أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..السيسي يكشف رفع سعر رغيف العيش والتغذية المدرسية ..موعد مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد . . التعليم العالى تعلن مواعيد وأماكن اختبارات القدرات.ثمن بورنس سمية الخشاب

3 اغسطس 2021 الساعة 6:17 مساء
ترند مصر اليوم ..السيسي يكشف رفع سعر رغيف العيش والتغذية المدرسية  ..موعد مبا


 
 
 
ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
السيسي يكشف رفع سعر رغيف العيش 
وجه الرئيس الدعوة لتنظيم دعم رغيف الخبز، قائلا: أرجو أن يكون فهمنا لتنظيم دعم رغيف العيش أرجو أن يصل إلى الناس ولا يتم إساءة استخدامه باننا نهدف الى نقلة كبيرة قوى في الأسعار ولا حاجة يا دكتور على .
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي لتنظيم دعم رغيف الخبز، قائلا: أرجو أن يكون فهمنا لتنظيم دعم رغيف العيش أرجو أن يصل إلى الناس ولا يتم إساءة استخدامه باننا نهدف الى نقلة كبيرة قوى في الأسعار ولا حاجة يا دكتور على ..احنا بنتكلم بس نعمل شكل متوازن حتى نستطيع توفير 8 مليارات للتغذية المدرسية، وكل وزارة هناخد منها نسبة في الموازنة العامة..  ولازم نغذى ولادنا".
وقال الرئيس السيسي"إن الوقت قد حان لزيادة ثمن رغيف الخبز المدعم والذى يباع بـ 5 قروش، قائلا: "جه الوقت إن رغيف العيش أبو 5 قروش يزيد ثمنه حد يقولى ده كلام خلي الدكتور مصطفى و وزير التموين يشيلها لا انا اشيلها قدام بلدي وقدام ناسي..مش معقول أدى عشرين رغيف بثمن سيجارة ، هذا الأمر لابد ان يتوقف".
وأضاف الرئيس: "الكلام ده لازم يتوقف ونعيد تنظيمه بشكل مناسب مبقولش نغليه قوي..رغيف العيش بيكلفنا 65 قرش ولكن هذا الأمر لازم يتوقف".
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة تسعى لتوازن الأسعار رغم الظروف مثل أزمة كورونا أو ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرها على الصناعة والزراعة، مشددا على أن الهدف من تطوير المصانع مثل تطوير "قها ادفينا"، الوصول إلى منتج غذائى متكامل يحقق التوازن في الأسعار في ظل ظروف معينة.
وشدد الرئيس السيسى،"احنا بنطور بلدنا ومش هينفع تمشى الأمور كده.. ونقول منقدرش نقرب من رغيف العيش.. لا لا احنا بلد محترمة تحترم ناسها وتجرى عليهم وبتجرى عليهم بجد امام ربنا وامام الناس.. ومش هينفع أنى أوفر رغيف عيش بعملة غير معروفة.. محدش يعرف الـ "5 صاغ".
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة المصرية تسعى لتنظيم أمورها بشكل كامل، متابعا: "عاوزين ننظم حياتنا كويس.. وعاوزين نطلع منتج محترم.. وعاوزين نحترم آدمية الناس.. وعاوزين ننظم حياتنا بشكل فيه توازن".
وتابع الرئيس: "مفيش حاجة تثبت على حالها بالطريقة دى على مدى 20 و30 سنة ونقول الرقم الخاص بسعر رغيف العيش ده محدش يمسه.. هقرب من رغيف العيش وبقولها على الهواء للعالم كله.. لأننا ناس جادين وشرفاء وأمناء.. وكمان نحمل أمانة الحفاظ على حياة الناس ومستقبلها.. هنا احنا مش بنأمن الجلوس على الكرسى.. احنا نحمل أمانة مصائر البلاد".
وتابع الرئيس السيسى: "الـ 8 مليار جنيه الخاصين بالتغذية لازم يتوفروا.. واحنا بنعمل برنامج "حياة كريمة" لتطوير الحياة داخل الريف.. ولازم يكون فيه عطاء متوازن.. أنا مش بتكلم على رقم كبير ولا حاجة".
السيسي يرحب بالاراء المختلفة ويتحدث عن التغذية المدرسية 
 
اكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه يرحب بأى رأى مختلف، مشيرًا إلى أن أى إجراء يتم اتخاذه ونحن مستقرون، وأن النظام الذى يريد الإصلاح لا يصدر قرارات بها استثناءات، مضيفًا:" عايزين نحقق السلامة لبلدنا.. فيه قياس حقيقى لقدراتنا وأى حد له رأى مختلف مرحب به".
وأضاف الرئيس السيسى-"طالما اديتولى المسئولية شيلوا معايا".
وكان الرئيس السيسى قال:"أرجو أن يكون فهمنا لتنظيم دعم رغيف العيش أن يصل إلى الناس ولا يتم إساءة استخدامه بأننا نهدف إلى نقلة كبيرة قوى فى الأسعار.. إحنا بنتكلم بس نعمل شكل متوازن حتى نستطيع توفير 8 مليارات للتغذية المدرسية".رئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة المصرية تسعى لتنظيم أمورها بشكل كامل، متابعا: "عاوزين ننظم حياتنا كويس.. وعاوزين نطلع منتج محترم.. وعاوزين نحترم آدمية الناس.. وعاوزين ننظم حياتنا بشكل فيه توازن".
وتابع الرئيس السيسى خلال كلمته بافتتاح المدينة الصناعية "سايلو فودز": "الـ 8 مليار جنيه الخاصين بالتغذية لازم يتوفروا.. واحنا بنعمل برنامج "حياة كريمة" لتطوير الحياة داخل الريف.. ولازم يكون فيه عطاء متوازن.. أنا مش بتكلم على رقم كبير ولا حاجة".
وأضاف الرئيس السيسى، : "مفيش حاجة تثبت على حالها بالطريقة دى على مدى 20 و30 سنة ونقول الرقم الخاص بسعر رغيف العيش ده محدش يمسه.. هقرب من رغيف العيش وبقولها على الهواء للعالم كله.. لأننا ناس جادين وشرفاء وأمناء.. وكمان نحمل أمانة الحفاظ على حياة الناس ومستقبلها.. هنا احنا مش بنأمن الجلوس على الكرسى.. احنا نحمل أمانة مصائر البلاد".

ثمن بورنس سمية الخشاب الاحمر 
 
قالت  سمية الخشاب لـ اليوم السابع تعليقا علي تصدر اسمها للترند علي السوشيال ميديا بعد جلسة التصوير التي حضعت لها فى دبى، إن الترند رزق مثله مثل حب الناس الي تعتبره سمية الخشاب نعمة تدعو الله أن يديمها عليها، مؤكدة أنها لا تسعى إلى لفت الأنظار أوالتحول لترند، ولكنها تتفاجئ بذلك مع كل جلسة تصوير أو عمل جديد تدخله.

 
وأشارت سمية الخشاب إلى أن سعر البورنس الأحمر الذي ارتدته في جلسة التصوير يصل إلى 30 ألف دولار والمجوهرات بـ 200 ألف دولار.


 
واستكملت سمية الخشاب حديثها مع اليوم السابع قائلة إنه فى الفترة المقبلة هناك العديد من المفاجأت التي تعمل عليها في مجال الغناء، موضحه أنها سعيدة بنجاح أغنية أوعدك وما حققته من نسب مشاهدة حقيقية.




تنسيق الثانوية العامة 2021.. التعليم العالى تعلن مواعيد وأماكن اختبارات القدرات

أصدرت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بيان بشان اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق ببعض الكليات والتى يشترط القبول بها اجتياز هذه الاختبارات .
وأعلنت وزارة التعليم العالى عن بدء مكتب التنسيق أعماله عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة المصرية مباشرة بتنظيم اختبارات القدرات لطلابها الراغبين فى الالتحاق بالكليات التى يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات المؤهلة وذلك وفقاً للشروط والقواعد الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.
وتابعت وزارة التعليم العالى ان تيسيرا على أبنائنا الطلاب وفى إطار منظومة الحكومة الإلكترونية التى تدعمها الدولة بجميع أجهزتها قامت وزارة التعليم العالى بإتاحة الفرصة أمام أبنائنا الطلاب لتسجيل اختبارات القدرات إلكترونيا عن طريق موقع التنسيق الإلكترونى : www.tansik.egypt.gov.eg على شبكه الانترنت وذلك فى الفترة من يوم السبت الموافق 7/8/2021 حتى يوم الخميس الموافق 19/8/2021
وفيما يلى قائمة بأسماء الكليات التى يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات وهي:-
1. كليات الإعلام .
2. كليات الفنون الجميلة (فنون– عمارة) .
3. كليات الفنون التطبيقية بجامعات(حلوان - دمياط – بنها – بنى سويف).
4. كلية التربية الموسيقية بالزمالك جامعة حلوان.
5. كلية التربية الفنية بالزمالك جامعة حلوان.
6. كلية التربية الفنية جامعة المنيا.
7. كليات التربية الرياضية.
8. شعبتى التربية (التربية الفنية و التربية الموسيقية) بكليات التربية النوعية وشعبة المسرح التربوى بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة وفرعيها (ميت غمر – منية النصر) .
9. شعبتى التربية الفنية بكليتى (التربية بالإسماعيلية جامعة قناة السويس وكلية التربية بالسويس جامعة السويس)
10. كلية التربية بالإسماعيلية (شعبة التربية الموسيقية) جامعة قناة السويس.
11. الكليات التابعة للجامعات التكنولوجية (كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية ، وكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة الدلتا التكنولوجية ، والكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة بنى سويف التكنولوجية).
12. كليات التمريض والمعاهد الفنية للتمريض.
13. كليات السياحة والفنادق.
 
ويتم تسجيل المواعيد واختيار الكليات وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها وذلك عن طريق خدمة التنسيق الإلكترونى على شبكة الانترنت على الموقع التالي: www.tansik.egypt.gov.eg
وأوضحت وزارة التعليم العالى
 
خطوات التسجيل لاختبارات القدرات عن طريق شبكة الانترنت: 
1 يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكترونى الموضح بعاليه ثم يدخل إلى صفحة تسجيل اختبارات القدرات على هذا الموقع.
2 يقوم الطالب ببدء عملية التسجيل لأداء اختبارات القدرات وذلك باستخدام الرقم القومى ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
3 تظهر الطالب بياناته الشخصية والتى تتضمن(رقم الجلوس - اسم الطالب - الرقم القومى – المحافظة – الادارة التعليمية التابع لها الطالب – المدرسة – الشعبة التى درسها الطالب "علمية– هندسية– أدبية")، 
وعلى الطالب التأكد من صحة البيانات المدونة على موقع التنسيق الالكترونى الخاصة بالطالب.
4 تظهر للطالب قائمة بأنواع اختبارات القدرات المتاحة للطالب والكليات والأماكن المخصصة لأداء هذه الاختبارات وكذلك المواعيد المحددة للطالب.
5 يقوم الطالب باختيار نوع القدرات والمواعيد وسيتم تحديد الموعد الذى سوف يتوجه به إلى الكلية مع العلم بأن قدرات كليات التربية الرياضية تستمر لثلاثة أيام متتالية.
6 عقب انتهاء الطالب من عملية التسجيل يقوم الطالب بطباعة إيصال يشمل أنواع القدرات التى أبدى الرغبة فى أدائها والمواعيد وأماكن أداء هذه الاختبارات بالكليات التى قام الطالب بتسجيلها على موقع التنسيق الإلكتروني.
7 تلتزم الكليات المعنية بعقد امتحانات القدرات فى المواعيد المحددة.
8 تلتزم الكليات أيضاً بإرسال وإدخال نتائج الامتحانات مباشرة من خلال الصفحة المخصصة للكلية على موقع التنسيق الالكترونى وذلك لكافة الطلاب اللائقين من المتقدمين لهذه الاختبارات بعد التأكد من صحة رقم الجلوس واسم الطالب حتى لا تحدث أخطاء بالنتائج.
9 يتم تزويد برنامج التنسيق الإلكترونى بأسماء وبيانات الطلاب الذين اجتازوا هذه الاختبارات ليتم الترشيح بناء عليها وتكون الكليات مسئولة مسئولية كاملة عن هذه النتائج فى خلال الفترة الزمنية المخصصة لذلك حيث لن يعتد بأى نتائج اخرى بعد اغلاق موقع التنسيق الالكترونى لتسجيل الطلاب اللائقين فى هذه الاختبارات.
10 تجرى الامتحانات فى المواعيد المقررة مرة واحدة لكل نوع من أنواع تلك القدرات ولا يسمح للطالب الراسب فيها بأداء اختبارات قدرات مرة أخرى سواء بنفس الكلية أو بكلية أخرى ولن يعتد بأى إفادة ورقية تمنحها الكليات بنتيجة امتحانات القدرات حرصا على الشفافية مع أبنائنا الطلاب .
موعد مباراة مصر وفرنسا
 
حقق المنتخب الوطني لكرة اليد فوزا هاما علي منتخب المانيا بنتيجة 31 / 26 في دور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد في اوليمبياد طوكيو المقامة حاليا باليابان.
بهذة النتيجة يواجه المنتخب الوطني نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي بعدما حقق منتخب فرنسا لكرة اليد فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28 في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الثلاثاء في ربع نهائي أولمبياد طوكيو لكرة اليد.
موعد مباراة مصر وفرنساتقام مباراة مصر وفرنسا في الدور قبل النهائي لمنافسات اليد يوم الخميس المقبل الموافق 5 أغسطس الجارى في العاشرة صباحا بتوقيت مصر.
ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى ربع النهائى محتلا المركز الثانى فى المجموعة الثانية، وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.
نصف النهائى الآخر بين إسبانيا والدنماركفيما يقام لقاء نصف النهائى الآخر فى كرة اليد باولمبياد طوكيو بين إسبانيا والدنمارك يوم الخميس أيضا بتمام الساعة الثانية مساء.

اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد