أخر الاخبار

 

4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون

24 يوليو 2021 الساعة 6:51 مساء
4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم وايمن حفنى يحرج كارتيرون


مصطفى جويلي
 
واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل معسكر الاسكندرية، تحت اشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.
 
وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.
 
 
الزمالك يحدد ملاعب وديتي معسكر الإسكندية


كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض الفريق لمباراته الودية الأولى أمام منتخب القسم الثاني المقرر لها يوم الإثنين المقبل بملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وأوضح الجهاز الإداري أن الفريق سيخوض المباراة الودية الثانية أمام فريق أبها السعودي المقرر لها يوم الخميس المقبل بالملعب الفرعي باستاد برج العرب بالاتفاق بين الطرفين.


ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الحالي على الترتيب.
 
 
مران الزمالك.. شيكابالا وحازم إمام يخوضان تدريبات منفردة في "الجيم"

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة في الجيمانزيوم على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت بمعسكر برج العرب.

ويخوض الزمالك تدريباته على ملعب فندق إقامته ببرج العرب، في ظل خوضه معسكرا مغلقا استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدي شيكابالا وحازم إمام تدريبات بدنية بناء على طلب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل الوصول لحالة بدنية مثالية خلال الوقت الحالي.




 
مران الزمالك.. كارتيرون يجري تقسيمة بين اللاعبين

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تقسيمة فنية خلال تدريبات الفريق مساء اليوم السبت بمعسكر برج العرب بالإسكندرية استعدادا لخوض مواجهة غزل المحلة بالدوري الممتاز.

وحرص كارتيرون على تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة، مع إيقافها من أجل شرح المطلوب من كل لاعب وتصحيح بعض الأخطاء.

وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.



 
 
حسين لبيب يزور الفريق بمعسكر برج العرب

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بصحبة الكابتن حسين السيد عضو اللجنة ، على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقام حاليا في برج العرب مساء أمس.

وعقد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا ثقته في قدرة الفريق على تحقيق اللقب، كما طالبهم بالفوز في جميع المباريات المتبقية بالدوري وعدم التفريط في أي نقطة.

وأكد الكابتن حسين لبيب دعم مجلس الإدارة للفريق والجهاز الفني من أجل التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر.
مران الزمالك.. كارتيرون يشيد بأيمن حفني بعد تألقه في التقسيمة
 
ظهر أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل لافت للنظر خلال تقسيمة الفريق التي خاضها في التدريبات مساء اليوم السبت بملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب.
وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الحديث مع حفني ،بعد التقسيمة المطولة التي خاضها الفريق للإشادة بمستواه خلال التقسيمة.
وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي 26 و29يوليو الحالي على الترتيب.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد