أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..اربع صفقات صيفية ، . مهاجم بيراميدز يرحب بمفاوضات الزمالك ..كارتيرون يرقص فى واحة خطاب ..سياسة التدوير . موعد مواجهة الاتحاد السكندري.ازمة فتوح

9 اغسطس 2021 الساعة 10:33 صباحا
اخبار الزمالك فى الصحف ..اربع صفقات صيفية ، . مهاجم بيراميدز يرحب بمفاوضات ال


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية
 
اليوم السابع .الزمالك يختتم تدريباته وتعرف على موعد مواجهة الاتحاد السكندري 
يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، معسكر إعداده المغلق الذى أقيم منذ 21 يوليه الماضى فى برج العرب بالإسكندرية، وذلك عقب مواجهة الاتحاد السكندرى التى ستقام غدا  الثلاثاء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
ومن المقرر أن يختتم الزمالك استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى، لاسيما أن الفريق بعدها سيتوجه إلى الإسماعيلية من أجل مواجهة الدراويش لتصبح مواجهة زعيم الثغر هي الأخيرة في معسكر الزمالك ببرج العرب.
وحقق كارتيرون العديد من المكاسب من معسكر برج العرب، بعدما نجح فى تجهيز جميع اللاعبين استعدادًا لضغط المباريات فى الفترة الحالية لختام مسابقة الدورى.
واستقر باتريس على استمرار أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق فى قائمة الفريق خلال المباريات المقبلة الخاصة بحسم لقب الدورى، بعدما ظهر بصورة جيدة فى معسكر الفريق ببرج العرب مما أدى إلى إشراكه فى الشوط الثانى أمام غزل المحلة، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 بالدورى، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، وشهدت مشاركة أيمن حفنى لأول مرة مع قلعة ميت عقبة هذا الموسم.
وتأتى المشاركة الأولى لأيمن حفنى بقميص الزمالك بعد غياب دام لمدة عامين و10 أيام، أى بمعدل 741 يومًا، وذلك بعد آخر مشاركة لحفنى مع الزمالك رسميا حيث تعود إلى تواجده مع الفريق فى مباراة القمة أمام الأهلى، فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز، موسم 2019، والتى أقيمت تحديدًا يوم 28 يوليو 2019، وشارك خلالها لمدة 19 دقيقة وانتهت المباراة بفوز الأحمر بهدف دون رد.
يحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 64 نقطة، بالتساوى مع الأهلى صاحب الصدارة بفارق المواجهات المباشرة والأهداف، حيث خاض كلا الفريقين 28 مباراة حققا خلالهما الفوز فى 19 مباراة و تعادلا فى 7 لقاءات ولكلا منهما هزيمتين فى المسابقة هذا الموسم، فيما سجل الأحمر 60 هدفًا واستقبل 22 هدفًا، بينما سجل الأبيض 51 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.
 
كارتيرون يلجا لسياسة التدوير 

 الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اللجوء لسياسة تدوير اللاعبين في جميع المراكز، من أجل التغلب على ضغط مباريات الدورى في الفترة الحالية، والتي ستشهد صراع قوى بين قطبى الكرة المصرية على حسم لقب المسابقة، خاصة بعدما تساوى الفريقان في النقاط، وتصدر الأهلى جدول الترتيب برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الزمالك، الذى أصبح في المركز الثانى حاليًا رغم التساوى مع المارد الأحمر في النقاط.

ونجح كارتيرون في استغلال معسكر الإعداد المغلق المقام في برج العرب بالإسكندرية منذ ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، في تجهيز كافة اللاعبين وجعلهم على أتم الاستعداد للمشاركة في أي وقت، نظرًا للضغط الذى سيشهده الفريق لحين انتهاء الدورى.

وحقق الديك الفرنسي استفادة كبيرة من المعسكر بعدما جهز في كل مركز أكثر من لاعب يستطيع اللجوء إليه في أي وقت حتى لا يتأثر بغياب لاعب أو يزيد الحمل على لاعب فيتسبب في هبوط مستواه الأمر الذى قد يؤدى لفقدان نقاط خلال المشوار.

ناصر منسي يؤكد مفاوضات الزمالك لضمه

أكد ناصر منسي مهاجم نادي بيراميدز المعار لفريق طلائع الجيش وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك لضمه.
وقال ناصر منسي في تصريحات تلفزيونية: "رفضت الاحتفال أمام بيراميدز بعد تسجيلي للهدف بسبب إن ده النادي بتاعي وتقديرًا له مينفعش احتفل".
وتابع "لم يتحدث معي أحد من بيراميدز حتى الآن بشأن موقفي من العودة أو تجديد عقدي الذي ينتهي بعد موسم".
وواصل "الزمالك يفاوض بالفعل وكيلي لضمي، وأترك الأمر لوكيلي للتفاوض معهم".

كارتيرون يرقص فى واحة خطاب

مهاب ممدوح 
نشرت صفحة واحة خطاب مقطع فيديو لباتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك خلال وجوده في الواحة ويتناول الطعام ويرقص على بعض الانغام.
وكان كارتيرون قاد الزمالك للفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم.
وظهر كارتيرون وهو يرقص على أنغام واحة خطاب وأمانه الطعام وذلك عقب الفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حيث يحتل الفريق وصافة جدول الترتيب برصيد 64 نقطة بفارق المواجهات المباشرة فقط عن الأهلي.

 

الوطن ..اربع صفقات صيفية . ازمة فتوح 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، تنتظر تقرير الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بشأن صفقات الزمالك المنتظر التعاقد معها بداية من الموسم الجديد.
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، اجتمع مع حسين السيد، عضو لجنة الكرة، وفاروق جعفر، المستشار الفني المجلس، وتم الاستقرار على تأجيل الحديث عن الصفقات الجديدة لما بعد نهاية الموسم، وأن لجنة الكرة تتفاوض بنفسها، خاصة أن الإدارة ترفض التعامل مع وكلاء لاعبين.
الزمالك يضم 4 لاعبين فى الصيفوأشار المصدر، إلى أن الجميع داخل النادي، الجهاز الفني والإدارة ولجنة الكرة، يرفض ما أسماه «الزحمة» في الصفقات، وضم لاعبين كثيرين خلال فترة الانتقالات الصيفية، لافتا إلى أنه سيضم من 3 إلى 4 فقط.
يذكر أن جهاز الزمالك، يرغب في التعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع وظهير أيمن ولاعب في خط الوسط ومهاجم.




أزمة بين كارتيرون والزمالك بسبب الصفقاتيذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، يرفض أي صفقة تعرض عليه تكون بعيدا عن وكيله حازم فتوح، وبالتالي يتمسك بأن تكون الصفقات عن طريق الأخير.
وأبدت اللجنة التي تدير النادي، ولجنة الكرة غضبها من عودة حازم فتوح لدخول النادي مرة أخرى، وإقحام نفسه في العديد من المواقف وحضور التدريبات، بجانب أنهم يرفضوا أيضا فرض لاعبين من وكلاء كارتيرون السابقين.




في سياق مختلف، يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز

اخبار الزمالك

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد