أخر الاخبار

 

شريف اشرف تركت الاهلي برغبتى وندمان على ترك الزمالك

27 يوليو 2021 الساعة 11:46 مساء
شريف اشرف تركت الاهلي برغبتى وندمان على ترك الزمالك


سارة عبد الباقى 
 
أكد شريف أشرف مهاجم الزمالك السابق، أن الظروف لم تخدمه عندما كان يلعب ضمن صفوف الناشئين بالأهلي للصعود إلى فريق الكرة الأول.

وقال شريف أشرف خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين" الذي يقدمه نجم الزمالك السابق عبدالواحد السيد عبر قناة الزمالك الفضائية: "الوقت الذي صعدت فيه إلى صفوف الفريق الأول بالأهلي، كان الأحمر يضم وقتها عدد كبير من اللاعبين في خط هجومه على رأسهم عماد متعب وفلافيو وأحمد بلال ومحمد فضل ومحمد فاروق".وقال شريف أشرف خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين" الذي يقدمه نجم الزمالك السابق عبدالواحد السيد عبر قناة الزمالك الفضائية: "الوقت الذي كان من المفترض أن أصعد فيه إلى صفوف الفريق الأول بالأهلي، كان الأحمر يضم وقتها عدد كبير من اللاعبين في خط هجومه على رأسهم عماد متعب وفلافيو وأحمد بلال ومحمد فضل ومحمد فاروق".
 
وكشف مهاجم الزمالك السابق وفاركو الحالي ان رحيله عن الاهلي وانتقاله الى الزمالك فى  2007 برغبته لاثبات نفسه  بعيدا عن التفكير في الامور المادية .
وروى مهاجم الزمالك السابق، كواليس إنتقاله بعد قضاء 12 عاما بين صفوف ناشئ الأهلي.
 
وقال شريف أشرف : "كنت ناشئ مميز في الأهلي، واستطعت أن أكون الهداف التاريخي لناشئين الأهلي خلال الفترة التي لعبت فيها للأحمر".
 
وتابع: "صعدت إلى الفريق الأول في أكثر من مباراة، ولكن لم أحصل على فرصة المشاركة للأسباب التي سبق وذكرتها بتواجد مجموعة كبيرة من النجوم في خط هجوم الأهلي".
 
وأكمل: "في هذه الفترة كانت عقود الناشئين توقع كل ثلاث سنوات، وبمجرد أن أتممت عامي الـ 20 انتهى تعاقدي مع الأهلي الذي كنت وقعته قبلها بـ 3 مواسم، وتحدث معي مسئولي قطاع الناشئين وقتها بالنادي الأحمر من أجل تمديد عقدي ولكن كان بقيمة مالية ضعيفة للغاية فانتابني شعور بعدم التقدير".
 
وشدد: "كان هدفي أيضاً المشاركة مع الفريق الأول وهو الأمر الذي كنت أجد فيه صعوبة للغاية مع الأهلي، تلقيت بعدها عرض للاحتراف في بلجيكا ولكن فشلت الصفقة بسبب عدم تمكني من استخراج تأشيرة السفر في ذلك الوقت".
 
وأضاف: "تلقيت وقتها اتصالا من أحمد مجدي لاعب الزمالك الذي كان يزاملني في ناشئين الأهلي، وعرض علي فكرة الانتقال إلى الزمالك ثم تلقيت اتصالا من وكيل اللاعبين سمير عبدالتواب وعمرو الجنايني الذي كان يشغل منصب عضو مجلس إدارة بالزمالك ،  خلال فترة رئاسة ممدوح عباس".
 
وأردف: "عرض الزمالك كان بمثابة الصدمة لي، خاصة أنني لم أكن أتخيل أن أترك الأهلي الذي تربيت بين جدرانه وأذهب إلى الزمالك، ولكن بعد استخارة الله استقريت على الانتقال إلى الأبيض".
 
وأتم شريف أشرف تصريحاته قائلاً: "من سوء حظي إنني رحلت عن الزمالك قبل عصر انتشار مواقع السوشيال ميديا".
 
وأكمل شريف قائلاً: "نفس الظروف واجهتني في الزمالك، حيث كان يضم الأبيض وقتها في خط هجومه كلاً من عمرو زكي وعبدالحليم علي وجمال حمزة ومصطفى جعفر، إلا أن فرصة المشاركة والظهور كانت في انتظاري".وتابع: "كان تحدي كبير بالنسبة لي أن أثبت إمكانياتي وسط هذه الكوكبة من النجوم، وبالفعل بعد قيدي مباشرة بالقائمة دفع بي الهولندي رود كرول المدير الفني السابق للزمالك واعتمد علي في المباريات، خاصة أنه كان من نوعية المدربين التي تحب الاعتماد على اللاعبين الشباب".
 
وأضاف: "شاركت مع الزمالك في بداية مسيرتي أمام غزل المحلة ونجحت في إحراز هداف وانتهت المباراة بهدف دون رد لصالح الأبيض، ثم سجلت أمام المصري هدفين وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للزمالك".
 
وشدد: "كان من أسباب اعتماد كرول علي في التشكيل هو إنني كنت لاعب صاحب شخصية رغم أن عمري وقتها كان 20 عاما فقط، ولكن في النهاية كنت محظوظ باللعب مع هذا الجيل، واللعب في الزمالك خلال هذه الفترة التي كانت شهدت أفضل فترات الكرة المصرية إلى أن اندلعت ثورة يناير وبعدها مذبحة بورسعيد".

اخبار الزمالك

نكشف  تفاصيل جديدة فى صففة مقايضة عبد الغني باحمد ايمن منصور..بالصور ممر شرفي للثلاثي التونسي وابو جبل

نكشف تفاصيل جديدة فى صففة مقايضة عبد الغني باحمد ايمن منصور..بالصور ممر شرفي للثلاثي التونسي وابو جبل

كشف  مسؤولو نادي الزمالك الانباء  المتداولة بخصوص اجراء  صفقة تبادلية برحيل محمد عبدالغني إلى بيراميدز والتعاقد مع أحمد أيمن منصور.وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك ،  بأن كان هناك جلسة مطولة مع عبدالغني ،  منذ أيام من أجل مناقشة طلباته بخصوص تعديل

جلسة وصفقة جديدة وعودة بديل ساسي .. تعرف على كواليس تدريب الزمالك اليوم

جلسة وصفقة جديدة وعودة بديل ساسي .. تعرف على كواليس تدريب الزمالك اليوم

مصطفى جويلي خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من الإطالات والتدريبات البدنية في مجمع الصالات بالنادي خلال المران مساء اليوم الجمعة.وحرص فرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني على الإشراف على هذه الفقرة والتى جاءت عبارة عن استشفاء وفك عضلات

رئيس باريس سان جيرمان: أرغب في سداد ديون الزمالك والتعاقد مع صفقة عالمية .. وكارتيرون يشعل الأجواء

رئيس باريس سان جيرمان: أرغب في سداد ديون الزمالك والتعاقد مع صفقة عالمية .. وكارتيرون يشعل الأجواء

استعان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، بمنشور لصفحة منسوبة لناصر الخليفي صاحب قنوات «بي إن سبورتس» ورئيس نادي باريس سان جيرمان، يؤكد فيه رجل الأعمال القطري أنه على استعداد لدفع ديون نادي الزمالك والتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل.وكتبت

الزمالك يتوصل لاتفاق بشأن عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز لخدمة مخطط الأهلي لخطف اللاعب .. وترشيح الثنائي للانضمام لجهاز كارتيرون

الزمالك يتوصل لاتفاق بشأن عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز لخدمة مخطط الأهلي لخطف اللاعب .. وترشيح الثنائي للانضمام لجهاز كارتيرون

سارة عبد الباقي   توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع إدارة نادي بيراميدز لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين ينتقل بموجبها محمد عبد الغني مدافع القلعة البيضاء إلى نادي بيراميدز مقابل حصول الزمالك على خدمات أحمد أيمن منصور ومقابل مادي يصل إلى 7 ملايين جنيه.   واتفق محمد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد نجم الزمالك .. الزمالك يبيع بن شرقي في يناير .. عودة نجم الزمالك المتألق
فاروق يكشف تفاصيل صفقة الزمالك الثالثة ورحيل قائد الفريق ويؤكد: بن شرقي على أعتاب الانضمام لهذا النادي
المزيد