أخر الاخبار

 

أحمد الجندي يحرز فضية تاريخية في الخماسي الحديث .. يد مصر تخسر برونزية طوكيو أمام إسبانيا في الوقت القاتل ويكتفي بالمركز الرابع .. أرقام مميزة لـ"أحمد الأحمر" في الأولمبياد بعد الاعتزال

7 اغسطس 2021 الساعة 11:11 صباحا
أحمد الجندي يحرز فضية تاريخية في الخماسي الحديث .. يد مصر تخسر برونزية طوكيو


هاني عصام وأحمد عادل الشريف
 
خسر المنتخب المصري لكرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، أمام نظيره الإسباني بنتيجة 33 – 31، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بأولمبياد طوكيو.

ليحتل الفراعنة المركز الرابع في إنجاز تاريخي بعد وصولهم كأول منتخب عربي وإفريقي يصل لنصف نهائي الأولمبياد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الماتادور الإسباني بنتيجة 19 – 16، قبل أن يحافظوا على تقدمهم خلال أحداث الشوط الثاني.

وتضم قائمة المنتخب كلا من“كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – علي زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام السيد “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – أحمد عادل – وسام سامي نوار.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني فى أولمبياد طوكيو أيمن صلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب من روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني – أنطونيو يورينتي مدرب مساعد – فينيو لوزرت مدرب حراس المرمى – دكتور محمد شوقي طبيب المنتخب – نور أبو زيد مدير المنتخب.
 
 
رسميًا.. أحمد الأحمر يعتزل اللعب الدولي مع منتخب اليد


اعتزل أحمد الأحمر، قائد منتخبنا الوطني لكرة اليد، اللعب دوليًا رفقة الفراعنة، بعد مسيرة طويلة من الإنجازات والبطولات.

جاء قرار الأحمر عقب خسارة منتخبنا الوطني أمام إسبانيا، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، لتحديد بطل الميدالية البرونزية، في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

كان الأحمر وصل إلى 100 هدف أوليمبي رفقة المنتخب الوطني، في مباراته الأخيرة قبل الاعتزال أمام إسبانيا.


وتلقى منتخبنا الوطني هزيمة أمام إسبانيا صباح اليوم، بنتيجة 33/31، ليخسر الميدالية البرونزية، بعد أداء متميز منذ انطلاق البطولة.
 
 
سجل 106 هدفًا وشارك 4 مرات.. أرقام مميزة لـ"أحمد الأحمر" في الأولمبياد


مهاب ممدوح
اعتزل أحمد الأحمر، قائد منتخبنا الوطني لكرة اليد، اللعب دوليًا رفقة الفراعنة، بعد مسيرة طويلة من الإنجازات والبطولات.

جاء قرار الأحمر عقب خسارة منتخبنا الوطني أمام إسبانيا، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، لتحديد بطل الميدالية البرونزية، في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وشارك الأحمر في 4 دورات أولمبية طوال تاريخه على النحو التالي:

أثينا 2004 سجل 18 هدفا

بكين 2008 سجل 24 هدفا

ريودي جانيرو 2016 سجل 27 هدفا

طوكيو 2020 سجل 37 هدفا

وصل ‏أحمد الأحمر إلى 106 هدفا في مسابقات الأولمبياد على مر التاريخ كأكثر لاعب مصري وعربي في تاريخ الأولمبياد.

وتلقى منتخبنا الوطني هزيمة أمام إسبانيا صباح اليوم، بنتيجة 33/31، ليخسر الميدالية البرونزية، بعد أداء متميز منذ انطلاق البطولة.
 
 


وزير الرياضة: منتخب اليد قدم أداءً مشرفاً فى مشواره بأولمبياد طوكيو..واللاعبون فى طريق الانجازات ومنصات التتويج الفترة المقبلة


هاني عصام
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن المنتخب الوطني لكرة اليد قدم أداءً مشرفاً طوال مشواره فى دورة الألعاب الأوليمبية، واستطاع منافسة كبار منتخبات العالم والفوز عليهم بالإصرار والتحدي وتقديم أفضل ما لديهم من أداء حتى جاء بالمركز الرابع فى أكبر محفل رياضي على مستوي العالم ، مبيناً أن المنتخب يلقي كل الدعم من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والحكومة المصرية، ومساندة ومازرة كبيرة لهم من قبل الشعب المصري الذي يثق تماماً فى قدرة اللاعبين وتميزهم.

جاء ذلك عقب نهاية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التى جمعت منتخبي مصر وإسبانيا وانتهت بفوز إسبانيا بنتيجة 33-31  فى مباراة مثيرة بين المنتخبين، وحرص وزير الشباب والرياضة على مؤازرة المنتخب من الملعب المستضيف للمباراة بمدينة طوكيو.

لفت الوزير إلى أن ما قدمه لاعبي المنتخب فى أولمبياد طوكيو، ومجيئهم بالمركز الرابع يمثل انجازاً نفتخر به جميعاً فى منافسات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة بطوكيو، مبيناً أن المنتخب لاقي احترام جميع المنتخبات المشاركة بأدائه وظهوره المميز وفوزه على كبار المنتخبات أبطال العالم فى كرة اليد.

أشاد وزير الرياضة بعزيمة لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد القادم بقوة لمنافسة كبار المنتخبات، وأخذ المكانة التى تليق به بينهم، مشيراً أن أداء اللاعبين فى أولمبياد طوكيو وقبلها بأدائهم الرجولى فى بطولة العالم التى استضافتها مصر يمثل بداية طريق الانجازات العالمية لهذا المنتخب الذي سيقف على منصات التتويج خلال الفترة المقبلة.
 
 
لا يتوفر وصف.
 
أحمد الجندي يمنح مصر فضية تاريخية في الخماسي الحديث

تُوج بطلنا المصري أحمد الجندي بالميدالية الفضية في منافسات لعبة الخماسي الحديث، باحتلاله المركز الثاني برصيد 1477 نقطة.

الجندي الذي دخل اللعبة الأخير في المركز الرابع عشر، نجح في احتلال المركز الثاني بلعبة الليزر، ليحتل الوصافة بعد البريطاني جوسيف تشونج.

اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد