث سيكون التعاقد معه  فى صفقة إنتقال حر .يأتي هذا فى الوقت الذى تلقى فيه الحداد عروض من اندية  بيراميدز والاتحاد السكندرى وفاركو وهى العروض التى تلقاها   عن طريق محمد فاروق، وكيل اللاعبين  تسعي لضمه خاصة بعد مساهمته في فوز فريقه بكأس الكونفدرالية الافريقية .
 
 
كارتيرون يوافق على ضم حسام حسن بديل بن مالانجو 
سارة عبد الباقى
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف اللاعبين الأجانب الذين من المقرر التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد. 
وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، طلب التعاقد مع مهاجم وصانع لعب ولاعبان في خط الوسط بمركزي 6و8 وظهير أيمن ومدافع، على أن يكون بينهم ثلاثة أجانب في مراكز المهاجم وصانع اللعب ومركز ٨ لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي. 
وطلب كارتيرون التعاقد مع الكونغولي بن مالانجو نجيتا مهاجم الرجاء المغربي الذي لعب تحت قيادته عندما كان يتولى تدريب الرجاء ومن قبله مازيمبي الكونغولي، وأبدى المدرب الفرنسي تمسكه بضم مالانجو لقناعته الكبيرة بقدراته الفنية والبدنية وذلك قبل أن يصدر الرجاء بيانا رسمياً يؤكد من خلاله عدم رحيل أي من عناصره الأساسية سواء بن مالانجو للزمالك أو العين الإماراتي أو سفيان رحيمي للأهلي. 
وأبدى كارتيرون مرونة في عدم ضم مهاجم أجنبي جديد بعد فشل صفقة بن مالانجو، بشرط وهو ضم حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى أهلي طرابلس الليبي، حيث شدد المدرب الفرنسي على ضرورة ضمه ليكون بديلاً للمهاجم الأجنبي . ويقود خط هجوم القلعة البيضاء في الموسم الجديد بجانب التونسي سيف الدين الجزيري الذي تم تفعيل بند شرائه في عقد إعارته المبرم بين الزمالك والمقاولون العرب. 
وفي نفس الإطار أكد كارتيرون لمسئولي الزمالك أن استغنائه عن المهاجم الأجنبي، أمر استثنائي في حال ضم حسام حسن وذلك حتى لا يحمل على خزينة النادي الأبيض في ظل تمسكه الكبير بضم الثنائي الأجنبي الآخر سواء في مركز صانع اللعب أو وسط الملعب. 
الجدير بالذكر أن هناك أزمة نشبت خلال الأيام الماضية بين كارتيرون ومسئولي الكرة بالنادي الأبيض وهما الثنائي فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، وحسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، حيث يرفض الثنائي طلب المدرب الفرنسي بضم لاعب وسط أجنبي، ويرى الثنائي أن هناك لاعبين مصريين قادرين على تعويض رحيل فرجاني ساسي، في الوقت الذي يرى فيه كارتيرون أنه ليس هناك لاعب وسط محلي يمتلك نفس جودة فرجاني ساسي، وسيكون بمقدوره تعويض رحيله.  

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد