أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | صفقة مدوية للزمالك .. صفقة عبد الله السعيد .. صفقة نجم الدراويش .. صدمة للزمالك .. مفاجآت بالجملة .. 3 قرارات .. ارقام البنا

10 اغسطس 2021 الساعة 7:18 مساء
اخبار الزمالك اليوم | صفقة مدوية للزمالك .. صفقة عبد الله السعيد .. صفقة نجم ال


تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 
اقرأ أيضًا:

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد وكارتيرون يعلن قائمة الزمالك





الليلة | الزمالك يواجه الاتحاد في لقاء ناري .. ومفاجآت بالجملة في تشكيل الفريقين .. تعرف على مباريات اليوم
مفاجآت بالجملة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

باريس سان جيرمان يُعلن توقيعه مع ليونيل ميسي وسط استقبال أسطوري





صفقة نجم الدراويش
يواصل مسئولو الزمالك جهودهم لحسم ملف الصفقات الجديدة قبل نهاية الموسم الجاري، واستعدادًا للموسم القادم، في ظل المنافسة الشرسة مع غريمه التقليدي الأهلي.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
 
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك ينهي صفقة كبرى .. كواليس صفقة عبد الله السعيد .. 4 قرارات نارية
صفقة عبد الله السعيد

كشف مصدر مقرب من عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، حقيقة انضمامه إلى صفوف الزمالك فى الموسم الجديد، حيث أوضح المصدر.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 


اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | زفة بلدي ورود فى استقبال فريال اشرف .. دنيا وايمي سمير غانم بعد رحيل أمهما .. نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم .. الجمهور ينتقد ميريام فارس بسبب "دايف" .. شطب عمر كمال





صفقة مدوية للزمالك
أكد الإعلامي سيف زاهر أن نادي الزمالك أنهى صفقة كبرى لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن استعدادات الزمالك للموسم الجديد.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
قبل مواجهة الاتحاد.. ماذا يفعل الزمالك تحت صافرة محمود البنا؟ .. يكن: الزمالك قادر على حصد اللقب
ارقام البنا
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة انتقال السعيد للزمالك .. 4 صفقات جديدة .. صفقة محترف الدوري الفرنسي في خطر .. علاقة مرتضى منصور بالزمالك .. كارتيرون يتفوق على موسيماني .. ذبح فتوح .. كارثة زملكاوية





3 قرارات

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إطالات في فندق الإقامة بمعسكر برج العرب، قبل التوجه إلى ستاد الإسكندرية لخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز. 
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
الكاف يهدد الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري
صدمة للزمالك
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، في بيان رسمي خلال الساعات الماضية، عدم انتظاره لأي استئناف من أي نادٍ صدر ضده حكم تأديبي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»؛ بسبب عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية «كاس»، بشأن مستحقات اللاعبين.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد