أخر الاخبار

 

الزمالك: قرار اتحاد الكرة يهدر مجهود الأندية ولا يوجد تكافؤ فرص ورد صادم من عضو الجبلاية ويكشف السوبر وكاس مصر

10 اغسطس 2021 الساعة 5:56 صباحا
الزمالك: قرار اتحاد الكرة يهدر مجهود الأندية ولا يوجد تكافؤ  فرص ورد صادم من



الزمالك: قرار اتحاد الكرة يهدر مجهود الأندية ولا يوجد تكافؤ
فرص
 
سارة عبد الباقي
تحدث عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن الدوري المصري قبل انتهاء جولاته هذا الموسم.
 
 
وقال أدهم في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "مشهد الدوري مرتبك بكل المقاييس، ظروف الموسم ده فرضت على الأندية ظروف استثنائية، فوجئنا بحاجات من وجهة نظر اتحاد الكرة انه بيحاول يكون في تكافؤ للفرص، لكن الي بيحصل بيوري ان مفيش تكافوء".
 
وتابع "انت كدة اهدرت فرصة نادي كان ممكن يبقى في مركز أفضل من الاتحاد، الاتحاد ممكن يكسب بكرة الزمالك ويتعثر في الي بعد كدة، لائحة اتحاد الكرة بتمثل اهدار لجهود أندية أخرى".
 
وأضاف " كل ما يعنيني كنادي الزمالك اني اكون مركز في مشواري في الجولات الأخيرة بالدوري، لو كسبت مبارياتي هيبقى عندي فرصة كبيرة اني اكسب الدوري وحسمت موقفي بالتأهل لدوري ابطال افريقيا".
 
واختتم أدهم تصريحاته "انا عندي 5 مباريات بـ 15 نقطة، الدوري ممكن ينتهي بترتيب آخر في نهاية المسابقة، اختذلنا كل المجهود والاخفاق بقرار لحظي في مباراة علشان انقذ موقف ترتب على تأجيلات كتير ".

عضو اتحاد الكرة يعلق على جدل النادي المتأهل للكونفدرالية في الموسم الجديد
 
تحدث أحمد حسام عوض ،  عضو اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري عن اختيار رابع الأندية المتأهلة للبطولات الإفريقية في الموسم الجديد.
وقال عوض في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "بقالنا 5 او 6 ساعات في حالة جدل وارتباك مش معروف ايه سببها".وتابع "هناك لائحة، و بمنتهى الوضوح الأهلي كدة كدة متأهل كبطل دوري الأبطال، الزمالك موجود كوصيف، في المركز الثالث المصري سيتأهل الكونفدرالية ، يتبقى المركز الرابع، وتم خروج نادي سموحة من الحسابات بشكل رسمي".
 
 
وأضاف "لو الاتحاد كسب الزمالك هيبقى هو الرابع، لإن في لائحة ان لو ميعاد تقديم اسماء الأندية المشاركة في البطولة الإفريقية جه ولسة الموسم لم ينتهي فلازم تبعت الأندية بترتيب الوضع في آخر مدة زمنية متاحة لك".
وواصل "الوضع النهائي وفقًا للكاف هو يوم 10 أغسطس وبناء عليه لما تخلص مباريات  اليوم الثلاثاء سنقوم بإرسال للكاف من هو صاحب المركز الرابع المنضم للكونفدرالية".
وأردف عوض "وصيف الكأس يتأهل للكونفدرالية في حالة وجود لائحة بتوضح موقف مين هينضم للكونفدرالية، لكن هناك لائحة بالفعل واضحة وصريحة".
 
 
واستكمل عضو اتحاد الكرة تصريحاته "كان من مصلحتي اني اخلص الدوري بدري، لكن الموضوع مكنش فيه حلول نهائي، وده بمواقفة الأندية، اللائحة الي ممكن بعض الأندية شايفة انها تظلم فيها هي موافقة عليها، لا اجتهاد في نص، احنا بكرة عندنا وقت لازم نبعت فيها، الكلام عن ظلم او غير ظلم مالهوش اساس من الصحة".
 
واختتم أحمد حسام عوض تصريحاته "عدم تكافوء ده لو مفيش نص او في نص مش واضح واحنا بنحاول نمعنه بشكل ما، لكن في لائحة ومقدرش اخالف لائحة، دي لائحة من اللجنة السابقة، لا داعي للكلام في الكلام ده".
اتحاد الكرة يكشف طريقة تحديد بطل الدوري في حالة تساوي النقاط بين الأهلي والزمالك 
أكد أحمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أن موعد انطلاق الدوري القادم غير محددة بسبب ارتباطات افريقيا.
وقال عوض في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد إلى أن الدوري سينتهي يوم 27 أغسطس بشكل رسمي.
وأتم أن في تساوي بين الأهلي والزمالك هنلجأ للمواجهات المباشرة لتحديد البطل.
 
اتحاد الكرة يكشف مصير السوبر المصري.. وموعد مباريات الكأس المقترح
أكد أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أنه لم يتم مناقشة موعد مقترح للسوبر المصري. 
وقال أحمد خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لم نتحدث عن موعد مقترح عن السوبر المصري، ولا يوجد احتمالية لإلغاء المباراة".
وأكمل: "الكأس سيكون بعد نهاية الدوري وفترة التوقف الدولي في الغالب، ولا نيه لإلغاءه".

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد