أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أنفاق سرية أسفل أثيوبيا سد النهضة .. أكرم توفيق يرفع راية التحدي .. لقطة الشناوي والونش تخطف الأنظار .. اعتذار صلاح محسن .. احمد حجازي الأفضل

29 يوليو 2021 الساعة 10:36 صباحا
ترند مصر اليوم | أنفاق سرية أسفل أثيوبيا سد النهضة .. أكرم توفيق يرفع راية الت


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول والأهلي وقمة قطر ضد أمريكا أبرز المواجهات .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة





لقطة الشناوي والونش تخطف الأنظار
أكد إسلام الشاطر، نجم الأهلى الأسبق، أن مصر كلها فرحت بعد فوز المنتخب الأوليمبى على أستراليا والتأهل لدور الثمانية بأولمبياد طوكيو، وكان روح اللاعبين سر الانتصار.

وأضاف الشاطر خلال تقديمه برنامج البيت الكبير الذى يقدمه على قناة الأهلى، أن هناك لقطة رائعة لمحمد الشناوى حارس الأهلى ومحمود الونش لاعب الزمالك تكشف الروح الحلوة بين لاعبى الناديين الأهلى والزمالك، وهذا هو المطلوب النظر له من الجميع يكون هذا هو الأسلوب بين القطبين.

وقال الشاطر: "الشناوى هو أفضل حارس مرمى فى مصر وفى أفريقيا ومستواه يؤكد ذلك، والونش من أفضل اللاعبين فى مصر بمركزه".

وأذاع الشاطر صورة يظهر فيها الشناوى يرفع الونش فى مشهد رائع يعبر عن روح الحب والود بين لاعبى المنتخب الأوليمبى.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعليق الدوري رسميا ومجاهد يكشف تفاصيل جديدة ويتحدث عن كيفية تحديد بطل الدورى هذا الموسم





أكرم توفيق يرفع راية التحدي
رفع أكرم توفيق لاعب وسط منتخب مصر الأولمبي راية التحدي بعد الفوز على أستراليا بهدفين دون رد، والتأهل لمواجهة البرازيل في دور الثمانية لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

صرح أكرم عبر قناة بي إن سبورتس إكسترا "مبروك لمصر، لاعبون رجال، وقادرون على تحقيق الإنجاز، وأي ضغوط تزول من أجل الفريق والمنتخب".

وأضاف لاعب الأهلي "لقد تعاهدنا على عدم الخروج رغم كل ما قيل عنا، لسنا منتخبا ضعيفا بل من أقوى منتخبات البطولة، والأيام ستثبت ذلك".

وعن الفوز على البرازيل في مباراة ودية بالقاهرة العام الماضي، رد أكرم توفيق في ختام تصريحاته "كل مباراة ولها ظروفها .. يعلمون أننا منتخب قوي، سنحترمهم وننسى اللقاء الودي، وهذا الفوز سيمنحنا ثقة، نستعد وسنحارب على الفوز".
 
 
اقرأ أيضًا:

شوبير يكشف موعد نهاية الموسم بعد قرار تاجيل الدوري ..ارتباك فى معسكر الزمالك وقرار كارتيرون





أنفاق سرية أسفل أثيوبيا سد النهضة
تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، خاصة من المصريين، منشورا يفيد باكتشاف إثيوبيا أنفاقا حفرها مجهولون أسفل سد النهضة بغرض تخريبه.

وجاء التعليق المصاحب للمنشور المتداول: "إثيوبيا تصرح عن لسان وزير الري بوجود أنفاق تحت السد ما يعني أن هناك من تلاعب بأساسات السد". لكن هذا الادعاء غير حقيقي.

المنشور الذي تداوله المستخدمون بالتزامن مع إعلان إثيوبيا نجاح عملية الملء الثاني لخزان سد النهضة، لم يكن مدعوما بتصريحات حقيقية أو موثقة للسلطات الإثيوبية.

ولم ترد أي تصريحات على لسان وزير الري في هذا الصدد، الذي أكد مرارا وتكرارا نجاح بلاده في عملية الملء ومضيها قدما مع الخطة الموضوعة للمشروع، مقللا من شأن مخاوف مصر والسودان من التداعيات المحتملة.

وفي أحدث تصريح له، قال وزير الري الإثيوبي سيليشي بيكيلي إن سد النهضة هو "الحارس" لمجرى النهر من خلال تقليل الفيضانات وزيادة المياه أثناء الجفاف.

وأضاف أنه "ليس تهديدا"، ويجب على الذين يتهمون إثيوبيا خطأ أن يحتكموا للعقل، ويقدروا استثمارها المفيد، ليس فقط لإثيوبيا ولكن أيضاً للمنطقة.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف كواليس تعاقد الزمالك مع اليوناني فانجيليس أنجيلو لخلافة اوجستي بجلسة فى جزيرة العرب .. وضم العيسوى نجم منتخب الشباب ورحيل والتر هودج





اعتذار صلاح محسن
تقدم صلاح محسن، مهاجم المنتخب الأولمبي، باعتذار إلى شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة، عقب مباراة أستراليا، في أولمبياد طوكيو 2020  بعدما تحدث بطريقة غير لائقة موجهًا حديثه للمدرب أثناء خروجه من الملعب، في الدقيقة 61 قائلاً: «هو مفيش غيري أنا كل مرة تطلعني».

وانفعل صلاح محسن لاعب الممتخب الأولمبي أثناء تبديله في الدقيقة 61 من مباراة الفراعنة الصغار أمام منتخب أستراليا، بعدما تم استبداله والدفع بعمار حمدي، في المباراة التي انتهت لصالح مصر بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات من أولمبياد طوكيو 2020، وسجل عمار الهدف الثاني منها.

واعتذر صلاح محسن لشوقي غريب، أمام جميع اللاعبين في غرفة الملابس عقب اللقاء، مؤكدًا أن انفعاله بسبب رغبته في الاستمرار لتحقيق الفوز والصعود إلى دور الثمانية.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف كارتيرون يطلب ودية ثالثة وفرمان جديد ....ويحدد موعد لقاء ابها وتالق الثلاثة الكبار وصراع بين جنش وجبل وعواد وتاهيل حازم





احمد حجازي الأفضل
احتل أحمد حجازي، قائد المنتخب الأولمبي، المركز الأول في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» كأفضل لاعب في دور المجموعات خلال منافسات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، متفوقاً على الثلاثي «الياباني كوبو» و«البرازيلي ريتشارليسون» و«المكسيكي ألكسيس فيجا».

ونجح منتخب مصر الأولمبي في الصعود لدور الربع نهائي، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة، خلف منتخب إسبانيا متصدر الترتيب، وبفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين.

وصعد أحمد حجازى، كابتن منتخب مصر الأوليمبى، إلى المركز الثانى كأكثر لاعبى منتخب مصر مشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبى في مباراة أستراليا في ختام دور المجموعات بطوكيو 2020 التى فاز بها الفراعنة بهدفين دون رد.

وبات أحمد حجازى على موعد مع إنجاز فريد حال مشاركته في مباراة منتخب البرازيل المقبلة، ليحتل حينها صدارة أكثر اللاعبين المصريين ظهورا في الأولمبياد.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي .. صفقة الموسم تتمسك بالزمالك .. قصف جبهة عبد الحفيظ .. ثنائي ناري للرد على الأهلي .. موقف كارتيرون من تأجيل الدوري





اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد