أخر الاخبار

 

اربع اندية تطارد ميسي بعد الرحيل رسميا عن برشلونة ...سقوط جالاطة سراي التركي واستبدال مصطفي محمد

5 اغسطس 2021 الساعة 1:52 مساء
اربع اندية تطارد ميسي  بعد الرحيل رسميا  عن برشلونة ...سقوط جالاطة سراي الترك


برشلونة يعلن رحيل ميسي رسميا 
 
 
احمد عادل الشريف 
كشف نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي عن عدم استمرار ليونيل ميسي نجم الفريق الأول لكرة القدم وذلك بسبب عدم التوصل لاتفاق لتجديد تعاقد اللاعب.
وجاء البيان على النحو الآتي:
 على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة.
وتمنى النادي التوفيق للاعب خلال الفترة المقبلة في مستقبله خاصة أن أكثر من ناد يرغب في التعاقد مع ميسي على رأسهم باريس سان جيرمان وكذلك مانشستر سيتي الإنجليزي
.ميسي يبتعد عن برشلونة في صدمة ل "لابورتا"
مهاب ممدوح 
فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قنبلة مدوية بعدما قالت إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بات بعيدا عن تجديد تعاقده مع برشلونة.
وقالت صحيفة "ماركا"، على غلافها:«ميسي أصبح بعيدا عن تجديد تعاقده مع برشلونة أكثر من أي وقت مضى».
وأضافت:«الأمور وصلت لمرحلة اللاعودة ولابورتا يعرف ذلك جيدا».
وكان رومانو قد أكد أمس أن المفاوضات تسير بين برشلونة وميسي بشكل جيد، قبل أن تفجر اليوم ماركا قنبلة تهز وسائل الإعلام حول العالم.
وانتهى عقد ميسي بالصيف الجاري، ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة القادمة تحديد الموقف النهائي لميسي إما بالبقاء في صفوف البرسا أو الرحيل.
4 أندية مرشحة لضم ميسي بعد رحيله عن برشلونة رسميًا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رحيل قائده ليونيل ميسي، وعدم استمراره في صفوف الفريق الكتالوني بالموسم المقبل.
وكشفت بعض التقارير الصحفية العالمية وجهة البرغوث الأرجنتيني، بعد إعلان برشلونة رحيله رسميًا، في ضربة موجعة لجماهير النادي الكتالوني.
وبحسب بعض التقارير الصحفية، فإن باريس سان جيرمان، ويوفينتوس، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، هم أبرز الأندية المهتمة بضم ميسي خلال الميركاتو الصيفي.
وقال نادي برشلونة في بيان رسمي:" على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".
 
 
جالاطة سراى يسقط فى حضور مصطفي محمد 
 
 
سقط جالاتا سراى التركى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، فى فخ التعادل الإيجابي 1 – 1، أمام ضيفه فريق سانت جونستون الأسكتلندي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "تورك تيليكوم" ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022.
شارك مصطفى محمد مع جالاتا سراى أساسيا منذ بداية المباراة، ولكنه لم ينجح فى هز شباك الفريق الاسكتلندى، قبل أن يستبدل بين شوطى اللقاء، ودخل بدلا منه مبايا ديان.
وفى الشوط الثانى تعرض الحارس الأوروجوايانى للفريق التركى موسليرا للطرد المباشر فى الدقيقة 55 بعد جذبه مهاجم فريق سانت جونستون من القميص، ويحتسب الحكم ركلة جزاء، والتى سجلها جاسون كير ليتقدم الفريق الاسكتلندى بالهدف الأول فى الدقيقة 58.
ونجح ساشا بوى فى إدراك هدف التعادل لفريق جالاتا سراى فى الدقيقة 60، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الفريق الاسكتلندى.

اخبار الزمالك

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي    نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجلبزي الممتاز 2023-2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد الانتصار على وست هام 3-1، اليوم الأحد، على

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن ك

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن كلوب

أرسنال يهزم إيفرتون فى الوقت القاتل    فاز فريق آرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.ارسنال ضد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد