أخر الاخبار

 

سرقة وفضيحة داخل النادي الأهلي .. وغموض مصير معسكر برج العرب .. قرب الانتهاء من تطوير ملعب الزمالك

30 يوليو 2021 الساعة 5:07 مساء
سرقة وفضيحة داخل النادي الأهلي .. وغموض مصير معسكر برج العرب .. قرب الانتهاء م


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن مصير معسكر الفريق الأبيض المقام حالياً بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد تأجيل منافسات الدوري.

وكان من المقرر أن يعود الزمالك لاستئناف مبارياته في الدوري يوم ٣ أغسطس المقبل، بمواجهة غزل المحلة بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل أن يتم تأجيل موعد مباريات الدوري بعد تأهل المنتخب الأولمبي للدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو.

وقام المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يترقب إعلان اتحاد الكرة لجدول الدوري بعد تعديله، وذلك يوم الأحد المقبل من أجل حسم مصير معسكر الفريق المقام حالياً بالإسكندرية.

وتابع المصدر قائلاً أن كارتيرون سيحدد برنامجه في الفترة المقبلة، بناءً على جدول الدوري الجديد الذي سيتم إعلانه يوم الأحد المقبل.

وكان الزمالك خاض مباراتين وديتين في الفترة الماضية أمام منتخب القسم الثاني وأبها السعودي، وفاز في الأولى بسباعية نظيفة، بينما حسم الثانية بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك غداً السبت مع فريق المجد السكندري في ثالث التجارب الودية خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، على أن يدفع كارتيرون في هذه المباراة باللاعبين الناشئين وبعض عناصر الفريق الأول.
 
 
سرقة مترجم مدرب الأهلي
 
مهاب ممدوح
فجر عمرو محب مترجم بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي مفاجأة كبيرة بما نُشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صباح اليوم.

ونشر عمرو محب استقالته ورحيله عن الأهلي بسبب رفضه ما يتم من مخططات فاسدة تساهم في نجاح محمود الخطيب رئيس النادي وفقا لما تم نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأشار محب إلى أن الخطيب هو المستفيد الأول بالفعل من عودة العلاقات المصرية القطرية كما اتفق مع فرج عامر وحسن مصطفى وبعض المسؤولين على تزوير عينات لاعبي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقال محب إن الأهلي يدفع مستحقات خاصة للحكام من أجل تسهيل مباريات الفريق في الدوري المصري الممتاز.


وقال إن مصطفى غربال الحكم الجزائري الذي أدار نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة للزمالك بسبب حصوله على 10 ملايين جنيه في الغردقة بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي نفيا لذلك مشددا على أن حساب عمرو محب قد تم سرقته بالفعل مثلما حدث مع وزير الشباب والرياضة السابق خالد عبد العزيز والذي تم نشر نفس الأمر على صفحته الرسمية قبل أن يعلن عن تعرض الصفحة للسرقة.

جماهير الزمالك أشارت إلى أن هذا الأمر لم يأت صدفة ورغم أن الحساب بالفعل تم سرقته إلا أن تكرار الحديث قد أثار جدلا واسعا حول وجود شبهات بالفعل على الحكم مصطفى غربال الذي لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للزمالك والعينات الإيجابية التي حرمت الزمالك من يوسف أوباما في  نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
قرب الانتهاء من تطوير ملعب الزمالك
اقتربت الشركة المكلفة بإصلاح أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك بميت عقبة من الانتهاء من أعمال التطوير، وخاصة أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي استغلت فترة توقف الدوري ووافقت على إصلاح الملعب الذي يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته عليه طوال الموسم.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، قد أبلغ إدارة النادي، بضرورة إصلاح أجزاء من أرضية الملعب بسبب صلابتها، وطالب تسويتها حفاظًا على اللاعبين من الإصابات، وهو ما جرى بالفعل من الإدارة، وبجانب تطوير وصيانة الاستاد والذي يتولى إدارته رضا دعبس.
ويذكر أن عملية الصيانة تمت في أرضية الملعب حيث تم تهويتها بمعدات خاصة، كما جرى تسوية الأرض وفرشها كاملة بالرمال، حتى تكون مناسبة للاعبين، إلى جانب طلاء الحديد الداخلي للملعب والمرمى.

اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد