أخر الاخبار

 

حارس الزمالك يرحب بالانتقال لبيراميدز والزمالك يرد .. وفرمان جديد من كارتيرون بشأن معسكر برج العرب

25 يوليو 2021 الساعة 2:01 مساء
حارس الزمالك يرحب بالانتقال لبيراميدز والزمالك يرد .. وفرمان جديد من كارتير


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف النادي الأبيض من استمرار محمد صبحي حارس مرمى الزمالك على قائمة الإعارات خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري.
 
وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن نادي بيراميدز فتح باب المفاوضات خلال الفترة الأخيرة مع محمد صبحي لضمه في الموسم المقبل، وذلك لتعويض غياب أحمد الشناوي حارس مرماهم الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وعدم وجود بديل مميز لشريف إكرامي الحارس الأساسي في الفترة الحالية.
 
 ومن جانبه رحب محمد صبحي بالانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وطالب من مسئولي الأخير التفاوض مع إدارة نادي الزمالك حول ضمه، خاصة وأن عقده يتبقى فيه ثلاثة مواسم مع القلعة البيضاء، وسيعود للزمالك بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري.
 
وقال المصدر أن إدارة نادي الزمالك تتمسك بعودة صبحي في الموسم المقبل، لاسيما أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض أبدى هو الآخر في وقت سابق رغبته في عودة صبحي إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، مع الإطاحة بواحد من ثلاثي حراسة المرمى الحالي محمود عبدالرحيم "جنش" أو محمد أبوجبل أو محمد عواد.
 
وشدد المصدر قائلاً إن عودة صبحي متوقفة على تخلص الزمالك من واحد بين ثلاثي حراسة المرمى، وإن كان عواد هو الأقرب خاصة أنها نفس رغبة كارتيرون في ظل حصول الحارس على راتب سنوي كبير يصل إلى 18 مليون جنيه في الموسم الواحد ورفضه لفكرة تخفيض عقده.
 
وأشار المصدر إلى أن الأزمة تكمن في رفض عواد مغادرة الزمالك خاصة أنه لن يحصل على ما يتقضاه الآن في النادي الأبيض مع أي نادي آخر، وهو ما يضع الزمالك في مأزق خاصة إنه حال رحيله سيضطر عواد وقتها لشكوى الزمالك وسيكون من حقه الحصول على مستحقاته الكاملة مع النادي الأبيض خلال المدة المتبقية في عقده، إذ يتبقى لعواد مع الزمالك ثلاث مواسم بخلاف الموسم الجاري.
 
وفي نهاية تصريحاته أكد المصدر أن الحالة الوحيدة التي تدفع مسئولو الزمالك للموافقة على استمرار صبحي في إعارته، هي فشل إدارة النادي الأبيض في خروج واحد من ثلاثي حراسة المرمى الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وانتقاله إلى أي نادي جديد سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، مشدداً أن هذه هي الحالة الوحيدة التي تبعد صبحي عن عودته للزمالك في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن فكرة بيع الحارس الشاب بشكل نهائي مرفوضة بشكل قاطع.
 
 
الزمالك يمد معسكر "برج العرب" حتى مباراة الاتحاد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مد معسكر الفريق ببرج العرب حتى موعد مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 6 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز.

يأتي قرار الجهاز الفني بعد نقل لقاء غزل المحلة إلى ستاد الإسكندرية بعدما كان مقررا إقامته على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم ٣ أغسطس المقبل، في تمام السابعة مساء ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.
 
 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد