أخر الاخبار

 

ترند مصر ..صلاح يبارك للثنائى سيف عيسى وهداية ملاك ..نيللي كريم ترقص مع مصطفى قمر فى الساحل ..قيس سعيد يتخلص من ثلاث وزراء فى تونس

26 يوليو 2021 الساعة 3:38 مساء
ترند مصر ..صلاح يبارك للثنائى سيف عيسى وهداية ملاك ..نيللي كريم ترقص مع مصطفى


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرا المزيد من الاخبار 

3 مجاملات من معروف منحت الأهلي فوز غير مستحق على الإنتاج الحربي

 
قيس سعيد يصدر قرارات إعفاء جديدة
 
أصدر رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، الاثنين، أمرا رئاسيا قرّر من خلاله إعفاء وزراء الدفاع والداخلية والعدل من مناصبهم.

ويقضي أمر سعيّد الرئاسي بإعفاء: هشام المشيشي، رئيس الحكومة والمكلف بإدارة شؤون وزارة الداخلية، وإبراهيم البرتاجي، وزير الدفاع الوطني، وحسناء بن سليمان، الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية ووزيرة العدل بالنيابة.
وجاء في الأمر الرئاسي أن قرار الإعفاء بدأ سريانه ابتداء من يوم الأحد 25 يوليو 2021.

كما تقرّر، بمقتضى ذات الأمر، أن يتولى الكتاب العامون أو المكلفون بالشؤون الإدارية والمالية برئاسة الحكومة والوزارات المذكورة تصريف أمورها الإدارية والمالية إلى حين تسمية رئيس حكومة جديد وأعضاء جدد فيها.
وفي وقت متأخر من مساء الأحد، أعلن سعيّد إقالة حكومة هشام المشيشي وتجميد أعمال البرلمان ورفع الحصانة عن أعضائه، في خطوة قال إنها ضروية من أجل إنقاذ تونس.
 
نادي الأبطال.. مجلس الصيد يهنئ هداية وسيف عيسى بعد إنجاز برونزيتي أولمبياد طوكيو 
وجه مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، والمدير التنفيذي الدكتور محمد الدباح، التهنئة للثنائي هداية ملاك وسيف عيسى لاعبي التايكوندو بالنادي، بعد الإنجاز العظيم الذي حققوه بالتتويج بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وفازت هداية بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخها بعدما حصدت برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو في النسخة الماضية، لتصبح أول عربية تحقق ميداليتين متتاليتين في الأولمبياد، كما أنها حصدت أول ميدالية لمصر في النسخة الحالية من أولمبياد طوكيو.
فيما توج سيف عيسى لاعب الصيد أيضا بالميدالية البرونزية للتايكوندو بعد الفوز علي نظيره بطل النرويج لوزن -80 كجم .
وأكد محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، أن إنجاز هداية وسيف فخر لجميع أعضاء النادي ومجلس إدارته، قائلا "نفتخر بأننا منبع الأبطال ونضم أبطال أولمبيين هم أول من حققوا إنجاز التتويج بميداليتين للمصريين في أولمبياد طوكيو"، متمنيا التوفيق لباقي اللاعبين المصريين في باقي المنافسات.
ووجه مجلس إدارة الصيد التهنئة لهداية وسيف عيسى، مؤكدين فخرهم الكبير بهما وتقديم كل الدعم لهما من أجل الاستمرار في تحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة.
كما وعد رئيس الصيد بتنظيم حفل لتكريم الثنائي خلال الفترة المقبلة، بما يليق بهما. 
وكانت هداية ملاك توجت بالميدالية البرونزية منافسات في وزن 67 كجم بعد الفوزعلى لاعبة المنتخب الأمريكي باجي ميكفرسون بنتيجة 17 / 6.
وكانت هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو حققت الفوز على لاعبة منتخب تونجا، بنتيجة (19-0)، في الجولة الأولى من دور الترضية بأولمبياد طوكيو 2020.
وكانت هداية ملاك المصنفة رقم 11 عالميًا خسرت أمام البريطانية لورين ويليامز بنتيجة 12-13 في إطار مباريات ربع النهائي لوزن 67 كجم بالبطولة. 
ومنح فوز البريطانية لورين في مباراة نصف النهائي على الإيفوارية روث جباجبي، الفرصة لهداية للمنافسة على الميدالية البرونزية. 
ووصلت هداية ملاك لربع النهائي، بعد الفوز على ماجدة حنين لاعبة المنتخب الفرنسي بنتيجة (11-10)، في الدور ثمن النهائي.


هداية ملاك ..الأسطورة
هداية ملاك أول لاعبة عربية تحصد ميداليتين أولمبيتين فى دورتين اولمبية حيث سبق لها الفوز فى ريو دى جانيرو بالبرازيل .
أول مصرية تصعد على منصات تتويج الأولمبياد مرتين. (عبير عبد الرحمن حصلت على ميداليتين في رفع الأثقال بسبب معاقبة لاعبين آخرين)
أول رافع علم مصري في الأولمبية يحصد ميدالية بنفس الدورة .
 
اقرا ايضا
 

الزمالك اليوم ..فى الصحف ..ازمة المكافات تشتعل ..كارتيرون يذبح ثنائى الزمالك وتعليق مصير النجم الاوليمبي ..الودية الاولي

 



نيللي كريم ترقص  على المسرح مع مصطفى قمر في الساحل الشمالي

أحيا الفنان مصطفى قمر، حفلا غنائيا بالساحل الشمالي بجمهورية مصر العربي وسط حضور حشد من جمهوره ومحبيه وسط البحر والهواء الطلق.
نيللي كريم تتفاعل بالرقص مع مصطفى قمروكان من ضمن حضور الحفل الفنانة نيللي كريم، التي صعدت على خشبة المسرح أثناء تقديم مصطفى قمر أغنية "حبك نار" التي قدمها في الفيلم الذي جمعهما منذ 17  عاما وحمل نفس اسم الأغنية.
وتفاعلت نيللي كريم مع الأغنية ومع غناء مصطفى قمر وقالمت بالرقص على نغمات الأغنية، وسط تفاعل الجمهور أيضاً.
وشارك النجم المصري مصطفى قمر متابعيه عل تطبيق "انستقرام" بمجموعة من مقاطع الفيديو لمشاركة نيللي في حفله، وعلق عليها: "نورتيني يا نيللي".
نيللي كريم تحدث ضجة برقصها على المسرح مع مصطفى قمر في الساحل الشمالي
نيللي كريم تلفت الانظار برشاقتها وملابسها البيضاءوحضرت نيللي كريم الحفلبملابس صيفية من اللون الأبيض، وكانت ترقص بكامل رشافتها وتتفاعل مع أغنية "حبك نار"، وذلك بعد لقاء الثنائي مرة أخرى بعد ثنائيتهما في فيلم "حبك نار" عام 2004، وشاركت أيضاً نيللي في غناء "الليلة دوب" والرقص على انغامها بمرح وسعادة.
فيلم "حبك نار" عرض عام 2004 ، وشارك في بطولته نيللي كريم، مصطفى قمر، رامز جلال، مجدي كامل، سعيد عبدالغني، أمل إبراهيم، عبدالله مشرف

اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد