أخر الاخبار

 

شريف اشرف تركت الاهلي برغبتى وندمان على ترك الزمالك

27 يوليو 2021 الساعة 11:46 مساء
شريف اشرف تركت الاهلي برغبتى وندمان على ترك الزمالك


سارة عبد الباقى 
 
أكد شريف أشرف مهاجم الزمالك السابق، أن الظروف لم تخدمه عندما كان يلعب ضمن صفوف الناشئين بالأهلي للصعود إلى فريق الكرة الأول.

وقال شريف أشرف خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين" الذي يقدمه نجم الزمالك السابق عبدالواحد السيد عبر قناة الزمالك الفضائية: "الوقت الذي صعدت فيه إلى صفوف الفريق الأول بالأهلي، كان الأحمر يضم وقتها عدد كبير من اللاعبين في خط هجومه على رأسهم عماد متعب وفلافيو وأحمد بلال ومحمد فضل ومحمد فاروق".وقال شريف أشرف خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين" الذي يقدمه نجم الزمالك السابق عبدالواحد السيد عبر قناة الزمالك الفضائية: "الوقت الذي كان من المفترض أن أصعد فيه إلى صفوف الفريق الأول بالأهلي، كان الأحمر يضم وقتها عدد كبير من اللاعبين في خط هجومه على رأسهم عماد متعب وفلافيو وأحمد بلال ومحمد فضل ومحمد فاروق".
 
وكشف مهاجم الزمالك السابق وفاركو الحالي ان رحيله عن الاهلي وانتقاله الى الزمالك فى  2007 برغبته لاثبات نفسه  بعيدا عن التفكير في الامور المادية .
وروى مهاجم الزمالك السابق، كواليس إنتقاله بعد قضاء 12 عاما بين صفوف ناشئ الأهلي.
 
وقال شريف أشرف : "كنت ناشئ مميز في الأهلي، واستطعت أن أكون الهداف التاريخي لناشئين الأهلي خلال الفترة التي لعبت فيها للأحمر".
 
وتابع: "صعدت إلى الفريق الأول في أكثر من مباراة، ولكن لم أحصل على فرصة المشاركة للأسباب التي سبق وذكرتها بتواجد مجموعة كبيرة من النجوم في خط هجوم الأهلي".
 
وأكمل: "في هذه الفترة كانت عقود الناشئين توقع كل ثلاث سنوات، وبمجرد أن أتممت عامي الـ 20 انتهى تعاقدي مع الأهلي الذي كنت وقعته قبلها بـ 3 مواسم، وتحدث معي مسئولي قطاع الناشئين وقتها بالنادي الأحمر من أجل تمديد عقدي ولكن كان بقيمة مالية ضعيفة للغاية فانتابني شعور بعدم التقدير".
 
وشدد: "كان هدفي أيضاً المشاركة مع الفريق الأول وهو الأمر الذي كنت أجد فيه صعوبة للغاية مع الأهلي، تلقيت بعدها عرض للاحتراف في بلجيكا ولكن فشلت الصفقة بسبب عدم تمكني من استخراج تأشيرة السفر في ذلك الوقت".
 
وأضاف: "تلقيت وقتها اتصالا من أحمد مجدي لاعب الزمالك الذي كان يزاملني في ناشئين الأهلي، وعرض علي فكرة الانتقال إلى الزمالك ثم تلقيت اتصالا من وكيل اللاعبين سمير عبدالتواب وعمرو الجنايني الذي كان يشغل منصب عضو مجلس إدارة بالزمالك ،  خلال فترة رئاسة ممدوح عباس".
 
وأردف: "عرض الزمالك كان بمثابة الصدمة لي، خاصة أنني لم أكن أتخيل أن أترك الأهلي الذي تربيت بين جدرانه وأذهب إلى الزمالك، ولكن بعد استخارة الله استقريت على الانتقال إلى الأبيض".
 
وأتم شريف أشرف تصريحاته قائلاً: "من سوء حظي إنني رحلت عن الزمالك قبل عصر انتشار مواقع السوشيال ميديا".
 
وأكمل شريف قائلاً: "نفس الظروف واجهتني في الزمالك، حيث كان يضم الأبيض وقتها في خط هجومه كلاً من عمرو زكي وعبدالحليم علي وجمال حمزة ومصطفى جعفر، إلا أن فرصة المشاركة والظهور كانت في انتظاري".وتابع: "كان تحدي كبير بالنسبة لي أن أثبت إمكانياتي وسط هذه الكوكبة من النجوم، وبالفعل بعد قيدي مباشرة بالقائمة دفع بي الهولندي رود كرول المدير الفني السابق للزمالك واعتمد علي في المباريات، خاصة أنه كان من نوعية المدربين التي تحب الاعتماد على اللاعبين الشباب".
 
وأضاف: "شاركت مع الزمالك في بداية مسيرتي أمام غزل المحلة ونجحت في إحراز هداف وانتهت المباراة بهدف دون رد لصالح الأبيض، ثم سجلت أمام المصري هدفين وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للزمالك".
 
وشدد: "كان من أسباب اعتماد كرول علي في التشكيل هو إنني كنت لاعب صاحب شخصية رغم أن عمري وقتها كان 20 عاما فقط، ولكن في النهاية كنت محظوظ باللعب مع هذا الجيل، واللعب في الزمالك خلال هذه الفترة التي كانت شهدت أفضل فترات الكرة المصرية إلى أن اندلعت ثورة يناير وبعدها مذبحة بورسعيد".

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد