أخر الاخبار

 

ابراهيم نور الدين يقود الاهلي للفوز على وادي دجلة ..ريمونتادا الاسماعيلي امام بيراميدز فى الوقت القاتل ..

4 اغسطس 2021 الساعة 10:08 مساء
ابراهيم نور الدين يقود الاهلي للفوز  على وادي دجلة ..ريمونتادا الاسماعيلي ام


هاني عصام
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي تعادلا قاتلا مع بيراميدز، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاربعاء، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء هدف بيراميدز الاول في الدقيقة 18 بعدما وصلت الكرة لإريك تراوري على الجانب الأيمن في منتصف ملعب الإسماعيلي فمررها لمحمد فاروق المنطلق من بقوة لداخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة ونجح الحارس محمد فوزي للتصدي لها ولكن وصلت لمحمد فاروق مجدداً الذي سدد الكرة بقوة لتمر على يمين الحارس داخل الشباك.
 وفي الدقيقة 57 احرز التونسي فخر الدين بن يوسف هدف التعادل للإسماعيلي، بعدما خطف احمد مدبولي، الكرة من علي جبر، ليلعب كرة عرضية من الجانب الأيسر ، لتصل الى فخر الدين بن يوسف، الذي يسددها في شباك بيراميدز.
ونجح علي جبر، في احراز الهدف الثاني لبيراميدز، في الدقيقة 65، من عمر المباراة، وفي الدقيقة 97،احرز شكري نجيب، هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة جزاء احتسبها جهاد جريشة حكم اللقاء، بعدما لمست الكرة يد عمر جابر.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز الى 42 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد الاسماعيلي الى نقطة، في المركز الحادش عشر.
ابراهيم نور الدين يقود الاهلي  للفوز على وادي دجلة
قاد ابراهيم نور الدين ، الحكم الملاكي ،  الأهلي للفوز على وادي دجلة مساء اليوم الأربعاء بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على استاد السلام والمؤجلة من الجولة  الثانية والعشرين من عمر المسابقة.
وسجل ثنائية الأهلي في مباراة اليوم كلًا من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف في الدقيقتين 49 ، 60، فيما سجل وادي دجلة هدفه عن طريق البديل أحمد شريف في الدقيقة 67.
وبفوز الأهلي ، رفع رصيده إلى 61 نقطة ليرتقي لصدارة الترتيب بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الزمالك الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.
ابراهيم نور الدين ، تفنن فى مجاملة الاهلي ، مع الدقائق الاولي للقاء بعد التراجع عن احتساب ضربة جزاء اثر لمسة يد على محمد هاني ، من تمريرة حسام عرفات ، لكن تدخل تقنية الفيديو بقيادة محمود بسيونى اعتبر عرفات متسلل .
كما تجاهل نور الدين ، احتساب تسلل فى لقطة الهدف الثاني الذى سجله محمد شريف بعد عودته من الاوفسايد .

الشوط الأول من هذا اللقاء شهد عددًا من الفرص الخطيرة للأهلي والتي تفنن لاعبيه في إهدارها عن طريق محمد شريف، والذي أهدر فرصتين بمفرده الأولى كانت من ضربة مزدوجة والثانية من انفراد بمرمى محمد عبد المنصف لكنه سددها بعيدة.
وقبل نهاية هذ الشوط أهدر محمد مجدي أفشة انفراد تام بمحمد عبد المنصف حيث سدد الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى وادي دجلة.
أما فريق وادي دجلة فلم يهدر فرصة محققة للتسجيل باستثناء فرصة وحيدة لحسام عرفات في منتصف هذا الشوط الذي انتهى على واقع التعادل السلبي بدون أهداف.
الشوط الثاني
مع بداية هذا الشوط نجح محمود كهربا في إحراز هدف الأهلي الأول مع الدقيقة 46 حيث مرر حسين الشحات  الكرة متقنة باتجاه محمد شريف ،  خلف مدافعي وادي دجلة لينفرد تماما بالمرمى ويسدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف بصعوبة لترتد وتجد متابعة من كهربا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.
بعد الهدف الثاني للأهلي واصل الفريق الأحمر فرض سيطرته على مجريات اللقاء من أجل إحراز هدف آخر وكاد أن يتحق له ذلك سريعًا لكن محمد عبد المنصف تصدى لتسديدة أرضية زاحفة من محمد مجدي أفشة ثم أنقذ كرة أخرى من رأسية لمحمد شريف بعد عرضية رائعة لعلي معلول.
وفي الدقيقة 60 ومن هجمة منظمة لفريق الأهلي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها محمد مجدي أفشة في اختراق منطقة جزاء وادي دجلة مستغلًا تمريرة بينية من حسين الشحات ثم مرر كرة عرضية أرضية باتجاه محمد شريف  المواجه للمرمى تماما ، بعد عودته من التسلل  والذي لم يجد أي صعوبة في وضت الكرة داخل الشباك.
بعد هدف الأهلي الثاني هدأ هجوم الفريق الأحمر بعض الشيئ لينجح البديل أحمد شريف في تقليص النتيجة بعدما سجل هدف وادي دجلة الأول ليُشعل المباراة في الدقائق المتبقية من عمر اللقاء.

وحاول فريق وادي دجلة إدراك التعادل بعدما شن أكثر من هجمة على مرمى علي لطفي حارس الأهلي لكن المحاولات لم يتم ترجمتها إلى أهداف لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واعتلاء المارد الأحمر لصدارة ترتيب الدوري.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد