أخر الاخبار

 

5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد

18 يوليو 2021 الساعة 6:25 مساء
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد


مصطفى جويلي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأحد، على ملعب الترسانة، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة.
 
ويستعد الزمالك  لمباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
مران الزمالك.. تدريبات بدنية وإطالات للاعبين

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي قبل  التوجه لنادي الترسانة  لخوض التدريبات على ملعب الشواكيش مساء اليوم، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى غد الإثنين، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء المقبل، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.


 
مران الزمالك.. جمعة يواصل برنامجه التأهيلي في "الجيم"

واصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوضه تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي قبل تدريبات الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة.

ويعاني جمعة من إصابة، عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة.. حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق.





مران الزمالك.. بن شرقي ينتظم في التدريبات

انتظم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في  تدريبات الفريق مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الترسانة، وذلك بعدما عاد اللاعب إلى القاهرة أمس قادما من بلاده بعد انتهاء فترة الإجازة.
 
 
 
مران الزمالك.. تدريبات خفيفة للاعبين بالكرة

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خفيفة بالكرة خلال المران مساء اليوم  الأحد على ملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة.

ويستعد الزمالك لمباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى غد الإثنين، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء المقبل، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.
 
 
 
الزمالك يستقر على طرفي وديتي معسكر برج العرب

كشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استقرار الجهاز الفني على طرفي مباراتي الفريق الوديتين بمعسكر برج العرب في الإسكندرية، والمقرر انطلاقه يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف المدير الإداري للزمالك أن الفريق سيخوض مباراته الأولى يوم 26 يوليو الحالي أمام منتخب القسم الثاني، على أن يخوض مباراته الودية الثانية أمام فريق أبها السعودي يوم 29 من الشهر نفسه.


 
برنامج خاص لرباعي الفريق
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون برنامجا بدنيا خاصا لكل من أشرف بن شرقي وحازم إمام وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء وحميد أحداد وعدد من اللاعبين الناشئين.

وتولى البرتغال فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرل الأحمال الإشراف على تنفيذ البرنامج البدني للاعبين.
 
 
طبيب الزمالك يكشف موقف إصابتي شيكابالا وروقا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن شكوى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق من آلام في العضلة الأمامية، موضحا أن الجهاز الطبي فضل عدم استكماله التدريب مساء اليوم الأحد حيث خضع لتدريبات علاجية.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق يشكو من آلام في وتر صابونة الركبة ولم يستكمل المران، حيث خضع لجلسة علاجية.


 
الزمالك يخوض تدريبه غدا في العاشرة والنصف صباحا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض اللاعبين تدريب الغد الإثنين في العاشرة والنصف صباحا بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، بدلا من خوضه في الخامسة مساءً.




اخبار الزمالك

بالصور ..مرتضى منصور يكرم  عائشة طه حسن  الطالبة الأولى على الثانوية فى  الإسكندرية وشيكابالا يمنحها قميص الزمالك

بالصور ..مرتضى منصور يكرم عائشة طه حسن الطالبة الأولى على الثانوية فى الإسكندرية وشيكابالا يمنحها قميص الزمالك

 مرتضى منصور يُكرم الطالبة الأولى على الثانوية العامة بالإسكندرية قام المستشار  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتكريم الطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بمتذيل الدوري ويجتمع بهذا الثلاثي وتألق جماعي فى تدريب الزمالك اليوم  وتدريبات سرعة للحاوي والسعيد

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بمتذيل الدوري ويجتمع بهذا الثلاثي وتألق جماعي فى تدريب الزمالك اليوم وتدريبات سرعة للحاوي والسعيد

  أستأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته علي ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدوفيريرا ، قبل 48 ساعة من لقاء المقاصة ، فى الجولة الثلاثين بالدوري العام . فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بالمقاصة متذيل الدوري    عقد البرتغالي

صدمة كبيرة للزمالك في مباراة مصر المقاصة

صدمة كبيرة للزمالك في مباراة مصر المقاصة

    أعلن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غيابات القلعة البيضاء، أمام مصر المقاصة، في المباراة المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن

مصر تخسر كأس العرب للشباب أمام السعودية بضربة حظ

مصر تخسر كأس العرب للشباب أمام السعودية بضربة حظ

  مصر تخسر كأس العرب للشباب أمام السعودية بضربة حظ  خسر منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بطولة كأس العرب أمام السعودية بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على نهائي البطولة.وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد