أخر الاخبار

 

الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي

19 يوليو 2021 الساعة 11:43 صباحا
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة الن


 

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
محمد شريف : ابويا زمالكاوي ووقعت للزمالك 
سارة عبد الباقي 
فجر محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة كبيرة، بخصوص توقيعه من قبل على عقود انضمامه إلى نادي الزمالك قبل أن تفشل الصفقة ويتحول اتجاهه إلى النادي الأحمر.وقال شريف خلال تصريحات تليفزيونية: "وقعت لنادي الزمالك من قبل بعدما علمت أن الاهلي تراجع عن ضمي، قولت بيني وبين نفسي أن الزمالك نادي كبير وسيضيف لي، وبالفعل مضيت عقود مع الأبيض".
وتابع: "أبلغني مسئولي نادي الزمالك أنهم سينتهون من إتمام صفقة محمد عنتر إلى الأبيض قادماً من الأسيوطي أولاً، ثم سيقومون بإنهاء صفقة انتقالي إلى الزمالك بعده".
وأكمل: "لم يتواصل معي بعدها من الزمالك أي شخص، أو مع وكيلي أو مع إدارة وادي دجلة لإتمام الصفقة".
وشدد: "بعد ذلك أبلغني وكيلي بتجدد مفاوضات الأهلي، وكنت سأخوض مباراة في نفس اليوم مع وادي دجلة ومن شدة اندهاشي من الخبر قدمت أداء سيء جداً في هذه المباراة، ولكن على الرغم من ذلك، قام مسؤولو الأهلي بإنهاء كافة المفاوضات مع دجلة في أقل من يوم، وانضممت إلى الأحمر الذي كان يدربه وقتها حسام البدري".
وأضاف مهاجم الأهلي، قائلاً: "الزمالك تراجع عن ضمي بعد علمه بانسحاب الأهلي من الصفقة، وكان تركيز الأبيض على حسم صفقة عنتر الذي كان يهتم الأهلي وقتها بضمه أيضاً، وبعد انضمام عنتر للزمالك تجددت مفاوضات الأهلي معي وتمت الصفقة".
وأتم شريف تصريحاته قائلاً: "والدي كان زملكاوي ولكنه قال لي بعد توقيعي للأهلي أن الأحمر هو أكبر نادي في إفريقيا وسيضيف لي، وذلك رغم زملكاويته، ولكنه أصبح أهلاوي عقب انضمامي إلى الأحمر".
كوورة ..الزمالك يحسم الجدل حول عودة حمدي النقاز 
 حسم نادي الزمالك، الجدل حول عودة اللاعب التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي، إلى صفوفه مرة أخرى.
وقال عمرو الدردير المتحدث الرسمي عبر قناة أون تايم سبورتس، إن هناك محاولات طرحها البعض بالفعل لعودة النقاز، مع اقتراب رحيله عن الفريق التونسي.
وأضاف "من المستحيل أن يعود النقاز إلى صفوف الزمالك مرة أخرى، لأنه رحل عن الفريق في توقيت صعب وبطريقة غير مقبولة، وهو أمر يعلمه الجميع".
وتابع "الزمالك لم يقدم شكوى ضد فرجاني ساسي لاعب الفريق لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكن كل ما حدث مجرد استفسار وتوضيح لمعرفة حقيقة موعد انتهاء الموسم".
وأكد أن الزمالك لم يقصر مع ساسي، ولكن لا يجب أن يرحل اللاعب قبل انتهاء الموسم الكروي في مصر يوم 26 أغسطس/آب المقبل، وهو أمر يتمسك الزمالك به.
نكشف كواليس شكوي الزمالك ضد فرجاني فى الفيفا
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر الكواليس الخاصة بملف الشكوى التي أعلن مسؤولو النادي الأبيض عن التقدم بها ضد لاعب الزمالك السابق التونسي فرجاني ساسي، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب رحيل اللاعب، وعدم استكمال عقده مع الزمالك الذي ينص على انتهائه بنهاية الموسم الجاري الذي مازال مستمراً.
وقال المصدر أن مسئولي الزمالك قاموا بتكليف محامي النادي الأبيض بالمحاكم الدولية المستشار نصر عزام لمتابعة ملف شكوى اللاعب أمام "فيفا"، وإبلاغهم بمستجدات القضية أولاً بأول.
وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك حرصوا على إرفاق مستند ضمن المستندات المقدمة للاتحاد الدولي، يؤكد توقيع اللاعب قبل بداية الموسم على لائحة الفريق الأبيض الخاصة بالمكافآت والعقوبات وحالات توقيع الخصومات وخلافه، مثله مثل كافة اللاعبين، مشيراً إلى أن الزمالك يؤكد خلال الشكوى أنه قام بإيداع كافة مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه خلال المدة القانونية المسموح بها، وهو ما تم إثباته أيضاً من خلال صور التحويلات البنكية بين النادي واللاعب، مضيفاً أن النادي الأبيض أكد أن الخصومات التي وقعت على فرجاني ساسي كانت وفقاً لقيمة الضرائب التي تنص عليها قوانين الدولة المصرية، بالإضافة إلى الخصم الذي وقع عليه في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور بعد إيقافه لمدة 6 مباريات، وذلك وفقاً للائحة الموقع عليه بشخصه.
وشدد المصدر قائلاً إن الزمالك يستند أيضاً خلال الشكوى على أن اللاعب لم يستكمل عقده الساري مع النادي الأبيض والذي ينص على انتهائه بنهاية الموسم المحلي يوم 26 أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه تم إرفاق خطاب اتحاد الكرة الذي وجهه الأخير إلى الزمالك في وقت سابق ، ويؤكد من خلاله مسئولي الجبلاية أن انتهاء الدوري سيكون في الموعد المذكور.
وغادر فرجاني ساسي،  مصر في شهر يونيو الماضي للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، ولكنه لم يعد مرة أخرى، وقام بإرسال خطابا إلى الزمالك عن طريق محاميه يؤكد من خلاله انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية شهر مايو الماضي.
وكان فرجاني ساسي أعلن رحيله رسمياً عن الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، إذ نشر اللاعب رسالة عبر موقع "انستجرام" قال فيها:
"بأشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي، عشنا فيها لحظات صعبة، ولحظات جميلة من الفرح والتتويج، وهي دي سنة الحياة، وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة".
ومن المقرر أن يُعلن اللاعب عن وجهته خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل كثرة الأنباء حول توقيعه لنادي قطري أو تركي للانضمام له بداية من الموسم الجديد.

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد