أخر الاخبار

 

نكشف نادي جديد يسعى لخطف مهاجم الزمالك الواعد وبشرة خير للمثلوثي من تونس

27 يوليو 2021 الساعة 11:04 مساء
نكشف نادي جديد يسعى لخطف مهاجم الزمالك الواعد وبشرة خير للمثلوثي من تونس


 
سارة عبد الباقي 
دخل نادي جديد في المنافسة مع طلائع الجيش للحصول على خدمات  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الواعد اسامة فيصل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن طلائع الجيش طلب من الزمالك الحصول على خدمات ثنائي الفريق الأبيض الشاب أسامة فيصل وأحمد عيد، ودخولهما ضمن صفقة انتقال مهند لاشين لاعب وسط الفريق العسكري إلى الزمالك.
 
 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن النادي الجديد الذي طلب التعاقد مع أسامة فيصل، حيث قال إنه نادي سموحة.وقال المصدر أن سموحة طلب أكثر من لاعب يحصل على خدماتهم من الزمالك، بموجب صفقة بيع حسام حسن مهاجم النادي السكندري إلى النادي الأبيض خلال الميركاتو الصيفي، في ظل رغبة الزمالك الكبيرة في الظفر بخدمات المهاجم الدولي.
 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أكد لمسئولي النادي الأبيض خلال الجلسات التي جمعته معهم من قبل أنه يرغب في خروج مجموعة من اللاعبين الشباب إلى أندية الدوري المصري على سبيل الإعارة في الميركاتو المقبل، من أجل حصولهم على فرصة المشاركة بشكل مستمر واكتسابهم خبرات.وطلب كارتيرون تدعيم بعض المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها مركز المهاجم الصريح، الذي طلب تدعيمه بلاعبين أحدهما أجنبي والآخر محلي، ووضع المدرب الفرنسي اسم حسام حسن على رأس قائمة اللاعبين المحليين المرشحين لتدعيم خط هجوم الزمالك في الموسم الجديد.
 
وفتح مسؤولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع فرج عامر رئيس نادي سموحة خلال الأيام الماضية لطلب شراء حسام حسن، إلا أن الطلبات المالية لرئيس النادي السكندري تحول دون الوصول لنقطة اتفاق حول الصفقة حتى الآن.
 
 
 
المثلوثي يتلقى بشرة خير من تونس 
ينتظر التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، زف نبأ سعيد له خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
 
 
وأكد مصدر مقرب من النجم التونسي ،  أن المثلوثي ،  ينتظر وصول مولوده الجديد بعد أيام، مشيراً إلى أن المثلوثي ، دعا زوجته للحضور إلى القاهرة قادمة من تونس، من أجل وضع مولودها الجديد في إحدى المستشفيات بالقاهرة.
 
ومن المقرر أن تصل زوجة المثلوثي ، إلى القاهرة بصحبة والدتها، التي ستبقى معها في القاهرة خلال فترة الولادة.
 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عقد جلسة المثلوثي ،  على هامش معسكر الفريق الأبيض المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية، حيث تحدث المدرب الفرنسي مع النجم التونسي ، وطالبه بالتركيز خلال الفترة الحالية التي وصفها بالأهم في الموسم، وعدم انشغاله بأي أمور أخرى.
 
 جاءت جلسة كارتيرون بعد أن نمى إلى علمه قيام مسئولي الزمالك بإبلاغ حمزة المثلوثي ،  بوضعه ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وطالب المدرب الفرنسي من المثلوثي التركيز فقط خلال الفترة الحالية مشيراً إلى أنه مازال أمامه الفرصة لإثبات نفسه مع الزمالك خلال المباريات المقبلة، وبالتالي بقائه مع الفريق الأبيض في الموسم المقبل وعدم رحيله. 
 
وشدد المدير الفني للزمالك على المثلوثي في حديثه معه إلى أهمية عدم الالتفات حالياً إلى أي أمور خارج الملعب خاصة أن كلاعب عليه إثبات إمكانياته في الملعب فقط.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد