أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير النجم الاوليمبي ..الودية الاولي

26 يوليو 2021 الساعة 1:47 مساء
اخبار الزمالك  فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك و


 
أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الوطن ..أخبار الزمالك اليوم.. الودية الأولى في معسكر الإسكندرية
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخامسة مساء اليوم الاثنين، وديا مع منتخب القسم الثاني، على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب الحالي، على أن يلتقي مع فريق أبها السعودي يوم 29 يوليو الحالي.
وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يصدم ثنائي الفريقوكشف مصدر داخل الفريق عن قرار الفرنسي باتريس كارتيرون برحيل لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لصعوبة مشاركتهما مع الفريق خلال الموسم الجديد.
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رحب بإعارة ثنائي الفريق عمر السعيد وأحمد  عيد خلال الموسم المقبل؛ لصعوبة مشاركة الثنائي مع الفريق.




أخبار الزمالك اليوم.. قرار الفرنسي يحسم مصير عبد السلام
في الوقت الذي رهن فيه باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رحيل محمد عبد السلام بالتعاقد مع مدافع على مستوى مميز، وأكد للجنة الكرة أنه لا يمانع في رحيله ولكن بشرط ضم مدافع آخر.
وجاء موقف كارتيرون بعد أن تلقى اللاعب عرضا من المصري البورسعيدي، وعرضا آخر من نادي البنك الأهلي.




وتقرر أن تعقد لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، جلسة مع كارتيرون خلال الفترة المقبلة، لحسم ملف الصفقات الجديدة، والراحلين عن الأبيض بداية من الموسم الجديد.
 
الوطن ...ازمة المكافات فى الزمالك  
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأيام الحالية تشهد أزمة داخل القلعة البيضاء بسبب المكافأت الخاصة بلاعبي الفريق وبالجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.
وأكد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، أن لاعبو الأبيض طلبوا من حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير النادي، سرعة صرف المكافآت المقررة في لائحة الفريق عن العديد من المباريات، ووعدهم بالإفراج عنها خلال أيام قليلة، وأكد زيادتها للفوز في المباريات المقبلة وحصد الدرع في نهاية المشوار.
جهاز الزمالك غاضب بسبب تأخر المكافأتفي الوقت الذي تسيطر فيه حالة من الغضب، على أعضاء الجهاز الفنى بسبب عدم صرف المكافأت الخاصة بهم، المستحقة لعدد كبير من المباريات، حيث أن أعضاء الجهاز لم يحصلوا على المكافأت الخاصة بهم، وطالبوا الإدارة بصرفها أكثر من مرة، وهو ما لم يحدث حتى الآن، وتم وعدهم بإنهاء الأمر خلال أيام.




الزمالك يسعي لحل أزمة أتشيمبونجوبعيدا عن هذا، تسعي اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب إلى إنهاء أزمة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب نادي الزمالك السابق، وحل الأزمة وديا، خاصة أن محكمة التحكيم الرياضي، قد غرمت نادي الزمالك مليون و200 ألف دولار لصالح بنجامين أتشيمبونج، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.




 وترغب إدارة نادي الزمالك في حل الأزمة قبل نهاية الشهر الجاري، بناء علي طلبات محامي اللاعب.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الثالث من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.



اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد