أخر الاخبار

 

الزمالك يتحرك للرد على شكاوي الاهلى فى الاعلام والغندور يرد ..احمد موسى الحقو الفتنة قبل ماالبلد تولع بسبب الدوري

1 اغسطس 2021 الساعة 4:05 صباحا
الزمالك يتحرك للرد على شكاوي الاهلى فى الاعلام والغندور يرد ..احمد موسى الحق


 
هاني عصام 
 
لم يقف مسؤولي الزمالك ، مكتوفي الايدي امام استفزازات ادارة الاهلي ، التى تحاول ادخال الزمالك فى حروب جانبية لشغلها عن دعم الفريق الابيض لكرة القدم وهى محاولة رخيصة لخطف درع الدوري العام الموسم الذى بات على اعتاب القلعة البيضاء حيث سبق لممثل الاهلي ، عدلي القيعي ، وتابعه سيد عبد الحفيظ ، اللذان قالا ان المنافسة خارج المستطيل الاخضر .
  حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ، قام بدعوة أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ اليوم  الأحد بمقر القلعة البيضاء للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية، والدفاع عن أبناء النادي المجتهدين سواء في قناة الزمالك أو القنوات المختلفة، والذين تعرضوا لاتهامات تمس أداءهم المهني، وتحريضهم على الخروج على الروح الرياضية وتفتيت عضد الوطن الواحد، وسوف تتخذ اللجنة قرارات ضد رعاة الفتن، والانقسام الحقيقيين في الشارع الرياضي.

وكان النادي الأهلي ، تقدم   إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشكاوى ضد قناة الحدث اليوم وأحمد جمال مقدم برنامج «في الجول» الذي تبثه ذات القناة مصحوبة بالفيديوهات العديدة التي تتضمن تجاوز هذا البرنامج في حق الأهلي ومسئوليه وجماهيره، ومحاولة تشويه بطولاته، وتكرر هذا الأمر كثيرًا عن طريق مقدم البرنامج وضيوفه الذي يختار شخصيات بعينها لاستضافتها؛ للإساءة للأهلي وقياداته ومنتسبيه، في انحياز كامل وخرق لميثاق الشرف الإعلامي وإثارة للفتنة، ودعوى للكراهية والانقسام بين أبناء الوطن..
في ذات الوقت لم تكن هناك أي ردة فعل للقائمين على القناة والذين يتجاهلون خطورة ما يقدمه هذا البرنامج من دعوة للفرقة والتعصب والاحتقان في الشارع الكروي، خاصًة أن مساحة الهواء التي يتم بث هذا البرنامج من خلالها هي مساحة مستأجرة من القناة لهذا الغرض الذي يتنافى تمامًا مع المصلحة العامة، وتوحيد الصف بين الجماهير، في الوقت الذي لا يسمح فيه القانون ببيع مساحات هواء على الشاشات خوفًا من إساءة استخدامها، وهو ما يحدث من جانب قناة الحدث اليوم والقائمين عليها.. هذا وكلفت إدارة النادي الشئون القانونية بدراسة اتخاذ الإجراءات القانونية، ورفع دعاوى قضائية ضد كل من تجاوز في حق الأهلي وقياداته وجماهيره، وكذلك مخاطبة الجهات المسئولة عن منح التراخيص لهذه القنوات للتحقيق في هذا الأمر، واتخاذ ما يلزم للحفاظ على حالة السلم بين الجماهير.. وفي ذات السياق تقدم النادي أيضًا بشكاوى مماثلة مرفق بها الفيديوهات للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة «TEN» وبرنامج «البريمو» الذي تبثه ذات القناة ويقدمه كلٌ من إسلام صادق ومحمد فاروق، ومعهما الضيف الدائم رضا عبدالعال، والذين دأبوا على مهاجمة الأهلي وإدارته ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والسخرية والتهكم عليه، ويحاول سالفو الذكر في حلقاتهم ــ وباستمرار ــ الانتقاد الحاد والإساءة لمسئولي الأهلي والتعقيب على تصريحاتهم بانحياز لأطراف أخرى، ويتجاهل هذا البرنامج كل ما يصدرعنهم بشكل سلبي، بل ولم يتطرقوا لما يرتكبوه من أخطاء تدعو للتعصب، وتحض على الكراهية، ويتناسى مقدمو البرنامج وضيوفهم ــ باستمرار ــ أن التصريحات التي تصدر عن مسئولي الأهلي عادًة ما تكون ردة فعل لتوضيح وجهة نظر النادي والدفاع عن حقوقه بالطرق المشروعة دون المساس بالمنافسين، وإزاء الصمت غير المبرر من القائمين على القناة لما يقدمه هذا البرنامج من محتوى غالبيته يتضمن محاولة الإساءة للأهلي وإيقاف مسيرة فرقه الرياضية واستفزاز جماهيره.. تقدم النادي بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام، وكلف الشئون القانونية برفع دعاوى قضائية ضد كل المتجاوزين في حق الأهلي ومخاطبة الجهات المعنية القائمة على منح التراخيص لمثل هذه القنوات للتحقيق فيما ترتكبه، ولاسيما برنامج «البريمو» ومحاولاته خلق الانقسام والكراهية بين الجماهير....
أيضًا عاود الأهلي ، شكواه للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة نادي الزمالك وبرنامج «زملكاوي» الذي يقدمه خالد الغندور بمحتوى في معظم حلقاته يتضمن الإساءة للأهلي وقياداته ومحاولاته المستمرة لتشويه إنجازات فرقه الرياضية، بالإضافة إلى استخدامه أساليب تهكم وسخرية بحق مجلس إدارة الأهلي. ولم يتوقف عن نهجه الذي يترتب عليه الانقسام وإثارة الفتنة. وقدم النادي العديد من الفيديوهات التي تتضمن ما يرتكبه الغندور وبرنامجه من أخطاء في حق الأهلي وتجاوز مرفوض.. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتقدم فيها الأهلي بشكواه ضد مقدم برنامج زملكاوي.
فقد سبق شكواه عدة مرات لارتكابه نفس الإساءات، واستفزاز جماهير الأهلي والتطاول على قياداته، واستخدام أساليب غير لائقة، وتم إيقافه وبرنامجه من قبل المجلس الأعلى للإعلام، لكن المؤسف لم يستوعب مسألة الإيقاف، ولا خطورة ما يأتي على لسانه في الحلقات التي يقدمها. هذا وتدرس الشئون القانونية بالنادي اتخاذ الإجراءات القضائية في هذا الشأن.
 
الغندور يرد على شكوي الاهلي 

 وعلق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، غدا الأحد، بمقر القلعة البيضاء للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية، والدفاع عن أبناء النادي سواء في قناة الزمالك أو القنوات المختلفة، والذين تعرضوا لاتهامات تمس أداءهم المهني.
وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «كمية الإساءات التي تعرض لها الزمالك الفترة الأخيرة ومقابلة التهنئة بالتريقة والتهكم على نادي الزمالك من قبل المسؤول على قناة بعينها وأيضا تنمر مذيع على نفس القناة على خلق الله وأيضًا ذكر مذيع آخر نادي الزمالك واتهامه بكلام غير حقيقي وتهكم مذيع كبير في السن على رئيس نادي الزمالك والتريقة على قناة الزمالك، كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة على من يثير الفتن والتنمر ويزيد التعصب».
وأضاف: «القصة مش بيانات ولكن وقائع حدثت والكل يعلمها وأنا شخصيًا انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي اتعرض لها ومحاولات الهروب عن الوجه الحقيقي لأشخاص تسببوا في إثارة الفتنة وما حدث بيفكرني بمثل معروف ضربني وبكي وسبقني واشتكي».
 
 
احمد موسي : اؤدو الفتنة قبل ما البلد تولع 
 
وعلق الإعلامي أحمد موسى، على الأزمة الحالية بين الأهلي والزمالك، قائلًا: لو العقلاء لم يتدخلوا ستكون هناك مشكلة كبيرة بسبب  ما يجري على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الناديين والجمهور.
وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد،  «لو لم يكن هناك تدخل لوأد فتنة سنجد مشكلة كبيرة ولذا لا بد من التدخل الآن قبل الغد».
وأكد أن الأهلي والزمالك أكبر ناديين في المنطقة ولا يعقل ترك البرامج بكافة توجهاتها وتخصصاتها تتحدث عن أزمة الناديين، مؤكدا أنه على الناديين وإدارتهم إعلاء مصلحة الوطن عاليا.
وأردف موسى منفعلا «يولع الدوري وتولع البطولات وغير مسموح لأحد يعمل ولعة في البلد هنا ولا هنا، والكل ينسى الانتماءات والبلد أهم من أي حد ».




وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد،  «لو لم يكن هناك تدخل لوأد فتنة سنجد مشكلة كبيرة والبلد هتولع .

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد