أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | زواج نيللي كريم من بطل مصر السابق .. هنادي مهنا .. القبض على حمو بيكا .. .. ظهور سيف الإسلام القذافي بعد اختفاء 10 سنوات

31 يوليو 2021 الساعة 10:40 صباحا
ترند مصر اليوم | زواج نيللي كريم من بطل مصر السابق  .. هنادي مهنا  ..  القبض على


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
نيللي كريم تعلن الزواج من بطل مصر السابق 

 خلال الساعات الماضية خبر ارتباط النجمة نيللي كريم، وهى المعلومة ، الذى حصل على أول صورة تجمع نيللى كريم وعريسها وهو هشام عاشور لاعب الإسكواش السابق وشقيق نجم الإسكواش السابق رامى عاشور.

وأكدت النجمة نيللى كريم صحة خبر ارتباطها، حيث قالت في تصريح صحفي ، أنها ستحتفل بالزفاف وعقد قرانها على هشام عاشور شقيق نجم الإسكواش السابق رامي عاشور، وذلك خلال شهر أغسطس المقبل.

وكانت نيللي كريم قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبين الأسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقيم في امريكا وانشأ أكاديمية أسكواش هناك، إلا أن بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر، أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الأسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.

ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الزواح الأول لهشام عاشور في حياته.
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم | القناه الناقله لمباراه مصر والبرازيل .. يوفنتوس ومان سيتي وبرشلونة وبايرن في مهمة ودية





تفاصيل القبض على حمو بيكا
تَمّ إخلاء سبيل مطرب المهرجانات الشعبية «حمو بيكا»، من سراي النيابة العامة في الإسكندرية، بـكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه عقب ارتكابه 5 مخالفات مرورية بـسيارته الفارهة، ولكن مع التحفظ على سيارته.

وأوضحت السلطات المحلية في الإسكندرية أنّ حمو بيكا ارتكب 5 مخالفات هي: «القيادة بدون ترخيص، وتغيير معالم جوهر السيارة، والوقوف العشوائي، وانتهاء رخصة تشغيل السيارة، وتركيب زجاج ملون فيميه».

وفَور إِطلاق سراح بيكا وَجّه كَلِمة مُقتَضبة لجمهوره ومتابعيه على حسابه الشخصي على انستقرام، أكد فيها على استمراره بوجود محبيه وجمهوره، مع نشر صورة جديدة علق عليها قائلاً: «طول ما إخواتي وجمهوري معايا هفضل أفرّح الناس».
حمو بيكا يعلن بيع سيارته لتجمهر المعجبين حولها

وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان مطرب المهرجانات المصرية بيع سيارته هرباً من ملاحقة الناس له في الأماكن العامة، بعدما أصبحت معروفة بسبب تميز شكلها وهيكلها الخارجي.

وقال بيكا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية » المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، إنّه اتّخذ قراره بعد انتشار أخبار ومقطع فيديو عن مشاجرته في الساحل الشمالي، والتي تعدّى فيها مرافقوه بـالضرب على بعض الأشخاص الذين تجمهروا حول سيارته.

وأكّد أنّه لم يكن موجوداً في الواقعة، وكان نائماً في منزله على عكس ما قيل وروج له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وصرح: «كنت نائماً في بيتنا ولا أعرف عنها شيئاً وحصلت مشاجرة وسيارتي على باب منزلي... وبسبب الزحمة لم تستطع السيارة الخروج والناس تركوا المشاجرة وروجوا لشائعة أنني أتعارك».

وأوضح أنّه باع السيارة بسبب معرفتها من قبل الجمهور: «أنا بعت السيارة لأنني لا أريد المشاكل فـالناس عندما تلاحظني تفتح كاميرا الفيديو وتبدأ في التصوير بسبب وبدون سبب».
 
 
اقرأ أيضًا:

انقلاب الجماهير على نجوم الزمالك بعد تهنئة ساسي على الانتقال الى الدحيل القطري





سيف الإسلام القذافي
في أول لقاء مصور له منذ اختفائه قبل 10 أعوام، ظهر سيف الإسلام القذافي نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي بملامح متغيرة، مطلقًا لحيته التي داهمها الشيب، مردتيًا جلبابا وعباءة وعمامة رأس أشبه بالزي الرسمي لرؤساء البلدان الخليجية، ملمحًا إلى إمكانية عودته إلى الحياة السياسية، وذلك في حوار مع مراسل صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

روى مراسل الصحيفة كواليس الحوار الذي أجرى مع نجل القذافي في الداخل الليبي، لافتًا إلى أنه أنه قضى عامين ونصف يرتب لهذه المقابلة مع سيف الإسلام، وخلال هذه الفترة تحدث معه عدة مرات عبر الهاتف، دون أن يكون واثقا من أنه القذافي الابن. ويتابع أنه في صباح يومة عاصف في مايو الماضي الذي وافق شهر رمضان، غادر فندقه في طرابلس، مستقلا سيارة رمادية متهالكة، لها سائق يدعى سالم، حيث كادت شوارع العاصمة تخلو من الناس والسيارات، ولم تقابلهم أي نقطة تفتيش في طريقهم باتجاه الجنوب الغربي نحو جبل «نفوسة».

وأضاف مراسل «نيويورك تايمز»: «بعد حوالي ساعتين من السير باتجاه الجنوب الغربي من العاصمة الليبية طرابلس صعدت برفقة المصور ببطء وسط قمم بنية داكنة حتى وصلنا إلى هضبة الزنتان، وعلى أطراف إحدى القرى، أوقف السائق سالم السيارة وطلب مني أنا والمصوّر الذي يرافقني، ويدعى جهاد نجا، الانتظار»، مستطردًا: «لم يمض وقت طويل حتى توقفت خلفنا سيارةٌ بيضاء، خرج منها رجل يرتدي ثوبًا ناصع البياض عرف نفسه بأنه يدعى محمد، طَلب منا أن نترك هواتفنا في سيارة سالم».

وأوضح: «كانت السيارة مصفّحة ذات أبواب ثقيلة حتى إنها حجبت جميع الأصوات من الخارج، ثم قاد بنا السيارة دون أن ينبس بكلمة لمدة عشرين دقيقة تقريبًا، إلى أن دخل مجمّعًا سكنيًّا محاطًا بالبوابات وأوقف السيارة أمام فيلّا من طابقين تبدو عليها مظاهر الترف والرفاهة. فتح محمد الباب الأمامي، ودلفتُ عبر مدخلٍ خافت الإضاءة. تقدّم نحوي رجل ومدّ يده قائلًا مرحبا!».

وتابع: «لم يكن لديّ شكٌ في أنه سيف الإسلام القذافي، مع أن ملامحه بدت أكبر سنًّا وكست وجهه لحية طويلة غزاها الشيب. كان إبهام يده اليمنى وسبّابتها مبتورين– نتيجة إصابته بشظية في إحدى الغارات الجوية عام 2011» على حدّ قوله.

كان سيف الإسلام القذافي مترددًا بشأن السماح بتصويره أثناء المقابلة التي أجرتها معه صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

وبحسب الصحيفة؛ وافق سيف الإسلام في بداية الأمر على التقاط صور جانبية، لكنه أخذ يشيح بوجهه عن الكاميرا وأصرّ على تغطية جزء من وجهه باستخدام وشاح؛ إذا حاول المصور إقناعه بأن الصورة الأمامية ستجعله يبدو أكثر ثقةً لكن محاولاته لم تفلح.

كان سلوكه محيّرًا جدًا، مما دفع المحاور إلى سؤاله عن السبب، فقال: «إنه يريد لهذه الصور أن تعطي انطباعًا بأنه رجل غامض مثل الشبح. ليس عليلًا؛ بل قوي، وغير واضح».

وحول اختفائه الأعوام العشرة الماضية، نقلت «نيويورك تايمز» الأمريكية عن سيف الإسلام القذافي قوله: «مجموعة من المسلحين اعترضوا موكبا صغيرا له قرب مدينة أوباري الليبية حيث كان يحاول الفرار إلى النيجر في الوقت الذي كان مطلوبًا فيه للمحكمة الجنائية الدولية، وأن هذا الموكب اعتبروه رهينة ثمينة؛ إذ ظل لديهم حتى بعد انتخابات عام 2012، ثم أطلقوا سراحه بعد التطورات المتسارعة في ليبيا»، بحسب الصحيفة الأمريكية.
 
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على كواليس تدريب الزمالك اليوم ...كارتيرون يصحح اخطاء ودية ابها السعودي





تردد بين سبورت المفتوحه

جاء تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport على الرسيفر العادي علي النحو التالي:

Arabsat 2C/2D/3A    
التردد: 11566     أفقي     27500    


NILE SAT   
التردد: 11054     أفقي     27500    
 
 
اقرأ أيضًا:

اول هزيمة لفريق الدحيل القطري فى حضور ساسي . .نادى صاعد يطلب خدمات عبد الله جمعة






هنادي مهنا تخطف الأنظار
أثار ظهور هنادي مهنا بعد الرجيم جدلا واسعا على مواقع السوشيال ميديا، لتتصدر محركات البحث، منذ أمس الخميس وحتى مساء اليوم الجمعة، فيما أثار والدها هاني مهنا، الجدل، بعدما قال إن ابنته خضعت لـ«رجيم قاسي»، لمدة 4 أشهر وليس عملية تكميم كما هو شائع، وتقوم هنادي مهنا بعد الرجيم برفع الصور بشكل شبه يومي.

وبالرغم من الأخبار الكثيرة والمصادر المقربة من هنادي، التي قالت إنها أجرت عملية تكميم، والأخبار الأخرى التي تفيد بأنها بالفعل أجرت العملية، ولكن والدها نفى إجراؤها أية عمليات، وفي الوقت نفسه، لم تنفي هنادي ولم تعلق على طريقة فقدانها لوزنها بل تكتفي بنشر الصور.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 4 صفقات جديدة .. رحيل ثنائي الزمالك .. أزمة ساسي .. فضيحة وسرقة في الأهلي .. الانتقام من فرجاني .. جابر ينافس شيكابالا .. استفزازات جمعة





اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد