أخر الاخبار

 

البنك الأهلي يتمسك بكريم بامبو ونجم الزمالك يدعم صالح جمعة

29 يوليو 2021 الساعة 2:56 مساء
البنك الأهلي يتمسك بكريم  بامبو ونجم الزمالك يدعم صالح جمعة


سارة عبد الباقي
 
فتح مسؤولو النادي البنك الأهلي مفاوضات مع نظائرهم في نادي الزمالك، خلال الايام القليلة الماضية، بسبب كريم بامبو لاعب الفريق الأبيض المعار إلى البنك حتى نهاية الموسم.

وكان بامبو انضم إلى صفوف البنك الأهلي مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة، ونجح في التألق مع الأخير في عدد من المباريات، كان آخرها مباراة الأهلي التي أحرز خلالها هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، وأجبر الأهلي على خسارة نقطتين ثمينتين في مشواره ببطولة الدوري العام

جاء طلب مسؤولو نادي البنك الأهلي من إدارة نادي الزمالك، متمثل في تمديد استعارة كريم بامبو بناءً على طلب الجهاز الفن بقيادة خالد جلال، الذي طلب استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل، بعد المستويات الجيدة التي قدمها بامبو مع البنك الأهلي في الفترة الأخيرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يرفض فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عودة بامبو لصفوف الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل في ظل وجود أكثر من لاعب في نفس مركزه.

ومن جانبه يربط بامبو استمراره في صفوف البنك الأهلي بقدرة النادي على البقاء في منافسات الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل وعدم هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.
 
عبد الله جمعة يؤازر صالح بعد اصابة وتر اكيلس
 
حرص عبدالله جمعة ،، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دعم شقيقه صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الذي أصيب مؤخراً بقطع في وتر أكيلس. 
وكان صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا للإصابة بقطع في وتر أكيليس، تبعده عن الملاعب من 6 إلى 9 أشهر حسبما أكد طبيب الفريق. 
وأكد بيان نادي سيراميكا كليوباترا أن اللاعب سقط خلال ودية الفريق مع طلائع الجيش دون تدخل من أي لاعب، وتم نقله إلى إحدى مراكز الأشعة الطبية في التجمع الخامس وتبين تعرضه للإصابة المذكورة. 
ووضع عبدالله جمعة صورة شقيقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وكتب عليها: "اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين". 
وتابع: "قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ الف سلامه عليك يا حبيب قلبي وترجع احسن و اقوى من الاول ان شاء الله يا حبيبي". 
ويغيب عبدالله جمعة عن معسكر الزمالك المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، بسبب عدم التزامه.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد