أخر الاخبار

 

نكشف فرمان جديد من الزمالك للثلاثي السوبر وفاركو يخطف هدف الزمالك والاتحاد يطارد جابر وروقا

3 اغسطس 2021 الساعة 8:05 مساء
نكشف فرمان جديد من الزمالك للثلاثي السوبر وفاركو يخطف هدف الزمالك والاتحاد


نكشف فرمان جديد من الزمالك لثلاثي الفريق
 
هاني عصام 
قرر مسئولو نادي الزمالك تأجيل ملف التجديد لثلاثي الفريق الأول لكرة القدم طارق حامد ومحمد أبو جبل والمغربي أشرف بن شرقي إلى نهاية بطولة الدوري.
 
وجاء قرار إدارة الزمالك بعدم فتح الملف في الوقت الحالي حتى لا يتأثر اللاعبين بشكل سلبي خاصة وأن الفريق يستعد لخوض مباريات هامة وصعبة في الفترة المقبلة ومن الممكن أن يؤثر الأمر بصورة سلبية على تركيزهم.
 
 
ونجحت إدارة الزمالك في وقت سابق بحسم ملف التجديد للثنائي أحمد زيزو ومحمود الونش في الوقت الذي تضم القائمة كل من طارق حامد ومحمد أبو جبل وبن شرقي ومصطفى فتحي ورزاق سيسيه وعمر السعيد.
 
ويعود الزمالك لإستئناف مباريات الدوري من جديد يوم السبت المقبل بلقاء غزل المحلة على ستاد الإسكندرية حيث تشهد الفترة المقبلة ضغط كبير وخوض بمثابة لقاء كل 3 أيام في بطولة الدوري.
 
الاتحاد السكندري يطارد روقا وجابر 
سارة عبد الباقي
أبدى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، رغبته في الحصول على خدمات لاعبان من صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
وأكد مصدر داخل نادي الاتحاد أن الجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة حسام حسن، مهتم بالحصول على خدمات الثنائى إسلام جابر ومحمد أشرف "روقة" حال رحيلهما من الزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، وعدم حاجة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض لاستمرارهما. 
وكان كارتيرون وضع روقة ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الزمالك في الموسم الجديد، مع كلاً من محمود عبدالعزيز ومحمد عبدالسلام والمغربي حميد أحداد والتونسي حمزة المثلوثي ومحمد عواد. 
وفي نفس الوقت يرفض كارتيرون رحيل إسلام جابر ويتمسك باستمراره مع الزمالك في الموسم المقبل، في ظل اعتماده على اللاعب في أكثر من مركز حال غياب الأساسيين سواء في وسط الملعب أو الظهير الأيسر أو الجناح. 
ويستعد الزمالك لاستئناف مباريات الدوري العام، حيث سيلتقي الفريق الأبيض في أولى مبارياته بعد انتهاء فترة التوقف مع غزل المحلة بالجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة المحلية، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 7 أغسطس على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً.
فاركو يخطف هدف الزمالك
اقترب عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش من حسم وجهته المقبلة خلال الموسم الجديد، في ظل انتهاء تعاقده مع النادي العسكري بنهاية الموسم الجاري وعدم رغبة الأهلي في عودته من جديد إلى صفوف النادي الأحمر. 
وكان فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب لضمه إلى صفوف النادي الأبيض بداية من الموسم الجديد، وحصل على موافقته، ولكن جاء رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ليحول دون إتمام الصفقة. 
وتلقى اللاعب عدد من العروض المحلية بخلاف عرض الزمالك خلال الفترة الماضية على رأسها أندية فاركو وبيراميدز والاتحاد السكندري. 
واستقر عمرو جمال بشكل كبير على عرض فاركو بعد أن توقفت مفاوضات الزمالك، وتفوق عرض فاركو من الناحية المالية على عرض بيراميدز والاتحاد السكندري. 
ويسعى الزمالك لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد، بناءً على رغبة كارتيرون الذي يرغب في تدعيم هجوم الفريق الأبيض بلاعب أو لاعبان قبل انطلاق الموسم المقبل.


اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد