أخر الاخبار

 

الزمالك ..نرفض لغة الصغار والسوقة ويعلن 6 قرارات خطيرة وتعليق حسين لبيب

1 اغسطس 2021 الساعة 6:24 مساء
الزمالك  ..نرفض لغة  الصغار والسوقة ويعلن 6 قرارات خطيرة وتعليق حسين لبيب


 
 
الزمالك يصدر بيان ناري للرد على مهاترات الاهلي ..نرفض لغة  الصغار والسوقة ويعلن 6 قرارات خطيرة 
 
هاني عصام 
اصدر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، بيان ناري للرد على المهاترات الاعلامية لادارة الاهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، وذلك عقب الاجتماع الطارئ الذى انتهي منذ قليل وجاء البيان كالاتي .
يعلن نادي الزمالك أنه انطلاقًا من ثوابته الوطنية والأخلاقية، التزم أقصى درجات ضبط النفس، وأبدى دائما تعاونًا تامًا في الحفاظ على قيم الروح الرياضية، وتجلى ذلك في العديد من المواقف التي شهدت تجاوزات مباشرة وغير مباشرة من الآخرين، وخرقا منهم لما يجب أن يسود الوسط الرياضي من مفاهيم سامية.
إلا أن البعض ممن يتولى موقع المسؤولية في الوسط الرياضي يبدو أنه لم يفهم الرسالة فذهب بغير وعي وبرعونة يفتعل الأزمات، ويثير الخلافات، ويحرض على الفتنة بنظرة قاصرة تفتقد الحكمة والبصيرة، مستهدفا غايات شخصية هي أبعد ما تكون عن المصلحة العامة، وإلى هؤلاء ممن غرهم الحلم وسعة الصدر وحسن الخلق، نقول أن من يرتكب الحماقة ومن يدعمها بأي طريقة ولو بالسكوت وغض الطرف عنها جميعهم في الإثم سواء.
لقد تعاملنا بما نحن أهل له من نبل الغاية وشرف الوسيلة، فإن لم يكن ذلك يروق لكم أو لا تقدرونه، فهل تريدون أن تأتي ساعة نتبع معكم فيها منهجًا آخر لم نعتده ولكن يبدو أنه لكم أجدى.
إن نادي الزمالك يرفض أن ينزلق إلى لغة الصغار العوام والسوقة، حيث المشاحنات والتراشق بما لا يليق من العبارات وافتعال معارك وهمية، يعلو فيها الصوت ليبدو فيها صاحبه منتصرًا.
وإننا نطالب جميع الأطراف أن يفهموا لغتنا ويقدروها فلا يعمد أحدهم إلى تشويه الحقائق وتضليل الجماهير وإثارة عاطفتهم ودغدغة مشاعرهم للاستقواء بهم من غير حق في مواجهة الآخرين.. ونذكر أن ثمة فارق كبير بين ما نلتزم به من احترام إرادة الجماهير الواعية، ومخاطبتهم بشفافية، وبين ما يفعل هؤلاء.
وندعو الجميع إلى الارتقاء فورا لمستوى المسئولية وأن يضطلع كل طرف بواجباته من غير تحايل أو مواربة.
إن نادي الزمالك ، يؤكد أنه ومع تمسكه غير المشروط بمبادئه لن يتوانى في الدفاع عن حقوقه، وحقوق أبنائه ومحبيه في كل مكان.
وفي هذا السياق يؤكد النادي دعمه التام وتقديره لكافة الإعلاميين الداعمين له بحق وموضوعية ورفضه لكل محاولات الترهيب التي تستهدف إثناءهم عن أداء رسالتهم الإعلامية.
كما يرفض بأشد العبارات أي محاولة للإساءة إلى أي من أبنائه أو منتسبيه أيا كانت صفتهم أو موقعهم.
وسوف يتخذ الزمالك ،  كل السبل في هذا الشأن.
وليبقى نادي الزمالك ،بإدارته وأعضائه وجماهيره الواعية بيتًا وحصنًا للجميع.
 
 
الزمالك يصدر 6 قرارات خطيرة 
أسفر اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي عقد اليوم الأحد عن اتخاذ مجموعة من القرارات الهامة والتي جاءت كالتالي:-تقديم شكوى إلى النائب العام بشأن واقعة التجمهر على كوبري الجلاء وما صاحبها من إساءة لنادي الزمالك وشيكابالا لاعب الفريق.-تقديم شكوى إلى اتحاد الكرة بشأن واقعة التجاوز الحادث من مدير الكرة في النادي الأهلي.
 
- تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة النادي الأهلي ورئيس تحرير أحد البرامج ومقدم البرنامج بشأن الإساءة لنادي الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم.
 
تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد موقع قناة النادي الأهلي والمواقع الإلكترونية التابعة له عما صدر منها من تجاوزات بحق الزمالك.
 
 
-تكليف المنظومة الإعلامية بتشكيل لجنة دائمة لتوثيق ورصد أي تجاوزات بحق نادي الزمالك-تكليف الإدارة القانونية بالتنسيق مع المنظومة الإعلامية بتقديم كل سبل الدعم القانوني للإعلاميين الداعميين للنادي.
 
 
تعليق حسين لبيب 
 
أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، أن النادي الأبيض ليس فعل إنما رد فعل، لافتًا إلى أن دور اللجنة الحالية الدفاع عن النادي وأولاد النادي.
وأضاف لبيب في تصريحات عبر قناة الزمالك :"منذ تولي اللجنة إدارة النادي في اليوم الأول ونحن نريد أن ننبذ التعصب، ونؤكد أن علاقتنا مع جميع الهيئات الرياضية على أفضل حال".
وتابع :"لا يجوز التجريح في أي شخص أو في الطرف الآخر، وستظل سياسة الزمالك عدم التجاوز في أي شخص ولا تفريق في حقوق النادي".
وواصل :"وجهنا تهنئة النادي الأهلي مرتين وقوبل هذه التهنة بالتجاوز والتهكم، ولذلك سحبنا التهنئة، التزمنا البروتوكلات ولا نقف على الصغائر لأن في تهئنة النادي الأهلي الأولى لنا لم يذكر اسم الكابتن لكن لن ننسى هذا التصرف، بيان الزمالك يؤكد أننا نريد نبذ التعصب، ليس لدينا أي شيء ورحبا ببيان أون سبورتس والقيام ببيان مشترك مع النادي الأهلي وملتزمين بسياسة الدولة ولا ندعي بأننا بدأنا بأي خلاف أو أي تعصب، أطالب جماهير الزمالك ومصر بنبذ التعصب وعدم التجاوز وتشجيع ناديه فقط دون التجريح".
واتم : "نؤكد أنا الزمالك لم يخطأ، نادي الزمالك كان رد فعل، كلنا رأينا التجاوز في الكابتن الأسطوري محمود عبد الرازق شيكابالا الذي خدم النادي 25 سنة، وأكيد كل الناس ترفضه، أنا كنادي الزمالك واللجنة التي تدير النادي نحن وراء أولادنا، أريد من الناس تدافع عن نادي الزمالك وليس الدفاع عن اللجنة، ومصمم الدفاع عن ولاد الزمالك لأن هذا من مبادئ نادي الزمالك، والمبادئ ليس كلام إنما بالفعل".

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد