أخر الاخبار

 

يد مصر تخسر من الدنمارك فى اولمبياد طوكيو .. سيف عيسى .على اعتاب البرونزية . وصدمة هداية ملاك وسقوط نور حسين وعبد الرحمن وائل

26 يوليو 2021 الساعة 5:30 صباحا
 يد مصر تخسر من  الدنمارك فى اولمبياد طوكيو .. سيف عيسى .على اعتاب البرونزية . وصدمة هداية ملاك وسقوط نور حسين وعبد الرحمن وائل




تلقى  منتخب مصر رجال لكرة اليد، الهزيمة من منتخب الدنمارك، بنتيجة 32 - 27، فى ثانى مواجهاته بأولمبياد طوكيو 2020.ودخل الفراعنة المباراة بأفضلية كبيرة، ووصل الفارق لصالح المنتخب اليد لثلاثة أهداف، رغم النقص العددي في أول خمس دقائق لاستبعاد يحيى خالد لمدة دقيقتين. حاول منتخب الدنمارك فرض أسلوب لعبه على منتخب مصر، لكن صلابة الدفاع واستغلال السرعات منح منتخب مصر الأفضلية. وفي الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول أضاع منتخب مصر فرصتين متتاليتين استغلهما منتخب الدنمارك، ليعادل النتيجة بعشرة أهداف لكل فريق.
 لكن لم تمر سوى 3 دقائق أخرى، ونجح المنتخب الوطنى في أخذ الأسبقية مجددا، بفضل تألق أحمد هشام دودو الذى مارس هوايته في التسديد القوى من بعيد ليربك حارس الدنمارك العملاق لاندين. 
 
وتألق الفراعنة زاد بريقا بتوهج غير عادي من الاخطبوط كريم هنداوي، الذى دافع عن مرماه في أكثر من فرصة، مما عقد مهمة الدنماركيين. 
 
وفي الشوط الثاني، استفاق منتخب الدنمارك ودخل نصف اللقاء الثاني بقوة كبيرة وعد مرور ثلاثة دقائق دون تسجيل من الطرفين، نجح رفاق هانسين في تسجيل هدفين وأخذ الأسبقية لأول مرة في اللقاء من المنتخب المصري.
 
 تمسك منتخب مصر بحظوظه رغم تقدم الدنمارك بفضل تسديدات من يحيي الدرع ويحيى خالد وظل الفارق للدنمارك بهدف أو بهدفين بحد أقصى رغم رد مصر سريعا على هجمات الفريق المنافس. لعب لاندين أفضل حارس في العالم وحارس منتخب الدنمارك دورا كبيرا في منح بلاده الأفضلية في بداية هذا الشوط ليصل الفارق بعد مرور 12 دقيقة من الشوط الثاني لثلاثة أهداف.
 
 وشهدت الربع ساعة الأخيرة من المباراة انهيار تام لمنتخب مصر لكرة اليد، ونجح منتخب الدنمارك في توسيع الفارق لخمسة أهداف وحسم المباراة قبل دقائق من نهايتها. 
 
ويخوض منتخب مصر لكرة اليد المباراة الثالثة أمام منتخب اليابان يوم 28 يوليو، وتقام المباراة الساعة 7:15 صباحا بتوقيت القاهرة.
 
 
سيف عيسى يحلم بالبرونزية وصدمة هداية ملاك
 
 
سقطت البطلة المصرية هداية ملاك ، فى فخ الهزيمة بصعوبة، في منافسات ربع نهائي وزن 67 كجم سيدات، أمام البريطانية لورين ويليامز، بطلة أوروبا بنتيجة 13 / 12.
وكانت المواجهة بين هداية ملاك ولورين ويليامز، متكافئة للغاية، حيث انتهت الجولة الأولى بنتيجة 4-3 لصالح اللاعبة البريطانية، وتفوقت لورين في الجولة الثانية محققة 8 نقاط، ولم تحرز هداية أي نقطة، ثم عادت البطلة المصرية بقوة في الجولة الثالثة، لتجمع 9 نقاط مقابل نقطة واحدة لنظيرتها البريطانية، لكن لم يكن هذا التفوق كافيا للاعبة المصرية التي خسرت في النهاية بنتيجة 12-13.
وتمكنت لورين ويليامز من تحقيق الفوز على الإيفوارية روث جباجبي، بنتيجة 24-18، وهو ما منح هداية ملاك فرصة اللعب في دور الترضية، والذي يخوضه اللاعبون الذين خسروا أمام طرفي المباراة النهائية، حيث يتم منحهم فرصة اللعب على الميدالية البرونزية.
وتلعب هداية ملاك ضد ماليا باسيكا لاعبة تونجا، في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، وحال انتصار اللاعبة المصرية، تخوض مباراة في غاية الأهمية على الميدالية البرونزية، ضد الأمريكية باييج ماكفيرسون، في تمام الواحدة والنصف ظهرا.
سيف عيسى يقترب من ميدالية في أولمبياد طوكيو 2020وفي الإطار ذاته، خسر سيف عيسى، نصف نهائي منافسات لعبة التايكوندو وزن 80 كجم رجال، أمام لاعب الاتحاد الروسي ماكسيم خارماتكوف، بنتيجة 13-1.


وسيلعب سيف عيسى على الميدالية البرونزية، حيث ينتظر الفائز من مواجهة المغربي أشرف محبوبي ضد أندريه ريتشارد أورديمان بطل النرويج.
ويخوض سيف عيسى مواجهة المركز الثالث، في الثانية والربع ظهر اليوم بتوقيت القاهرة «الثالثة والربع بتوقيت مكة المكرمة».


يواجه البطل  المصري سيف عيسى، نجم التايكوند، الإيطالي سيمون أليسيو، في ربع نهائي التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك في الساعة 7:15 صباح اليوم الاثنين. 
 
 
 
 ويعد سيف عيسى، لاعب المنتخب الوطنى للتايكوندو، بطلا من ذهب فى ظل سيطرته على الذهب فى البطولات الأفريقية والعالمية ، حيث حقق مؤخرا الميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا للتايكوندو بعد فوزه على بطل المغرب فى الجولة الرابعة في المباراة النهائية بالنقطة الذهبية فى وزن تحت 80 كجم. 
 
ونجح سيف عيسى فى التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو، بعد أن وصل لنهائي بطولة التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتى أقيمت  في مدينة الرباط المغربية. 
 
ويحمل عيسى 5 ألقاب من بطولات الجائزة الكبرى وبطولة العالم العسكرية والبحر المتوسط وكأس العالم للفرق و5 ميداليات في بطولة أفريقيا وغيرها، خاصة أنه حصل على 4 أوسمة جمهورية، والمصنف رقم 1 على العالم عام 2017 ورقم 4 أولمبي عام 2018 ورقم 7 أولمبي حالي .
 
 
 
 
 
 
 
 
 كانت نور حسين لاعبة منتخب التايكوندو ودعت المنافسات من دور الـ 32 ، بينما خسر عبد الرحمن وائل منافسات ربع النهائى أمام لاعب البوسنة . 

اخبار الزمالك

الكاف يصدر بيان يكشف لماذا جامل مازيمبي على حساب الزمالك فى قرعة دوري أبطال أفريقيا ..الزمالك يبدأ من الدور التمهيدي

الكاف يصدر بيان يكشف لماذا جامل مازيمبي على حساب الزمالك فى قرعة دوري أبطال أفريقيا ..الزمالك يبدأ من الدور التمهيدي

الكاف يصدر بيان يكشف لماذا جامل مازيمبي على حساب الزمالك فى قرعة دوري أبطال أفريقيا ..   كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، السبب وراء قرار لجنة الأندية في الاتحاد بإعفاء مازيمبي من خوض الدور التمهيدي في النسخة المقبلة لدوري أبطال

بالصور ..مرتضى منصور يكرم  عائشة طه حسن  الطالبة الأولى على الثانوية فى  الإسكندرية وشيكابالا يمنحها قميص الزمالك

بالصور ..مرتضى منصور يكرم عائشة طه حسن الطالبة الأولى على الثانوية فى الإسكندرية وشيكابالا يمنحها قميص الزمالك

 مرتضى منصور يُكرم الطالبة الأولى على الثانوية العامة بالإسكندرية قام المستشار  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتكريم الطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بمتذيل الدوري ويجتمع بهذا الثلاثي وتألق جماعي فى تدريب الزمالك اليوم  وتدريبات سرعة للحاوي والسعيد

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بمتذيل الدوري ويجتمع بهذا الثلاثي وتألق جماعي فى تدريب الزمالك اليوم وتدريبات سرعة للحاوي والسعيد

  أستأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته علي ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدوفيريرا ، قبل 48 ساعة من لقاء المقاصة ، فى الجولة الثلاثين بالدوري العام . فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإستهتار بالمقاصة متذيل الدوري    عقد البرتغالي

صدمة كبيرة للزمالك في مباراة مصر المقاصة

صدمة كبيرة للزمالك في مباراة مصر المقاصة

    أعلن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غيابات القلعة البيضاء، أمام مصر المقاصة، في المباراة المُقبلة بمسابقة الدوري الممتاز.ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد