أخر الاخبار

 

شاهدالبنك الأهلي يقدم العيدية للزمالك وكريم بامبو يذبح الاهلي فى العيد

22 يوليو 2021 الساعة 9:05 مساء
شاهدالبنك الأهلي يقدم العيدية للزمالك  وكريم بامبو يذبح الاهلي فى العيد


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
نجح فريق البنك الأهلي، بقيادة خالد جلال فى تحقيق التعادل مع الاهلي بهدف لكل فريق  
 
 
قدم خالد جلال ، المدير الفني الاسبق لفريق الزمالك،  هدية العيد لجماهير الزمالك ،  بعدما قاد فريقه البنك الأهلي للتعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وقاد كريم  بامبو لاعب الزمالك المعار الى البنك الأهلي لحصد نقطة ثمينة من الأهلي بعد هدف رائع سجله برأسية قوية سكنت شباك علي لطفي.
ورغم تحيز الحكم للأهلي وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للبنك الأهلي ، من لمسة يد لعلي معلول داخل منطقة الجزاء ،  نجح البنك في التعادل وحصد نقطة ثمينة. 


الشوط الأول أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي 4 تغييرات في تشكيل فريقه نظرًا لمشاركة عدد من لاعبيه مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقامة في اليابان.
البداية الهجومية الأولى في اللقاء كانت من جانب الضيوف حيث سدد محمد حامد كرة في الدقيقة 2 من على حدود منطقة جزاء الأهلي لكنها مرت بعيدة عن مرمى علي لطفي حارس الأهلي.
وفي الدقيقة 9 أشهر حكم المباراة عبد العزيز السيد البطاقة الصفراء الأولى في المباراة وكانت من نصيف فادي فريد مهاجم البنك الأهلي بعد تدخله القوي على أقدام حمدي فتحي في وسط الملعب.
ومرر علي معلول كرة عرضية من الناحية اليسرى في الدقيقة 22 أمسكها محمود الزنفلي حارس مرمم البنك الأهلي دون خطورة على مرماه.
وفي الدقيقة 16 مرر محمد مجدي أفشة عرضية متقنة داخل منطقة جزاء البنك الأهلي ارتقى لها محمود كهربا برأسه لكن أحمد الزنفلي حارس المرمى تصدى لها ببراعة وأبعد الكرة عن مرماه منقذًا فريقه من فرصة خطيرة.
وحصل محمد هاني على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 24 من على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي بعد تدخل قوي من عاصم صلاح نفذها الدولي التونسي علي معلول ليتدخل محمود الزنفلي في الوقت المناسب ويبعدها عن منطقة جزاء فريقه.
وأطلق عمرو السولية تصويبة قوية في الدقيقة 25 من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها الزنفلي حارس البنك الذي واصل الدفاع عن مرماه ببراعة وتصدى للكرة.
وسقط فادي فريد في منطقة جزاء الأهلي بعد احتكاك بعمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر حيث طالب مهاجم البنك بركلة جزاء لكن عبد العزيز السيد حكم اللقاء طالب باستكمال اللعب دون احتساب أي شيء بعد التأكد من تقنية الفيديو المساعد "فار".

وقبل نهاية الشوط الأول بـ4 دقائق أرسل بدر بانون مدافع الأهلي كرة عرضية من الناحية اليمنى ارتقى لها جونيور أجاي، لكن رأسيته مرت بجوار القائم الأيسر للزنفلي وتضيع فرصة خطيرة لأصحاب القميص الأحمر من أجل التسجيل.
وحصل محمد شريف على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 42 نفذها علي معلول ارتطمت بحائط الصد لتتحول إلى ركلة ركنية الذي نُفذت بطريقة ذكية لكن دفاع البنك الأهلي نجح في التعامل معها وأبعد الكرة عن منطقة جزاءه.
وسدد عمرو السولية في الدقيقة 43 كرة أرضية اصطدمت بحمدي فتحي لتغير اتجاهها وتمر بجوار القائم الأيسر لمحمود الزنفلي حارس البنك الأهلي وينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف بين كلا الفريقين.
الشوط الثاني
قبل بداية هذا الشوط قرر خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي إجراء التغيير الأول في صفوف فريقه بالدفع بمحمود سيد في وسط الملعب بدلًا من محمد حامد.
ومع الدقيقة 46 وصلت الكرة إلى موسى ديوارا مهاجم فريق البنك الأهلي داخل منطقة الأهلي ليسددها قوية لكن بعيدة عن مرمى علي لطفي حارس الفريق الأحمر.
ونجح محمد مجدي أفشة في إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 48 بعدما تلقى عرضية أرضية من جونيور أجاي لمست "كعب" كهربا لتصل إلى أفشة الذي وضعها داخل الشباك معلنًا تقدم الفريق الأحمر.
بعد هدف التقدم للأهلي حاول لاعبو البنك العودة في المباراة وإحراز هدف التعادل حيث تلقى فادي فريد كرة بينية ضربت دفاعات الفريق الأحمر ليتدخل علي لطفي الوقت المناسب ويُبعد الكرة عن منطقة جزاء فريقه.
ونفذ عاصم صلاح ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 53 من الناحية اليسرى للبنك الأهلي لكن كرته ارتطمت بالحائط ولم تُشكل أي خطورة على دفاع الأهلي.

واستخلص بدر بانون الكرة في الدقيقة 59 لتصل إلى كهربا الذي انطلق باتجاه منطقة جزاء البنك ليمررها إلى زميله محمد شريف المنفرد بالمرمى لكن الأخير لم ينجح في ترويض الكرة وتصل سهلة إلى مدافعي الضيوف.
وسدد أسامة إبراهيم ظهير أيمن البنك الأهلي تصويبة قوية في الدقيقة 64 تصدى لها علي لطفي حارس مرمى الأهلي وحولها إلى ركلة ركنية ببراعة.
ولجأ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إلى دكة بدلاء فريقه للمرة الأولى في اللقاء بإشراك أليو ديانج بدلًا من جونيور أجاي ليرد عليه خالد جلال بالدفع بمحمد مثناني بديلًا لزميله معروف يوسف.
 وسدد محمد مجدي أفشة كرة قوية علت عارضة محمود الزنفلي حارس ممرى البنك الأهلي في الدقيقة 68، ليجري خالد جلال المدير الفني للبنك تغييره الثالث والرابع في اللقاء بالدفع بمحمد بسيوني بدلًا من أحمد ياسر وكريم بامبو بدلًا من موسى ديوارا.
وسدد محمد فتحي متوسط ميدان البنك الأهلي كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن مرمى علي لطفي، ليقوم موسيماني في الدقيقة 73 بإشراك والتر بواليا بدلًا من محمود كهربا.
وفي الدقيقة 82 سدد عمرو السولية كرة مرت بعيدة عن مرمى محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي ليرمي موسيماني بتغييره الثالث بإشراك مروان محسن بدلًا من محمد شريف.


وقبل نهاية المباراة ب4 دقائق نجح البديل كريم بامبو في إداك التعادل للبنك الأهلي بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة من الناحية اليسرى بأقدام زميله عاصم صلاح ليضعها برأسه داخل الشباك.

بعد هدف التعادل للبنك الأهلي سعى لاعبو الأهلي لتسجيل الهدف الثاني ليسدد عمرو السولية كرة قوية في الدقيقة 88 لكنها ذهبت بين أحضان محمود الزنفلي حارس مرمى الضيوف.

واحتسب حكم اللقاء عبد العزيز السيد 5 دقائق وقت بدل من الضائع حصل خلالهم أيمن أشرف على البطاقة الصفراء بعد عرقلة كريم بامبو، لكن النتيجة استمرت على حالها وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 52 ليستمر في المركز الثاني بجدول الترتيب، كما رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 26 ليحتل المركز الخامس عشر.

اخبار الزمالك

قمة تشيلسى وتوتنهام تشعل الدوري الإنجليزي وباريس في مواجهة ليون ومواجهات من العيار الثقيل بفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإفريقيا

قمة تشيلسى وتوتنهام تشعل الدوري الإنجليزي وباريس في مواجهة ليون ومواجهات من العيار الثقيل بفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإفريقيا

 تقام اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، العديد من المواجهات المهمة فى مختلف ملاعب العالم أبرزها مواجهة توتنهام ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى، وفالنسيا ضد ريال مدريد فى الدورى الإسبانى وباريس سان جيرمان مع ليون فى الدورى الفرنسى.   

بيليه فى خطر .. لبفربول يتصدر الدورى الانجليزى وصلاح يسجل ..سقوط مانشستر سيتي وفوز الارسنال

بيليه فى خطر .. لبفربول يتصدر الدورى الانجليزى وصلاح يسجل ..سقوط مانشستر سيتي وفوز الارسنال

كشفت ثت كيلي ناسيمنتو، نجلة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، البالغ 80 عاما، عن آخر تطورات حالته الصحية، عشية إعادة إدخاله مجددا إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى ساو باولو.وقالت كيلي أن حالة والدها "استقرت وإن سيناريو الشفاء المعتاد لرجل في سنه بعد هذه العملية هو في

نكشف بالأسماء المرشحين على خلافة نبيه وعبد المقصود فى جهاز الزمالك..فرمان جديد من كارتيرون قبل معسكر برج العرب

نكشف بالأسماء المرشحين على خلافة نبيه وعبد المقصود فى جهاز الزمالك..فرمان جديد من كارتيرون قبل معسكر برج العرب

مصطفى جويلي كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك،  ان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر دخول الفريق في معسكر مغلق فى برج العرب بالإسكندرية اعتبارا من غدا ولمدة اسبوع بدلا من عشرة ابام كما استعدادا للموسم الجديد الذى يبدأ بمواجهة اسوان فى الدور قبل النهائي

ترند مصر اليوم ..احتفالية mbc بذكرى تاسيسها ..نيللى كريم تعلق على فارق السن مع زوجها ..عبد العزيز بوتفليقة ..كورونا تهدد مصر من جديد

ترند مصر اليوم ..احتفالية mbc بذكرى تاسيسها ..نيللى كريم تعلق على فارق السن مع زوجها ..عبد العزيز بوتفليقة ..كورونا تهدد مصر من جديد

إم بي سي تحتفل بذكرى تأسيسهااحتفاءً بالذكرى الثلاثين لتأسيس "مجموعة MBC"، تحفل قنوات المجموعة وبرامجها ومنصاتها الإعلامية بمحتوى ترفيهي استثنائي وخاص للمناسبة، إذ يطلّ أبرز وجوه MBC وإعلامييها وإدارييها على مدى ثلاثة عقود، إلى جانب كوكبة من نجوم

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسام اشرف يخرج عن صمته وجعفر يحسم ملف رحيل عبد الغنى وشوبير يكشف سر ازمة مدافع الزمالك وشروط كارتيرون للبقاء والتحرك فى قضية شيكابالا

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسام اشرف يخرج عن صمته وجعفر يحسم ملف رحيل عبد الغنى وشوبير يكشف سر ازمة مدافع الزمالك وشروط كارتيرون للبقاء والتحرك فى قضية شيكابالا

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية     اليوم السابع ..الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد نجم الزمالك .. الزمالك يبيع بن شرقي في يناير .. عودة نجم الزمالك المتألق
فاروق يكشف تفاصيل صفقة الزمالك الثالثة ورحيل قائد الفريق ويؤكد: بن شرقي على أعتاب الانضمام لهذا النادي
المزيد