أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم . تعرف على موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة . قرار الجبلاية يحرج الزمالك .. مجلة الزمالك ...ارتفاع درجة الحرارة غدا ..وائل الابراشي

9 اغسطس 2021 الساعة 5:21 مساء
ترند مصر اليوم . تعرف على موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة . قرار الجبلاية  ي


وزارة التعليم تعلن   موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 
 
تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الثانوية العامة 2021، الأسبوع المقبل، ويتم نشرها على اليوم السابع" إلكترونيا ويحصل الطلاب عليها برقم الجلوس.
وتعلن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، إلكترونيا حيث يتاح للطالب معرفة نتيجته فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى.
ولفتت الوزارة إلى أن مؤشرات نسب النجاح فى كل المواد التى انتهى تصحيحها "مطمئنة" تماما ومقاربة للسنوات الماضية، وأن الاختلاف الملحوظ ليس فى نسب النجاح العامة ولكن فى شرائح توزيع الدرجات وبشكل اوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على اكثر من 90%؜ او نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% - 90% وهكذا.
وأوضحت الوزارة أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن النتائج فور الانتهاء منها وبعد التشاور مع التعليم العالى ولن تصرح بأى شيء عن الدرجات قبل هذا المؤتمر منعا للبلبلة وكى لا نقدم معلومات منقوصة.
وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى: إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 في الفترة من ١٥ إلى 18 أغسطس الجارى.




مباراة الزمالك والاتحاد تحدد ممثل مصر فى الكونفدرالية 
ينتظر اتحاد الكرة، ما ستسفر عنه مباريات غد بالدورى لتحديد الفريق الرابع المشارك في بطولات أفريقيا بالنسخة الجديدة وتحديدا الكونفدرالية الأفريقية.
وتتنافس 3 فرق على المركز الرابع في جدول الدوري حتى الآن وسيتم الحسم عقب مباريات اليوم وغدا في الدوري وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل وهو أخر موعد لإرسال الأندية، والأندية الثلاثة هي سموحة والاتحاد السكندري وبيراميدز.
واستقرت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، على ترشيح ناديي الأهلي والزمالك للمشاركة في النسخة الجديدة بدوري أبطال أفريقيا، على أن يشارك النادي المصري في الكونفدرالية بوصفه صاحب المركز الثالث حاليا بعدما استقرت اللجنة على اعتماد ترتيب الأندية في الجدول قبل آخر موعد لارسال القائمة غدا الثلاثاء وهو أخر موعد لإرسال أسماء الأندية وفقا لقرار الكاف.
وفى حالة فوز الإتحاد السكندرى غدا على الزمالك يتأهل مباشرة للمشاركة فى الكونفدرالية، أما فى حالة تعادل سيد البلد أو خسارته غدا وفوز سموحة اليوم على إنبى يشارك الموج الأزرق بالبطولة، أما فى حالة عدم فوز الإتحاد أو سموحه يشارك بيراميدز فى الكونفيدرالية بصفته رابع المسابقة. 
ومن المقرر أن يحسم اتحاد الكرة الجدل حول هوية الفريق الرابع المشارك فى الكونفيدرالية الأفريقية غدا الثلاثاء بنهاية مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى والتى ستحدد بشكل قاطع الفريق المشاركة فى البطولة الأفريقية. 





 
ارتفاع درجة الحرارة غدا 
تشهد غدا الثلاثاء، طقسا شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.
وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الثلاثاء  ، شبورة مائية فى الصباح الباكر  على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية على فترات متقطعة مما يقلل الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء..القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة، وسوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 27 درجة، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 27 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة.
 
السيسي يتابع حالة وائل الابراشي 
كشف محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس السيسي ،  للشؤون الصحية تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي الذي أصيب منذ أشهر بفيروس كورونا، ولم يتماثل للشفاء من مضاعفاته حتى الآن.
وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" مساء الأحد، إن الإبراشي لم يسترد حتى الآن حالته الطبيعية، موضحا أنه لا يزال يعاني من مشكلات بالرئتين.
وأضاف: "حالة وائل الإبراشي تتحسن، ونتمنى أن تكون الحالة أفضل في الأيام المقبلة".
وأشار تاج الدين إلى أن التليفات في الرئتين الناجمة عن الالتهابات الرئوية تحدث مع فيروسات كثيرة وليس كورونا فقط، غير أنه أوضح أن الظاهرة مرصودة حاليا نظرا لوجود جائحة كورونا.
وأفاد مستشار الرئيس بأن إصابة بعض الحالات بتليف رئوي متوقف على قوة مناعة الرئتين أو مناعة الجسم بشكل عام، وتأثير الفيروس عليهما، لافتا إلى أن بعض الحالات تصاب بتليف مناعي نتيجة استخدم بعض العقاقير أو تربية الطيور.
 
بيان الزمالك عن مجلة النادي 
أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا يعلن فيه مجلس الإدارة رفضه التام لما نشر في مجلة النادي ويتضمن اساءة للنادي الأهلي، وجاء نص البيان كالتالي:"يؤكد نادي الزمالك على التزامه الدائم وغير المشروط بقيم التسامح والروح الرياضية واحترام الغير، وأنه مهما بلغ التحفظ أو الرفض لسياسات أو أفعال بعض الأشخاص أو الهيئات فإنه يجب بقاء التعبير عن لك بالطرق التي تتفق وتلك المبادئ الثابتة، وتحفظ كرامة الجميع، حتى يبقى النادي هو من يعلن ويطبق مبادئه السامية.وفي هذا السياق يعرب النادي بغير مواربة وبكل وضوح الي رفضه التام لما تمنشره بمجلة النادي من محتوي أعتبر مسينا للآخرين ويكرر التأكيد على احترامهوتقديره لكل من تمت الإشارة إليهم في هذا المحتوي ولكافة الأطراف فيالساحة الرياضية، وعلى ذلك فقد صدرت تعليمات واضحة برفع هذا المحتوىمن النسخة الالكترونية وكل المنصات الرسمية للنادي وإيقاف توزيع النسخالورقية، كما سيتم مناقشة الامر واضافته إلى جدول أعمال الاجتماع الدوري المقررانعقاده اليوم للجنة المكلفة بإدارة النادي لتقرير ما يلزم.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد