أخر الاخبار

 

صورة زوجة ميسى فى برشلونة وعرض انجليزي للنجم الارجنتيني وعودة هاري كين

9 اغسطس 2021 الساعة 12:31 مساء
صورة زوجة ميسى فى برشلونة وعرض انجليزي للنجم الارجنتيني  وعودة هاري كين


موعد مباراة انبي وسموحة 
تستكمل اليوم الاثنين، منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز حيث يواجه انبى نظيره سموحة في تمام السابعة مساءاً على استاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة فيما خسر سموحة من الأهلي برباعية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.
ويحتل إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 30 هدف فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً.




موعد مباراة ليفربول وأوساسونا والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول وأوساسونا محدد لها الثامنة مساء اليوم الاثنين، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 3، ويعلق عليها مؤمن حسن.
فريق ليفربول الإنجليزي، تعادل مع ضيفه أتلتيك بلباو الإسباني، بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز، بحضور جماهيري لأول مرة بعد غياب طويل، وسجل البرتغالي دييجو جوتا هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد تعاون مع السنغالي ساديو ماني.
ألكس بيرنجوير نجح في إدراك التعادل لصالح أتلتيك بلباو في الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني، بعد عرضية أرضية من زميله اويهان سانسيت.
 


محمد صلاح شارك في لقاء أوساسونا
مباراة الأمس، شارك بها النجم الدولي المصري محمد صلاح، الذي لعب المباراة كاملة، وتألق بها لكنه لم يسجل أي أهداف، بالإضافة لزميله السنغالي ساديو ماني، خاصة أنهما أبرز أسلحة المدرب الألماني يورجن كلوب على صعيد خط الهجوم، ويرغب في تجهيزهما بصورة كاملة لانطلاق الموسم، كما حرم إيتور فيرنانديز أباريسكتا حارس أتلتيك بلباو، النجم الدولي المصري محمد صلاح من هدف محقق بعد تسديدة رائعة في الدقيقة 32 من زمن اللقاء.
زوجة ميسى تقلب انستجرام بصورة وعرض انجليزى
اثارت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجدل في رسالتها لدعم زوجها، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده لتوديع لاعبي نادي برشلونة وجماهيره.
ونشرت أنتونيلا صورة لها مع ميسي وأولادهما الثلاثة أمام الكؤوس التي حصدها النجم الأرجنتيني مع فريق برشلونة خلال مسيرته الكروية في النادي الكتالوني، عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق: "من الصعب جدا تلخيص ما عشناه طوال هذه السنوات بكلمات قليلة"

وأضافت: "الكثير من المشاعر ستترك بصماتها على حياتنا إلى الأبد، كما يقول المثل، (ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى، مع دعم عائلتنا لنا)، سنخرج إلى هذا الملعب مرة أخرى، أقوى من أي وقت مضى".وختمت رسالتها: "سنكون معا أينما كانت الوجهة التالية، لكننا سنمضي قدما دائما.. أنا أحبك".
وانتهى عقد ميسي البالغ 34 عاما مع برشلونة يوم 30 يونيو الماضي، وفشل النادي الكتالوني في تجديد عقد الأرجنتيني، بسبب مشاكل مالية واللوائح التي فى رابطة الليجا الإسبانية بشأن سقف الرواتب.
عودة هاري كين الى توتنهام 
قال نونو إسبريتو سانتو، مدرب توتنهام هوتسبير، إن المهاجم هاري كين عاد لناديه وعزل نفسه بمقر التدريبات، التزاما بإجراءات الحجر الصحي، عقب قضائه عطلة في جزر الباهاما وفلوريدا.
وغاب كين، البالغ 28 عاما، عن التدريبات الأسبوع الماضي استعدادا للموسم الجديد، لكنه أكد أنه "لم يرفض أبدا" التدريب، وسط تكهنات بأنه يحاول الضغط على توتنهام من أجل الانتقال لمانشستر سيتي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأوضح نونو أنه لم يتحدث بعد مع قائد الفريق اللندني الذي سيتدرب بمفرده حتى يوم الخميس للالتزام بالبروتوكولات لتقليل خطر الإصابة بعدوى كورونا.
إ


وأضاف نونو عقب الفوز 1-0 على الغريم أرسنال وديا أمس الأحد: "هاري معنا ويجب أن يدخل الحجر الصحي، لكنه يتدرب ونتوقع انضمامه لنا بعد تطبيق كل البروتوكولات".
وواصل: "سأتحدث مع هاري في أقرب وقت ممكن، ولدينا حصة تدريبية اليوم ، وأتمنى التحدث معه مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي".
وأكد بيب جوارديولا، مدرب سيتي، يوم الجمعة، أن ناديه حريص على التعاقد مع قائد انجلترا، بعد تقارير عن رفض توتنهام العرض المبدئي مقابل 100 مليون جنيه استرليني (138.66 مليون دولار) في يونيو الماضي.
وسيستضيف توتنهام، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع، سيتي في الجولة الافتتاحية لموسم 2021-2022 بالدوري يوم 15 أغسطس الجاري.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

 يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل أبناء ميت عقبة فى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب الذى أقيم في المغرب، وفاز نهضة بركان

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد