أخر الاخبار

 

الليلة | الزمالك يواجه الاتحاد في لقاء ناري .. ومفاجآت بالجملة في تشكيل الفريقين .. تعرف على مباريات اليوم

10 اغسطس 2021 الساعة 11:17 صباحا
الليلة | الزمالك يواجه الاتحاد في لقاء ناري .. ومفاجآت بالجملة في تشكيل الفري


سارة عبد الباقي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة.
 
ويخوض الزمالك المباراة تحت قيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثية دون رد في الجولة السابقة.
 
ويتطلع الزمالك لمواصلة انتصاراته للاستمرار في المنافسة على صدارة جدول الترتيب، وأكد كارتيرون للاعبي الفريق الأبيض على صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي ويخوض المباراة على ملعبه.
 
وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز خلال شوطي اللقاء، واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وحذر المدرب لاعبيه بعدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات المتبقية بالدوري.
 
ويستعيد الزمالك في مباراة الاتحاد خدمات الثنائي إمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" بعد غيابهما عن لقاء غزل المحلة الأخير للإيقاف بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة.
 
وفي المقابل يتطلع فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في لقاء الزمالك، من أجل ضمان المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للنسخة المقبلة.
 
وأكد حسام حسن على صعوبة مباراة الزمالك بالنسبة لفريقه وطالب اللاعبين بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض خاصة الثلاثي أحمد سيد "زيزو" والمغربي أشرف بن شرقي والتونسي سيف الدين الجزيري.
 
ويخوض الاتحاد المباراة بقائمة تضم كلاً من:
محمد صبحي، صبحى سليمان، عادل نيمار، أحمد حجي، محمود رزق، السيد سالم، محمد الصباحي، خالد قمر، عمار حمدي، صبري رحيل، فوزى الحناوي، سيمو، عبدالغنى محمد، بلال السيد، هشام صلاح، محمد رجب، أحمد نبيل "مانجا"، خالد الغندور، مروان النجار، مروان عطية.




 
التشكيل المتوقع للزمالك والاتحاد
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة الاتحاد السكندري.
ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.
ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش".
خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالغني، حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، يوسف إبراهيم "أوباما"، أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.


وفي المقابل، استقر حسام حسن المدير الفني على ملامح تشكيل الاتحاد السكندري في مواجهة الزمالك، حيث سيكون التشكيل المتوقع مكون من:
محمد صبحي، صبحى سليمان، عادل نيمار، أحمد حجي، محمود رزق، السيد سالم، خالد قمر، عمار حمدي، صبري رحيل، فوزى الحناوي، سيمو، عبدالغنى محمد، بلال السيد، هشام صلاح، محمد رجب، أحمد نبيل "مانجا"، خالد الغندور، مروان النجار، مروان عطية.
حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: هشام صلاح، محمود رزق، السيد سالم، صبري رحيل.
خط الوسط: خالد الغندور ومروان عطية، عمار حمدي، فوزي الحناوي.
خط الهجوم: خالد قمر، عبدالغني محمد أو عبدالسميع "سيمو".
 
 
مباريات اليوم
 تقام اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مواجهات الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مواجهة الاتحاد السكندري ضد الزمالك في الدوري المصري.
 
 
دوري أبطال أوروبا
 

 لودوجوريتس رازجراد - بلغاريا xأولمبياكوس - اليونان .. الساعة 8 مساء

 موناكو - فرنسا x سبارتا براج – التشيك  .. الساعة 8 مساء

سبارتاك موسكو - روسياx بنفيكا - البرتغال  .. الساعة 9 مساء
 
 
الدوري المصري
 

غزل المحلة x  وادي دجلة ..الساعة 7 مساء

مصر المقاصةx  سيراميكا .... الساعة 7 مساء

الاتحاد السكندري x الزمالك.. الساعة 9 مساء .. على قناة أون سبورت

 

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد