أخر الاخبار

 

نكشف بالارقام قيمة الغرامات والخصومات التى فرضها الزمالك على فرجاني ساسي من عهد مرتضي منصور وعبد العزيز ولبيب

19 يوليو 2021 الساعة 6:55 مساء


سارة عبد الباقى
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيمة الخصومات التي وقعت على التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، من قيمة مستحقاته لدى القلعة البيضاء. 
وكان مسؤولو نادي الزمالك أعلنوا في وقت سابق عن حصول اللاعب على جميع مستحقاته المالية مع النادي الأبيض، مع تطبيق خصم نسبة الضرائب المقررة حسب قوانين الدولة المصرية إلى جانب قيمة العقوبات والجزاءات الموقعة على اللاعب. 
وقال المصدر أن فرجاني ساسي وقعت عليه غرامة مالية في عهد مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور قبل أن يتم تجميده، كاشفاً عنها حيث قال أن الغرامة كانت بقيمة 100  ألف يورو نتيجة تعرضه للطرد في مباراة المصري البورسعيدي التي لعبت بتاريخ ١ أكتوبر 2020  ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من دوري الموسم الماضي، وذلك نتيجة اشتباكه مع حكم اللقاء وقتها أمين عمر، الأمر الذي ترتب عليه إيقافه لمدة 6  مباريات محلية من جانب اتحاد الكرة وحرمان الفريق من مجهوداته. 
وشدد المصدر قائلاً أن العقوبة تم تطبيقها في عهد اللجنة السابقة التي تولت إدارة شئون النادي الأبيض خلفاً لمجلس مرتضى منصور والتي كان يرأسها المستشار عماد عبدالعزيز، مشيراً إلى أنه بخلاف الـ 100  ألف يورو تم تطبيق غرامة أخرى على اللاعب بقيمة 100 ألف جنيه وهي التي كانت تم توقيعها عليه من قبل اتحاد الكرة بسبب واقعة الحكم. 
وأكد المصدر أن هناك عقوبة أخرى تم توقيعها على اللاعب بقيمة 50 ألف يورو، من قبل إدارة الكرة السابقة التي كان يرأسها الثنائي أشرف قاسم وعبدالحليم علي، وذلك بسبب سفره إلى تركيا دون الحصول على إذن وذلك عقب تعرضه للطرد في مباراة غزل المحلة بالدوري التي لعبت بتاريخ ٢ فبراير 2021، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على الرغم من قيامه بإبلاغ مسئولي النادي الأبيض وقتها بسفره إلى بلاده لحاجته إلى راحة. 
وأردف المصدر قائلاً أن هناك عقوبتين آخرتين وقعا على فرجاني ساسي وذلك بسبب اشتباكه مع زملائه مصطفى محمد وإمام عاشور أثناء تدريب الزمالك في يومين مختلفين بواقع 50  ألف عن كل واقعة، وهي نفس العقوبة التي وقعت على اللاعبان أيضاً. 
وكان مسؤولو نادي الزمالك قاموا بتكليف محامي النادي الأبيض بالمحاكم الدولية المستشار نصر عزام بمتابعة ملف شكوى فرجاني ساسي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وإبلاغهم بمستجدات القضية أولاً بأول، وذلك بعد أن أعلن مسؤولو القلعة البيضاء في وقت سابق عن رحيل اللاعب، وعدم استكمال عقده مع النادي الأبيض الذي ينص على انتهائه بنهاية الموسم الجاري الذي مازال مستمراً. 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض حرصوا على إرفاق مستند ضمن المستندات المقدمة للاتحاد الدولي، يؤكد توقيع اللاعب على لائحة الفريق الأبيض الخاصة بالمكافآت والعقوبات وحالات توقيع الخصومات وخلافه، مثله مثل كافة اللاعبين، مشيراً إلى أن الزمالك يؤكد خلال الشكوى أنه قام بإيداع كافة مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه خلال المدة القانونية المسموح بها، وهو ما تم إثباته أيضاً من خلال صور التحويلات البنكية بين النادي واللاعب، مضيفاً أن النادي الأبيض أكد أن الخصومات التي وقعت على فرجاني ساسي كانت وفقاً لقيمة الضرائب التي تنص عليها قوانين الدولة، بالإضافة إلى الخصومات التي وقعت عليه، وذلك وفقاً للائحة التي قام بالتوقيع عليها بشخصه. 
وشدد المصدر قائلاً إن الزمالك يستند أيضاً خلال الشكوى على أن اللاعب لم يستكمل عقده الساري مع النادي الأبيض والذي ينص على انتهائه بنهاية الموسم المحلي يوم 26 أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه تم إرفاق خطاب اتحاد الكرة الذي وجهه الأخير إلى الزمالك في وقت سابق ويؤكد من خلاله مسئولي الجبلاية أن انتهاء الدوري سيكون في الموعد المذكور. 
وغادر فرجاني ساسي مصر في شهر يونيو الماضي للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، ولكنه لم يعد مرة أخرى، وقام بإرسال خطابا إلى الزمالك عن طريق محاميه يؤكد من خلاله انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية شهر مايو الماضي. 
وكان فرجاني ساسي أعلن رحيله رسمياً عن الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، إذ نشر اللاعب رسالة عبر موقع "انستجرام" قال فيها: 
"بأشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي، عشنا فيها لحظات صعبة، ولحظات جميلة من الفرح والتتويج، وهي دي سنة الحياة، وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة". 
ومن المقرر أن يُعلن اللاعب عن وجهته خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل كثرة الأنباء حول توقيعه لنادي قطري أو تركي للانضمام له بداية من الموسم الجديد.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد