أخر الاخبار

 

نكشف كارتيرون يظهر العين الحمرا بتهديد لاعبي الزمالك ومواجهة مياه البحيرة وديا

1 اغسطس 2021 الساعة 11:53 مساء
نكشف كارتيرون يظهر العين الحمرا بتهديد لاعبي الزمالك ومواجهة مياه البحيرة


مران الزمالك.. الرباعي الأوليمبي ينتظم في التدريبات الثلاثاء المقبل
ينتظم محمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام وإمام عاشور وأحمد فتوح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر الفريق الحالي ببرج العرب، بدءًا من يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يعود رباعي الزمالك إلى القاهرة غدا الإثنين برفقة المنتخب الأوليمبي بعد مشاركة الفراعنة في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليا بطوكيو في اليابان.
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح الرباعي الأوليمبي راحة غدا قبل الانتظام في معسكر الفريق، يوم الثلاثاء المقبل.
ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الحالي باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.
 
نكشف كارتيرون يظهر العين الحمرا للاعبي الزمالك 
سارة عبد الباقي 

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من الجهاز الإداري إبلاغ اللاعبين برغبته في عقد جلسة معهم، بفندق الإقامة الذي يستضيف معسكر الفريق الأبيض بمدينة برج العرب بالإسكندرية. ووجه كارتيرون رسائل هامة للاعبي الزمالك خلال جلسته، حيث أكد أنه بعد تحديد المواعيد النهائية للمباريات المتبقية من بطولة الدوري العام، أنه لابد من التركيز بقوة على المرحلة المقبلة التي أطلق عليها مرحلة الحسم. وقال كارتيرون للاعبي الزمالك أن المباريات السبع المقبلة لا بديل عن الفوز خلالهم، مشيراً إلى أن أي نتيجة غير الفوز مرفوضة وشدد على عدم تهاونه مع أي لاعب سيظهر تقصيره في أداء مهام عمله وواجبه مع الزمالك خلال هذه المرحلة. 
 
وفي شأن آخر ينتظم رباعي منتخب مصر الأولمبي في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غداً الثلاثاء استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز. وكان رباعي الزمالك محمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالسلام وإمام عاشور وأحمد فتوح، شارك مع منتخب مصر الأولمبي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو، قبل أن يودع الفراعنة المنافسات من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من البرازيل بهدف دون رد.
 
وشارك حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تدريب اليوم الأحد، لأول مرة بعد غيابه فترة عن المشاركة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.
 
 
كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن طبيعة الإصابة التي كان يعاني منها حازم إمام، حيث أكد أن اللاعب كان يعاني من إجهاد في عضلة السمانة، قبل أن يتماثل للشفاء ويشارك في مران اليوم الذي أقيم في الساعة الخامسة مساءً.
الزمالك يواجه مياه البحيرة وديا غدا
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض مباراة ودية في الخامسة مساء غد الإثنين أمام فريق مياه البحيرة في إطار معسكر الفريق الحالي ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز جميع اللاعبين استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
وسبق وخاض الفريق ثلاث مباريات ودية أمام منتخب القسم الثاني وفاز بسباعية دون رد، وأبها السعودي وانتصر بهدفين لهدف، والمجد السكندري وفاز بهدفين لهدف.
ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد