أخر الاخبار

 

نكشف تطورات صفقة الموسم في الزمالك .. وعاشور ينتظم في المران أبرز ملامح تدريب الزمالك اليوم

4 اغسطس 2021 الساعة 6:29 مساء
نكشف تطورات صفقة الموسم في الزمالك .. وعاشور ينتظم في المران أبرز ملامح تدري


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر مقرب من حسام حسن مهاجم نادي سموحة، عن موقف اللاعب من مفاوضات الزمالك مع ناديه لضمه بداية من الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته مع نادي أهلي طرابلس الليبي.

وقال المصدر أن حسام حسن يضغط على فرج عامر رئيس نادي سموحة من أجل الموافقة على عرض الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب يتمسك بإتمام الصفقة هذه المرة بعد أن باءت المحاولات خلال السنوات الماضية بالفشل.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك حسم صفقة حسام حسن نظير دفع مقابل مادي، دون دخول أي من اللاعبين في صفقات تبادلية خاصة بعد حالة الغضب التي انتابت الجماهير عقب علمهم بطلبات فرج عامر التي تمثلت في دخول مصطفى فتحي وأسامة فيصل ضمن الصفقة وانتقالهما إلى صفوف سموحة بشكل نهائي.

وجاءت طلبات فرج عامر في البداية متمثلة في حصول النادي السكندري على ٤٠ مليون جنيه نظير بيع اللاعب، قبل أن يخفض رئيس النادي السكندري طلباته المالية إلى ١٠ ملايين جنيه ولكن في حال حصوله على ثنائي الزمالك مصطفى فتحي وأسامة فيصل بشكل نهائي.

وعاد فرج عامر ليقدم عرض جديد لمسئولي الزمالك متمثل في حصوله على الثنائى الشاب محمد عبدالسلام وأسامة فيصل نهائياً، ومصطفى فتحي على سبيل الإعارة نظير انتقال حسام حسن نهائياً إلى صفوف الزمالك، وهو الأمر الذي أشعل غضب جماهير النادي الأبيض على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت بعدم إتمام الصفقة.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد بلاعب أو لاعبان جدد بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.
 
 
 
عاشور ينتظم في تدريبات الزمالك
انتظم إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب الفريق الأبيض، اليوم الأربعاء الذي أقيم بملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب الحالي.

وكان اللاعب ضمن صفوف المنتخب الأولمبي الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو، وعاد برفقة المنتخب إلى القاهرة يوم الاثنين الماضي قبل أن ينتظم في معسكر الفريق اليوم.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
مران الزمالك.. تدريبات بدنية للاعبين تحت إشراف فيرناندو


مصطفى جويلى
قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتخصيص فقرة تدريبات بدنية للاعبين خلال مران اليوم الأربعاء.

وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية قبل أن يبدأ الفريق خوض التدريبات الفنية.



مران الزمالك.. تدريبات خاصة للناشئين في صالة الجيمانيزيوم


مصطفى جويلى
أدت مجموعة اللاعبين الناشئين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم بصالة الجيمانيزيوم خلال معسكر  الفريق الحالي ببرج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض خوض اللاعبين الشباب لتدريبات في صالة الحيمانيزيوم بفندق الإقامة  وعدم المشاركة في التدريبات الفنية .





مران الزمالك.. تقسيمة قوية بين اللاعبين


مصطفى جويلى
ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الجوانب الفنية والخططية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وأدى لاعبو الفريق بعض الجمل الفنية والخططية لتنفيذها في مباريات الدوري.

واختتم المدير الفني التدريب بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين.


اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد