أخر الاخبار

 

ذبح شوقي غريب وإيقاف نجم المنتخب الاوليمبى بعد فضيحة طوكيو واعتزال سمر حمزة يكشف المستور فى المصارعة

2 اغسطس 2021 الساعة 11:38 صباحا
ذبح شوقي غريب وإيقاف نجم المنتخب الاوليمبى بعد فضيحة طوكيو واعتزال سمر حمزة


 تقام اليوم الاثنين 2 يوليو 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباريات الدورى الأرجنتينى فى مقدمتها باتروناتو ضد نيولز أولد بويز، فضلا عن مباراة فى كأس اليابان.
 
 
مباريات الدوري الأرجنتيني
 
سان لورينزو  x بانفيلد - الساعة الواحدة والربع ظهرا  

باتروناتو x  نيولز أولد بويز – الساعة العاشرة إلا ربع مساء               

ارجنتينوس  x سينترال كوردوبا – الساعة العاشرة إلا ربع مساء       



 
مباريات كأس اليابان
 
ناجويا جرامبوس  x  فاجيانو اوكاياما – الساعة الحادية عشر مساء

 
 
رسميًا .. الجبلاية تطيح بشوقي غريب
 أنهى مسئولو اتحاد الكرة عمل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب بانتهاء أولمبياد طوكيو 2020، كما هو متعارف ومتفق عليه بين الطرفين، لعدم وجود ارتباطات للمنتخب الفترة المقبلة.
وينص العقد فى اتحاد الكرة على إنهاء عمل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بالكامل حتى لو حقق الفريق ميدالية فى أولمبياد طوكيو، لعدم وجود أى مسابقات أو ارتباطات دولية للفريق مستقبلا.
 
ووصلت، فجر اليوم، بعثة المنتخب الأولمبى إلى مطار القاهرة، على متن طائرة عادية، حيث تواجدت بعثة المنتخب فى مطار فرانكفورت "ترانزيت"، على أن تصل البعثة القاهرة.
 
وودع منتخب مصر الأولمبى بطولة أولمبياد طوكيو من دور الـ8 بعد الهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف سجله ماتيوس كونيا في الدقيقة 36، لتنتهى مغامرة الفراعنة في الاولمبياد.
 
وشارك المنتخب الأولمبى المصرى فى أولمبياد طوكيو، ضمن مجموعة قوية ضمت إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، وتأهل الفراعنة للدور التالى على حساب الأرجنتين واستراليا.
 
حقق المنتخب الاولمبي فوزا وحيدا على حساب استراليا بهدفين نظيفين، بينما تعادل فى مباراة واحدة أمام اسبانيا، وتلقى الهزيمة مرتين أمام الأرجنتين والبرازيل.
 
وسجل المنتخب الأولمبي فى البطولة هدفين فى مرمى أستراليا، بينما تلقت شباكه هدفين أيضا من الأرجنتين والبرازيل.
 
 
ايقاف لاعب الإسماعيلي بعد فضيحة طوكيو 
 
هاني عصام
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي لحين انتهاء التحقيق معه بعد تقديم إحدى العاملات في فندق الإقامة باليابان شكوى تتهم فيها اللاعب بالإساءة لها.

وجاء بيان اتحاد الكرة المصري كالتالي: «في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق، وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيا رغم تأكيده أنه لم يقصد الإساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة، وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر، حرصا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين، وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا، ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي، ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله، قررنا إيقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه لعدم التزامه واختراقه للقواعد».

وودع المنتخب الأوليمبي دورة الألعاب الأوليمبية من دور الثمانية بعد الخسارة من البرازيل بهدف للا شيء.
 
 
سمر حمزة تعلن اعتزال المصارعة بعد توديع أولمبياد طوكيو
أعلنت بطلة المصارعة المصرية سمر حمزة، اعتزالها اللعبة عقب وداع منافسات أولمبياد طوكيو 2020، بعد الخسارة أمام الروسية ناتاليا فروبيفا، في إطار منافسات المصارعة الحرة لوزن 76 كجم، بفوز البطلة الروسية 16 - 12، بعد مباراة مثيرة حُسمت في الجولة الأخيرة، لتتأهل الروسية لربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، التي انطلقت يوم الجمعة 23 يوليو الماضي، وتستمر منافساتها حتى يوم 8 أغسطس الجاري.

وكتبت  سمر حمزة عبر حسابها الشخصي على «انستجرام»: «تعالوا نحكي حدوتة صغننة كدة هتعجبكم، سمر حمزة بدأت مصارعه آخر 2013 كان عندها 18 سنة، لعبت أول بطولة دولية ليها 2014، كانت بطوله أفريقيا، أخدت فيها أول، ومن بعدها لحد دلوقت أول أفريقيا اللي عمرها ما حصلت أصلا في المصارعة النسائية إن بنت تاخد أول باستمرار وبالذات في ميزان 76kg، شاركت في بطولات دولية وحققت نتائج مستمرة أول بحر متوسط 2015، تالت جائزة كبرى 2016، خامس بطولة بولندا المفتوحة، رابع دورت التضامن الإسلامي 2017، تم اختيارها من قارة أفريقيا وشاركت في دوري محترفين في الهند، أول بحر متوسط 2018 ودي تالت دورات البحر المتوسط».

وواصلت: «لحد ما وصلت قبل نهائي في بطولة عالم كبار، وأول بنت مصرية توصل وتحقق خامس عالم كبار، والمركز التامن في بطولة العالم تحت 23 سنة، لحد هنا كان مجهود شخصي مع المدرب، ندخل على الجزء اللي فاضل، تم عقد رعاية من شركة روابط من 2019، شاركت في بطولة الجايزة وحصلت على برونز، تالت دورة الألعاب الأفريقية، و2020 بح فاضية مفيهاش غير أفريقيا».
وأشارت: «في 2021 تاني بطولة التصنيف العالمي، المركز الأول في البطوله المؤهلة واتأهلت للأولمبياد، الميدالية البرونز في بطولة دانكلوف، الميدالية الدهب في بطولة الجايزة الكبرى، الميدالية الدهب في بطوله سارساري إيطاليا، كام معسكر سمر طلعته في عمرها اللي من 2013 لحد دلوقت؟، 4 معسكرات، مدة المعسكر قد إيه؟، 10 أيام، نشوف بقي اللي بيلعبوا معانا!!!!!!!! وعمرهم في اللعبة والفكر والروح بتاعة المنظومة؟؟؟، أنا كسمر حمزة فخورة جدا بالمصارعة النسائية في مصر».

وتابعت حديثها قائلة: «سعيدة إن المصارعة النسائية أصبحت على الخريطة العالمية، أنا ابتديت ألعب مصارعة من 8 سنين، شوفت إنجازات كابتن كرم جابر ومن وقتها قررت أكون لاعبة مصارعة زيه، لما ألعب من 8 سنين وفي إمكانات محدودة، ومتربتش على فكر صناعة بطل أولمبي، وأقدر أوصل لتصدر أفريقيا وخامس عالم كبار وبطولات دولية ومصنفة، يبقى دة إنجاز لكل بنت بتفكر تلعب مصارعة في مصر، أنا لعبت مصارعة بالصدفة، وحلمت أكون بطلة أولمبية، واشتغلت على نفسي كتير واستحملت تدريبات شاقة ونقد وتكسير عزيمة عشان أوصل لما وصلت إليه، يمكن أكون متربتش على ثقافة الفوز، بس أنا مقصرتش واستغليت كل فرصة اتيحت ليا، شجعوا المصارعة النسائية عشان نربي جيل من البنات الصغيرين بفكر جديد وإمكانات أفضل وثقافة مختلفة، الرياضة مش بس ميدالية، دي سنين طويلة من الكفاح والتعب».

واختتمت: «للمعلومة اللاعب وظيفته في الحياة التدريب فقط، ليس القيام بدور الأشخاص المسؤولين عن مسيرتة الرياضية، شكرا لكل حد وقف جنبي، شكرا مدربي العظيم، شكرا زمايلي اللي اتمرنوا معايا، ومن هنا بعلن إني بكتفي، شكرا للتجربة علمتني كتير».

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد