أخر الاخبار

 

موعد لقاء الزمالك وغزل المحلة ..الاهلي وسيراميكا كليوباترا

7 اغسطس 2021 الساعة 4:44 صباحا
موعد لقاء الزمالك وغزل المحلة ..الاهلي وسيراميكا كليوباترا


موعد مباراة منتخب اليد مع اسبانيا فى اولمبياد طوكيو 
 
 
يخوض اليوم منتخبنا الوطنى لكرة القدم لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا مواجهة صعبة أمام نظيره إسبانيا فى لقاء تحديد صاحب برونزية أولمبياد طوكيو 2020  للمرة الأولى بالتاريخ التى يصل فيها الفراعنة للمنافسة على ميدالية بدورة أولمبية .

مباراة مصر و إسبانيا تنطلق فى العاشرة صباحاتنطلق مباراة منتخب اليد وإسبانيا فى تمام العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت اليابان .
يسعى منتخب مصر بقوة إلى العودة إلى أرض الوطن بحصد ميدالية لتحقيق حلم المصريين، لاسيما وأن جارسيا المدير الفنى للفراعنة يلعب أمام منتخب بلاده ويعلم كل كبيرة و صغيرة من حيث نقاط القوة و الضعف .



خسارة منتخب اليد أمام فرنسا فى نصف النهائىتلقى منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا هزيمة بشرف أمام نظيره الفرنسى بنتيجة 27 / 23 فى لقاء نصف نهائى أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا فى اليابان  ، لينافس على الميدالية البرونزية.
 تأهل منتخب اليد إلى نصف النهائى بالفوز على الماكينات الألمانية  الثلاثاء بنتيجة 31/26 فى ربع النهائى .
 وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد "وصيف العالم" 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20. 
 
وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل. بينما تأهل منتخب الدنمارك لمواجهة فرنسا فى النهائى  للمنافسة على الميدالية الذهبية بعدما أقصى المنتخب الإسبانى بنتيجة 27 / 23 .


مواعيد مباريات اليوم السبت 7 / 8 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة 
 
حيث تقام مباراتين تجمع الزمالك مع غزل المحلة على ستاد الإسكندرية، ومباراة الأهلى وسيراميكا على ستاد الاهلى والسلام.
موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام السابعة مساء اليوم السبت على ستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ،ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز لإستعادة تصدر جدول ترتيب البطولة في وسط المنافسة الشرسة مع النادي الأهلي فيما يخوض لاعبو غزل المحلة لقاء الزمالك برغبة كبيرة في تقديم مستوى جيد والخروج بنتيجة إيجابية للابتعاد عن دائرة الخطر، بالإضافة إلى المعنويات المرتفعة بعد التفوق على الأبيض في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.
موعد مباراة الاهلى وسيراميكا
 
 
تقام مباراة الاهلى وسيراميكا في تمام التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد الاهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، وحقق المارد الأحمر فوزاً غالياً على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سيراميكا مع أسوان بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.


ويحتل الاهلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 56 هدف وتلقت شباكه 22 هدفاً، فيما يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر برصيد 33 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مباراة وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.
القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم السبت من الدوري المصرى .
تعرف على منافسات اليوم للمصريين فى اولمبياد طوكيو 
 
 

البعثة المصرية، منافساتها في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، اليوم السبت، حيث تعد مباراة منتخب اليد مع نظيره الإسباني من أبرز المنافسات المرتقبة اليوم، خاصة أنها تقام على تحديد المركزين الثالث والرابع وصاحب الميدالية البرونزية في طوكيو.

كما يشارك كل من، أحمد حامد، وأحمد الجندى في منافسات السلاح والسباحة بالخماسي الحديث ، وفي منافسات الجمباز الإيقاعي يشارك كل من، لوجين السيد/ بولينا فؤاد / سلمى صالح/ ملك سليم / تيا صبحى.

بينما تشارك كل من، نورا/ جيادا/ ليلى / نيهال/فريدة /شهد/مريم/هنا في منافسات السباحة التوقيعية.

وتنافس فريال عبدالعزيز في تصفيات الكاراتيه بمنافسات وزن 61 كيلو جرام.

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد