أخر الاخبار

 

ليس الأهلي..نادي كبير يهدد انتقال حسام حسن للزمالك..وكارتيرون يحسم مصير مصطفى فتحى وصفقة سيرجي اكا

20 يوليو 2021 الساعة 3:41 مساء
ليس الأهلي..نادي كبير يهدد انتقال حسام حسن للزمالك..وكارتيرون يحسم مصير مصطفى فتحى وصفقة سيرجي اكا


هانى عصام
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمعار إلى صفوف سموحة من دخوله في صفقة مقايضة مع أي نادي آخر في الفترة المقبلة.وتنتهي إعارة مصطفى فتحي لصفوف سموحة بنهاية الموسم الجاري ليعود بعدها إلى صفوف الزمالك.
وتلقى مصطفى فتحي بعض العروض في الفترة الأخيرة سواء من سموحة الذي يرغب في شرائه بشكل نهائي بجانب عرض نادي بيراميدز.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك لن تفرط في مصطفى فتحي والقرار النهائي سواء من جانب اللجنة المؤقتة أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعودته والاستفادة منه.وينوي مسئولو الزمالك فتح خط مفاوضات مع مصطفى فتحي بعد نهاية الإعارة لتمديد عقده مع الفريق والذي يتبقى فيه موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ليس الأهلي..نادي كبير يهدد انتقال حسام حسن للزمالك
هاني عصام 
على الرغم من المفاوضات القوية التي قام بها نادي الزمالك مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة للحصول على خدماته في الموسم المقبل لكن هناك أحد الأندية ينافس الزمالك بقوة على الصفقة.
 
وتنتهي إعارة حسام حسن لصفوف أهلي طرابلس مع نهاية الموسم الجاري ليعود بعدها إلى ناديه سموحة الذي فتح الباب على رحيل اللاعب.
 
ودخل نادي بيراميدز بقوة في خط المفاوضات مع حسام حسن لضمه بداية من الموسم المقبل وعرضوا على سموحة مقابل مادي يصل إلى 30 مليون جنيه نظير حسم الصفقة.
ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إسم حسام حسن على رأس أولوياته في الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم وعلى قناعة كاملة بقدرات وإمكانيات اللاعب.
 
 
ويعاني الزمالك من نقص في خط الهجوم لعدم تواجد سوى التونسي سيف الدين الجزيري وعدم القناعة بأداء مروان حمدي بالإضافة إلى نقص الخبرات بالنسبة لأسامة فيصل مهاجم الفريق الصاعد.
 
سيرجي اكا يطلب تحديد مصيره مع الزمالك 
 
سارة عبد الباقي
 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك لاعب أجنبي جديد دخل ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، لتدعيم مركز خط الوسط. 
وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، طلب أن يضم الفريق الأبيض في صفقات الموسم الجديد مهاجم ولاعبان في مركز خط الوسط أحدهما مركز 6 والآخر مركز 8 ، وظهير أيمن وصانع لعب ومدافع، على أن يكون من بينهم ثلاثة أجانب في مركز المهاجم وصانع اللعب ومركز 8 . 
وقال المصدر أن اللاعب الجديد الذي دخل ضمن الترشيحات هو الإيفواري سيرجي أكا لاعب وسط فريق الجونة، الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال إلى أي نادي جديد مجانا بداية من الموسم المقبل. 
وشدد المصدر قائلاً أن أحد أعضاء الجهاز الفني للزمالك تواصل مع اللاعب لاستطلاع رأيه حول الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي، مشيراً إلى أن اللاعب أبدى موافقته ولم يمانع. 
وأشار المصدر إلى أن ا كا،  طلب من عضو جهاز الزمالك أن يبلغه بالقرار النهائي للنادي الأبيض خلال أقرب وقت قبل أن يحسم وجهته المقبلة في ظل تلقيه أكثر من عرض خليجي في الفترة الأخيرة. 
واقترب الزمالك من حسم صفقة مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، ويتبقى حسم الصفقة الثانية في مركز خط الوسط بناءً على رغبة كارتيرون.

اخبار الزمالك

الكاف يصدر بيان يكشف لماذا جامل مازيمبي على حساب الزمالك فى قرعة دوري أبطال أفريقيا ..الزمالك يبدأ من الدور التمهيدي

الكاف يصدر بيان يكشف لماذا جامل مازيمبي على حساب الزمالك فى قرعة دوري أبطال أفريقيا ..الزمالك يبدأ من الدور التمهيدي

الكاف يصدر بيان يكشف لماذا جامل مازيمبي على حساب الزمالك فى قرعة دوري أبطال أفريقيا ..   كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، السبب وراء قرار لجنة الأندية في الاتحاد بإعفاء مازيمبي من خوض الدور التمهيدي في النسخة المقبلة لدوري أبطال

بالصور ..مرتضى منصور يكرم  عائشة طه حسن  الطالبة الأولى على الثانوية فى  الإسكندرية وشيكابالا يمنحها قميص الزمالك

بالصور ..مرتضى منصور يكرم عائشة طه حسن الطالبة الأولى على الثانوية فى الإسكندرية وشيكابالا يمنحها قميص الزمالك

 مرتضى منصور يُكرم الطالبة الأولى على الثانوية العامة بالإسكندرية قام المستشار  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتكريم الطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بمتذيل الدوري ويجتمع بهذا الثلاثي وتألق جماعي فى تدريب الزمالك اليوم  وتدريبات سرعة للحاوي والسعيد

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بمتذيل الدوري ويجتمع بهذا الثلاثي وتألق جماعي فى تدريب الزمالك اليوم وتدريبات سرعة للحاوي والسعيد

  أستأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته علي ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدوفيريرا ، قبل 48 ساعة من لقاء المقاصة ، فى الجولة الثلاثين بالدوري العام . فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بالمقاصة متذيل الدوري    عقد البرتغالي

صدمة كبيرة للزمالك في مباراة مصر المقاصة

صدمة كبيرة للزمالك في مباراة مصر المقاصة

    أعلن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غيابات القلعة البيضاء، أمام مصر المقاصة، في المباراة المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد