أخر الاخبار

 

سيراميكا يذبح ضياء السيد وعودة هيثم شعبان من جديد .. كاف يحدد موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا .. بيان هام مشترك بين قنوات أون تايم والزمالك والاهلي

29 يوليو 2021 الساعة 3:47 مساء
سيراميكا يذبح ضياء السيد وعودة هيثم شعبان من جديد .. كاف يحدد موعد قرعة دوري


هاني عصام


قرر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين تعيين الكابتن هيثم شعبان مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وتوجيه الشكر للكابتن ضياء السيد، وجهازه المعاون على الفترة التي تحملوا فيها مقاليد المسئولية، بإخلاص وتفان، في المرحلة الماضية من عمر مسابقة الدوري العام.
 
ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر في  جدول ترتيب الدوري العام، برصيد ٣٣ نقطة، من ٢٧ مباراة، فاز في ٧ مباريات، وتعادل في ١٢ مباراة، وخسر ٨ مباريات، سجل مهاجموه ٣٥ هدفًا، واهتزت شباكه بمثلها.


وأعلن مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العنين، إقالة ضياء السيد المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، وتعيين هيثم شعبان في المهمة بدلًا منه.

يأتي ذلك بسبب سوء النتائج، التي ضربت صفوف سيراميكا كليوباترا، بعد رحيل هيثم شعبان، وتولي ضياء السيد مهمة تدريب الفريق.

لعب سيراميكا كليوباترا 9 مباريات تحت قيادة ضياء السيد، جمع خلالها 8 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 5، وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.
واستطاع لاعبو سيراميكا كليوباترا تسجيل 13 هدفًا تحت قيادة ضياء السيد، في المقابل استقبلت شباكهم 15 أخرى.

يذكر أن سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 12، وتلقى هزيمة في 8.
 
 
كاف يحدد موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف ” بشكل رسمي إجراء قرعة بطولة الأمم الإفريقية 2021 فى 17 أغسطس المقبل بالمغرب .

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف” أعلن، مؤخرا،  تأجيل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 المقرر إقامتها في الكاميرون.

وقال الكاف عبر بيانه في الموقع الرسمي إنه تم تأجيل قرعة البطولة التي كانت مقرر إجراء مراسمها يوم 25 يونيو الماضى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشار الكاف عبر بيانه على أنه يسعى من خلال عمل لجانه لأن يجعل بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الكاميرون نسخة قوية للبطولة القارية لاسيما وأنه كان من المفترض إقامتها العام الجاري قبل أن يتم تأجيل المسابقة لانتشار فيروس كورونا.

وتأهل منتخب مصر الوطنى بقيادة حسام البدري نجح إلى نهائيات أمم إفريقيا  2022،ورافقه منتخب جزر القمر.



بيان هام مشترك بين قنوات "ONTimeSports" و"الأهلي" و"الزمالك"

أصدرت قنوات أون سبورت الرياضية، بيانا مشتركا مع ناديى الأهلى والزمالك، عن المحاولات المغرضة التى يحاول البعض إشعالها بين الفريقين الكبيرين.

وجاء فى البيان، أنه "لوحظ فى الفترة الأخيرة قيام بعض الأفراد بمحاولات مغرضة على مواقع التواصل الاجتماعى لإشعال نيران التعصب بين ناديى الأهلى والزمالك وإفساد الموسم الكروى الناجح والزج بالكرة المصرية وأنديتها لنفق مظلم".

وأشار البيان، إلى أنه "إزاء هذه التصرفات المشينة نؤكد أننا نسعى دائما لتقديم إعلام هادف وراقى يخدم الرياضة المصرية ويصب فى مصلحتها، تماشيا مع الميثاق الاعلامى وبعيد تمام البعد عن الإثارة والفتنة وداعما لكل أركان المنظومة الرياضية باحثا عن استقرار المسابقات واستكمالها بدون مشاكل وفق الخطة الموضوعة من الاتحاد لتقديم مسابقات قوية يغلفها الندية والحيادية والتكافؤ وتخدم المنتخبات الوطنية".

ولفت البيان، إلى أنه "نؤكد أننا سنواصل العمل بهذه المنهجية غير مهتمين بمثل هذه المحاولات الفردية لتعكير صفو الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وسنبقى دائما حريصين على دعم علاقات الود والاحترام بين جميع الأندية وكذا علاقاتهم مع الاتحادات واللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب والرياضة وفى ذات الوقت داعمين لمزيد من التنافس الرياضى القوى الهادف لمصلحة الكرة المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام".

اخبار الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد